bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لمشفى آست ثيكا بعد مرور سنه وإضافة 5 صور جديده

أبو دلع

Member
ماشاء الله تبارك الله ألف مبروووك أخوي ع الزراعه وحمستني أعملها أنا عندي فقط في منطقة التاج .. عندي أستفسار

للجميع أيش رأيكم في مركز أسطنبول للشعر حصلت لهم أعلان عند الحلاق اللي أحلق عنده ولهم موقع ع النت بس

مدري مسموح لي أضع الرابط أما لا ..

Hopefull

جزاك الله خير و الله اني ارتحت لهذا المستشفى من كلامك.

طيب حصل لك انتفاخ من البنج؟

بالنسبه للسعر انا قالوا لي 2000 بصيله بس معطيني سعر 2800 دولار! بس السكن اقامه 3 ايام في فندق هلتون يمكن ارتفع السعر عشان الفندق؟

Meme ronti

Member
جزاك الله خير و الله اني ارتحت لهذا المستشفى من كلامك.

طيب حصل لك انتفاخ من البنج؟

بلنسبه للسعر انا قالوا لي 2000 بصيله بس معطيني سعر 2800 دولار! بس السكن اقامه 3 ايام في فندق هلتون يمكن ارتفع السعر عشان الفندق ياريت تعطيني اسم المنسق اللي كلمك ؟؟؟ مو معقوله ماتوصل 2800 لا لا قول ابغا فندق بارما هوتيل في تقسيم انا سكنت في تقسيم وكان يبعد المشفى عني ساعه الا ربع المهم اللي تكلمك بنت اسمها ساره خلها تعطيك رقم الاستشاري أنس حوريه

الانتفاخ طبيعي جدا راح يحصل لازم بس لازم ماتفك الربطه الا عند الغسيل لمدة 6 ايام ويروح الانتفاخ

Hopefull

سوري كتبت 2800 دولار اقصد 2300 :| و السعر يعتبر اغلى بالنسبه انها 2000 بصيله فقط.

تكلمت مع المنسقه مره ثانيه و اعتذرت و قالت انها غلطت و السعر المفروض 2100 دولار. بس ما احس فرق كثير بين السعر لل 2000 بصيله ،و 4000!! و الشخص المرافق ما يشمله السعر لازم ادفع 20 يورو عن كل ليله.

Meme ronti

Member
سوري كتبت 2800 دولار اقصد 2300 :| و السعر يعتبر اغلى بالنسبه انها 2000 بصيله فقط.

تكلمت مع المنسقه مره ثانيه و اعتذرت و قالت انها غلطت و السعر المفروض 2100 دولار. بس ما احس فرق كثير بين السعر لل 2000 بصيله ،و 4000!! و الشخص المرافق ما يشمله السعر لازم ادفع 20 يورو عن كل ليله.

قولها اعطيني رقم أنس الاستشاري هو يفيدك بعدد البصيلات
انا قالولي نسوي لك 3000 طلع معاي 3700 ترى على حسب المنطقه المانحه والاستشاري انس راح يفيدك اكثر في هالشيء خذ رقم انس وارسله صور شعرك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تجربه واختيار موفق والف مبروك وعقبال ماتشوف النتائج الطيبه
عندي مجموعة من الاستفسارات والاسئله ارجو ان يكون صدرك رحب للاجابه عليها
تواصلت مع اكثر من مركز من خلال مواضيع الاعضاء وتجاربهم وقد اخترت مركزين ولكن محتار بينهم هم royal hair والاخر estethica مارايك بمن ترجح
السؤال الاخر لو حبيت اتفق معهم واعمل حجوزاتي بنفسي للفندق واقرر بعد الوصول والاطلاع على المستشفيين المذكورين سابقا هل هذا مقبول عندهم باعتبار انهم استقلوني من المطار وكنت متفق معهم

سؤال اخر بالنسبه لطريقة الاقتطاف بروكتان هل عملتها بهذه الطريقه كما ارسلت لى المنسقه ساره وكذالك حقن البلازما والتى يتم خلطها بكوكتيل من الفيتامينات والتى تاتى خاصه من كوريا

الأبحاث الحديثة قد بينت أنه بعد كل ساعة بعد عملية قطاف البصيلات هناك نسبة 5% من البصيلات المنزوعة تموت
لذلك قام الدكتور بتغييرجديد تمكننا من خلاله من خفض مدة انتظار البصيلات المقتطفة في الخارج إلى مدة تتراوح بين 15 - 45 دقيقة كحد أقصى
وذلك باقتطاف 1000 - 1500 بصيلة ومعاودة زراعتها في حدود الساعة
ثم اقتطاف 1000 - 1500 بصيلة أخرى وزراعتها فورا .. وهكذا حتى إتمام العدد المطلوب من البصيلات دون تعريض البصيلات للانتظار
هل تمت الزراعه لك اخوى بهذه الطريقه

Meme ronti

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تجربه واختيار موفق والف مبروك وعقبال ماتشوف النتائج الطيبه
عندي مجموعة من الاستفسارات والاسئله ارجو ان يكون صدرك رحب للاجابه عليها
تواصلت مع اكثر من مركز من خلال مواضيع الاعضاء وتجاربهم وقد اخترت مركزين ولكن محتار بينهم هم royal hair والاخر estethica مارايك بمن ترجح
السؤال الاخر لو حبيت اتفق معهم واعمل حجوزاتي بنفسي للفندق واقرر بعد الوصول والاطلاع على المستشفيين المذكورين سابقا هل هذا مقبول عندهم باعتبار انهم استقلوني من المطار وكنت متفق معهم

شوف مشكلة انك ذكرت الافضل وعندهم جدول مواعيد مزدحم فصعب انك تنسحب وتروح للأخر بحكم ان غرفة العمليات محجوزه لك فأنا كنصيحه استخير والله يكتب لك اللي فيه الخير ان شاء الله مستشفى است ثيكا جدا جميل وايضا رويال هير انت اخترت افضل ولكن ارجح است ثيكا لانها مستشفى وليست عياده او مركز طبعا في فرق بين العيادات والمراكز والمستشفيات

طبعاً لسؤالك هل ينفع احجز مركزين طبعا لا

Meme ronti

Member
سؤال اخر بالنسبه لطريقة الاقتطاف بروكتان هل عملتها بهذه الطريقه كما ارسلت لى المنسقه ساره وكذالك حقن البلازما والتى يتم خلطها بكوكتيل من الفيتامينات والتى تاتى خاصه من كوريا

نعم يتم خلطها بدمك انت ايضاً ويحقنها في الرأس

Meme ronti

Member
الأبحاث الحديثة قد بينت أنه بعد كل ساعة بعد عملية قطاف البصيلات هناك نسبة 5% من البصيلات المنزوعة تموت
لذلك قام الدكتور بتغييرجديد تمكننا من خلاله من خفض مدة انتظار البصيلات المقتطفة في الخارج إلى مدة تتراوح بين 15 - 45 دقيقة كحد أقصى
وذلك باقتطاف 1000 - 1500 بصيلة ومعاودة زراعتها في حدود الساعة
ثم اقتطاف 1000 - 1500 بصيلة أخرى وزراعتها فورا .. وهكذا حتى إتمام العدد المطلوب من البصيلات دون تعريض البصيلات للانتظار
هل تمت الزراعه لك اخوى بهذه الطريقه

هل تعلم متى تموت البصيلات المنزوعه عندما يتم تجاهلها من طاقم الممرضات بتعقيمها ورشها اذا تم التجاهل هنا راح تموت بعضها
اما الطريقه اللي قلت انت عنها لا لم يحدث هالشيء اصعب مرحله السحب من المنطقه المانحه راح يكون في دم كثيررررر ولازم يتغطى بشاش وتتعقم انا مادري الطريقه اللي ذكرتها راح يتعرض المريض لجراثيم لاسمح الله تتضرر من الرأس والمنطقه المانحه فكيف تاخذ منها وتتغطى ويرجع ثاني مره ويسحب منها فيها ضرر عليك انت لانها جروح اذا تعرضت لعوامل اخرى راح هنا تكون فيها خطوره على الزارع وراح يكون فيها نزييف

alfasil55

Member
هل تعلم متى تموت البصيلات المنزوعه عندما يتم تجاهلها من طاقم الممرضات بتعقيمها ورشها اذا تم التجاهل هنا راح تموت بعضها
اما الطريقه اللي قلت انت عنها لا لم يحدث هالشيء اصعب مرحله السحب من المنطقه المانحه راح يكون في دم كثيررررر ولازم يتغطى بشاش وتتعقم انا مادري الطريقه اللي ذكرتها راح يتعرض المريض لجراثيم لاسمح الله تتضرر من الرأس والمنطقه المانحه فكيف تاخذ منها وتتغطى ويرجع ثاني مره ويسحب منها فيها ضرر عليك انت لانها جروح اذا تعرضت لعوامل اخرى راح هنا تكون فيها خطوره على الزارع وراح يكون فيها نزييف

ليس بالضروره ان يتم المخاطره بهذا الشكل ؟
هم اطباء واكيد لديهم خلفيه طبيه في كيفيه المحافظه على المنطقه المانحه اثناء وقت الزراعه
الهدف الاساسي هو زراعه ناجحه .. اي ان يتم زراعه اكبر عدد ممكن بنسبه نجاح 100%

طيب وش المميز في طريقه الزراعه عندهم
هل استخدمو جهاز خاص في فتح القنوات او اثناء الزراعه او انها بشكل يدوي مثل بقيه المراكز
وش تقنيه perkutan هل تم استخدامها معك ؟

اخيرا انت عملت الزراعه بالمشفى اللى بجانب شارع بغداد او غيره ؟

اهم مميزات تقنيات perkutan بروكوتان انها تعتمد على زراعة الشعر داخل ثقوب مستديره يتم فتحها باستخدام ابرة رفيعة 5ز0 mm وليس شقوق جانبيه كما هو الحال في التقنيات القديمه وهو يساعد في الحصول على المظهر الطبيعي للشعر من خلال زراعة 55- 45 بصيله في السنتمتر الواحد الذي يعادل كثافه شعر طبيعيه باركوتان تمكن من فتح القنوات باكثر عدد ممكن بالسنتمتر الواحد

تواصلت مع اكثر من استشاري لاعمل مقارنه في طريقة الحفظ للبويصلات وافادو بانها تحفظ في وعاء بارد يتم حفظها للمحافظه عليها ولحمايتها من اي بكتيريا

سؤالي هل شاهدت ذالك الحفظ اخي meme

Meme ronti

Member
تواصلت مع اكثر من استشاري لاعمل مقارنه في طريقة الحفظ للبويصلات وافادو بانها تحفظ في وعاء بارد يتم حفظها للمحافظه عليها ولحمايتها من اي بكتيريا

سؤالي هل شاهدت ذالك الحفظ اخي meme

اي اكيد توقف ممرضه عند البصيلات وتقوم برشها ببخاخ او زي الرشاش حق المويه وتكون واقفه طول الوقت حتى بعد طلعت للبريك لقيتها واقفه الى ان تم غرس البصيلات وزراعتها

بغدادي

Member
اهم مميزات تقنيات perkutan بروكوتان انها تعتمد على زراعة الشعر داخل ثقوب مستديره يتم فتحها باستخدام ابرة رفيعة 5ز0 mm وليس شقوق جانبيه كما هو الحال في التقنيات القديمه وهو يساعد في الحصول على المظهر الطبيعي للشعر من خلال زراعة 55- 45 بصيله في السنتمتر الواحد الذي يعادل كثافه شعر طبيعيه باركوتان تمكن من فتح القنوات باكثر عدد ممكن بالسنتمتر الواحد

ربي يكتبلك الخير والنتائج اللي تسرك ان شاء الله , جذبني كلامك عن الطريقه الجديده وهي الثقوب المستديره التي تختلف عن الشقوق الجانبيه وعن كيفية زرع 45 بصيله في السنتمتر الواحد , ممكن من بعد اذنك تتكلم او توضح اكثر عن هذا الموضع واكون شاكر لحضرتك وجزاك الله خير

اخوي بغدادي مرحبا بيك انا انقل كلام من اتواصل معهم بالنسبه للمعلومات لا اعلم مدي صحتها او كذبها وطرحها هنا للمناقشه والتوثيق اما بصحتها او نفيها ومازلت ابحث عن المعلومه الاكيده

أعلى