bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أرجووو مساعدتي بأسرع وقت لو سمحتو فضلا وليس أمرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد صباحكم إخواني الأعزاء هذا اول موضوع لي في هذا المنتدئ الغني عن التعريف وذو السمعه الصادقه
ماراح أطول عليكم أنا عندي صلع متوسط تقريبا وراسلت أكثر من خمس منسقين ويختلفون في إسلوبهم وأسعارهم وحسيت إنهم كلهم يبغون أهم شي تعال وسو العمليه أي شي أسألهم منه يقول تعال وانشاء الله يرجع شعرك زي أول وأحسن . والله والله والله إن هذا الموضوع تعبني جدا جدا وأرهقني بكثرة التفكير عند أي دكتور أسوي العمليه هذي . والمشكله إني قدمت على إجازه لمده شهر من دوامي تبدا الاسبوع الجاي وللحين ماحددت وين بزرع وماأخفيكم ان ناس مدحو لي سيركان و كيرهان بس ماحصلت اللي يطمني ويحدد وجهتي لأي دكتور أتوجه منهم
فياليت لو تساعدوني عسى الله يكتب أجركم جميعا
وشكرا لكم جميعا

ولد نجد 1

Active Member
رد: أرجووو مساعدتي بأسرع وقت لو سمحتو فضلا وليس أمرا

غريبة ماقررت للحين ورحلتك قربت المفروض يكون لك مدة على الاقل عشرين يوم تقرأ بقسم تجارب الاعضاء وصدقني لو تجلس خمس ايام تقرا فيها راح يتكون عندك تصور لكل اطباء الزراعة بتركيا وراح تختار الي يناسبك اذا باقي اسبوع على الرحلة انصحك تدخل قسم التجارب وتكثف قراءة مره العصر ومره بالليل وصدقني راح ترتاح لواحد منهم مع اني انا مو مع الزراعة بتركيا ولا بالدول العربية لو يحصل اوربا او الصين اضمن

طيب ايش رايكم في الدكتور علي كيرهان

ازرع بالسعودية افضل لك صدقني الزراعة هيا هيا بس الدكتور يشرف يعني بتركيا وبالسعودية نفس الوضع

ولد نجد 1

Active Member

وليه يزرع بالسعودية ويدفع دبل السعر ثلاث مرات والنتائج بالاغلب اقل من نتائج الزراعة برا ياعمي اسافر ازرع برا ادفع اقل واتمشى سياحة ولا ادفع للي بالسعودية غلااء اسعار وقله خبره

الدكتور الب اصلان جدا ممتاز

يعني علي كيرهان أكنسله
الغريب واللي مقلقني ان ماشفت ناس كثير زارعين عنده في المنتدى أكثرهم عند سيركان ويتكين باير

bolomy

دكتور يتكن باير شاطر وبارع انصحك والله فيه اتصل بيهم وخاول تاخد نمرة اى حد عمل عندهم الزراعه واستفسر منه دى احسن طريقه يطمن بيها قلبك والله الموفق

أعزائي أعضاء المنتدى اسعد الله صباحكم
أنا صارت لي ظروف عائليه أرغمتني على عدم الذهاب لتركيا والغيت الرحله . ومادري يمكن فيها خيره من الله وأجلتها الى بعد فتره . والله يكتب لي ولكم مافيه الخير

توكلت على الله بعد الظروف اللي جاتني وأنحلت بحول الله وقوته ونويت أسوي العمليه وانا اللحين بتركيا لكن غيرت المركز بعد نصايح جاتني بمركز ترانسميد عند الدكتوره مليكه . واليوم الا بعد ساعتين العمليهومتخوف جدا . يارب فزعتك يارب إدعولي بالله عليكم تنجح العمليه وتمر بسلام . وانشاء أوافيكم بالصور أول بأول اذا الله عطانا عمر

والله ماقدرت أنام من التفكير والخوف إستر ياستار هههههههههههههههههه

ولد نجد 1

Active Member

توكل على الله وانشاء الله يسهلها ربك وبعد العملية طمنا عليك واكتب تجربتك لنا ولو حصل تحط لنا صورة الجبهه وهي ممنتفخة عشان نضحك ونعلق ههههههههههههههههههه امزح امزح بسم الله عليك ربي يكون معاك

أبشركم سويت العمليه وبإذن الله انها ناجحه .واما الجبهه تقول
صدام تريله ههههههههههههه مورمه وفيها لمعه غريبه ومع الربطه تقول سلاحف النينجا ههههه . اليوم عندي غسيل وعطوني كم يوم لحد مأنزل السعوديه وأعطيكم التجربه كامله بإذن الله . ولو سمحتو علموني كيف انزل الصور غلى أساس تشوفون بس ولا النتيجه ماقد بين شي
أنا بحاول أحل مشاكل الناس اللي واجهتها الفتره الي فاتت من تردد وقلق فظيع

أعلى