bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعتي عند محمد جوتشلو بتاريخ 25-11-2014 ‏(تحديث الشهر الثالث)

اساطير

Member
اخوي الغالي هل تنصحني ب قوتشلو ..

وكيف العيادة من ناحية النظافة ؟ وشغل الطاقم الي معاه

alsemiri007

المشرف العام
اخوي الغالي هل تنصحني ب قوتشلو ..

وكيف العيادة من ناحية النظافة ؟ وشغل الطاقم الي معاه
والله العيادة كويسة اخوي بس حاول انك تتواصل مع اكثر من مركز بعد كذا استخير وان شاء الله تشوف الخير

Nassir

الف مبروك اخوي ، وعقبال النتايج اللي ترضيك
سؤال لو تكرمت : استغربت في من اشرف على الزراعه على الدكتور ، ماكان من المفروض هو من يقوم بالزراعه وليس الممرضات او الممرض ؟

alsemiri007

المشرف العام
الف مبروك اخوي ، وعقبال النتايج اللي ترضيك
سؤال لو تكرمت : استغربت في من اشرف على الزراعه على الدكتور ، ماكان من المفروض هو من يقوم بالزراعه وليس الممرضات او الممرض ؟
اهلين اخوي الاخصائي قام بالتخطيط وفتح القنوات اما الممرضات فهم اللي قاموا بالاقتطاف والغرس طبعا تحت اشراف الاخصائي
اغلب العيادات شفتها زي كذا لكن في عيادات الاخصائي هو اللي يقوم بكل شي بمساعدة الممرضات

magnom4

موفق اخى alsemiri007 ما شاء الله جيدة جداً النتيجة الاخيرة بعد مرور سنة ان شاء الله

بس يبيلة عملية تكثيف بعدها لان تصير فراغات على حدود الخط الى زرعولك فية هذا شي عادى بس النتيجة جيدة جداً

موفق .

alsemiri007

المشرف العام
موفق اخى alsemiri007 ما شاء الله جيدة جداً النتيجة الاخيرة بعد مرور سنة ان شاء الله

بس يبيلة عملية تكثيف بعدها لان تصير فراغات على حدود الخط الى زرعولك فية هذا شي عادى بس النتيجة جيدة جداً

موفق .
تسلم اخوي والله يسمع منك ان شاء الله

عزيزي مارايك في التعقيم ونظافة العياده؟ وهل العياده فخمه او لا

alsemiri007

المشرف العام
عزيزي مارايك في التعقيم ونظافة العياده؟ وهل العياده فخمه او لا
العيادة كويسة اخوي والتعقيم جيد لكن انا كان يهمني في المقام الاول كفاءة الطاقم والحمدلله كانوا جدا ممتازين

الف مبروك اخي العزيز

عندي سؤال هل الشعر الجديد يكون واقف ايضا ويختلف عن باقي الشعر الطبيعي

والكثافة هل سوف تقوم بعملية ثانية

alsemiri007

المشرف العام
الف مبروك اخي العزيز

عندي سؤال هل الشعر الجديد يكون واقف ايضا ويختلف عن باقي الشعر الطبيعي

والكثافة هل سوف تقوم بعملية ثانية
الشعر المزروع اخوي شايفه طبيعي وناعم بحكم ان شعري خفيف اصلا وبصيلاتي اغلبها احادية
بالنسبة للكثافة ان شاء الله حسويها اذا شفت نتيجة كويسة من العملية الاولى واذا كانت المنطقة المانحة تسمح بذلك

azazazo6666

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهنيك
اخي الكريم
وتمنياتي لك النجاح في العملية
هل تنصحني بنفس الدكتور علماً أن حالتي تشابه حالتك تقريبا

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهنيك
اخي الكريم
وتمنياتي لك النجاح في العملية
هل تنصحني بنفس الدكتور علماً أن حالتي تشابه حالتك تقريبا
الدكتور ممتاز اخوي وكان معايا صريح من البداية قبل ما اسوي العملية وقالي كل شي
لكن انا دائما انصح ان الواحد يتواصل مع اكثر من مركز ممتاز وبعد كذا يستخير ويقرر

ما شاء الله اخوي

عليك بالصبر اتوقع لك نتائج طيبه مع مرور الشهر السادس

mr/bandar

مبروووك خيوو ولافضل أن شاء الله لاسف زرعت عندة وصار الشعر المزروع مرة خشن وصار لي الان سنه من الزراعه

Ali Abd Alrhman

مبروك أخى وإن شاء الله يصير خير ممكن رقم المنسق حسن على الخاص لو تكرمت

اساطير

Member
يعطيك العافه أخوي وأن شاء الله تشوف الي يسرك ..

تجربتك صراحة هي الي شجعتني اني اخوض هذه التجربة عند الاخصائي جوتشلو . طبعاً بعد الاستخارة والبحث عن افضل مركز .. وكذلك تجربت الاعضاء الاعزاء والحمدالله الكل يثني عليه من جميع الجوانب ...

والحمدالله حالياً هذا اليوم 11 بعد العملية والحمدالله الامور تمام .. وإن شاء الله راح انزل تجربتي في القريب العاجل .
سؤالي هل البوصيلات الآن تعتبر ثابته وهل استطيع لبس الشماغ ؟
الي صرفو لي ( مضاد حيوي لمدة 5 ايام + مسكن لمدة يومين + ومسكن آخر لمدة 5 أيام ) وكذلك شامبو واللوشن والكمادات فقط .. وسألت هل احتاج لحقنة البلازما فقال لا هي فقط كماليات وان شاء الله ماتحتاجها لكن تواصل معنا كل شهر بالصور لكي نشوف اذا بتحتاج فتامينات او غيرها .. وإن شاء الله اني ما احتاجها

alsemiri007

المشرف العام
يعطيك العافه أخوي وأن شاء الله تشوف الي يسرك ..

تجربتك صراحة هي الي شجعتني اني اخوض هذه التجربة عند الاخصائي جوتشلو . طبعاً بعد الاستخارة والبحث عن افضل مركز .. وكذلك تجربت الاعضاء الاعزاء والحمدالله الكل يثني عليه من جميع الجوانب ...

والحمدالله حالياً هذا اليوم 11 بعد العملية والحمدالله الامور تمام .. وإن شاء الله راح انزل تجربتي في القريب العاجل .
سؤالي هل البوصيلات الآن تعتبر ثابته وهل استطيع لبس الشماغ ؟
الي صرفو لي ( مضاد حيوي لمدة 5 ايام + مسكن لمدة يومين + ومسكن آخر لمدة 5 أيام ) وكذلك شامبو واللوشن والكمادات فقط .. وسألت هل احتاج لحقنة البلازما فقال لا هي فقط كماليات وان شاء الله ماتحتاجها لكن تواصل معنا كل شهر بالصور لكي نشوف اذا بتحتاج فتامينات او غيرها .. وإن شاء الله اني ما احتاجها
تسلم اخوي وان شاء الله نفيد ونستفيد
بالنسبة لسؤالك عن البصيلات بعد اسبوعين تكون ثابتة ان شاء الله وتقدر تلبس الشماغ بس انا دايم انصح ان الواحد ما يستعجل وينتظر لشهر وبعدها يكون وضعك جدا طبيعي
زي ما قلك الدكتور البلازما والبخاخ مو ضروري تاخذها مجرد كماليات انا فقط بدات استخدم الفيتامينات بعد شهر من العملية ومستمر عليها الى الان
ان شاء الله انزل صور قريب رغم ان حالتي اتوقع تاخذ وقت الين تبان فيها النتايج بسبب ان شعري خفيف وضعيف لكن الحمدلله على كل حال اكيد افضل من اول

اساطير

Member
يعطيك العافيه على الاجابة ..

معليش عندي استفسار آخر .. بنسبة للمرهم الطبي قالي تستخدمة مرتين في اليوم مره في صباح و مره في المساء وان المرهم يساعد على سرعة شفاء المنطقة المانحة , والحمدالله المنطقة في تشافي ..
الحين هذا اليوم 12 وانا مستمر عليه وقارب الانتهاء اقصد المرهم هل استمر او اتركه ؟ واذا استمر ما هو البديل اذا لم اجد مثل هالمرهم ؟
وبنسبة للغسيل الشعر استخدم بخاخ الموية لغسيل الشعر ( ماء صحي ) طبعاً الموية عندنا في المنطقة مالحة ومتخوف انه يأثر على الزراعة هل طريقتي صحيحة ؟
وبعد الغسيل ما انشف الشعر متخوف اني الالمس البصيلات واثر عليها .. وهل المنطقة المانحة مثل المزروعة يعني اكون حذر في التعامل معها من غسيل وغيرة

والمعذرة على الاطالة ..

أعلى