bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي زراعة الشعر بتركيا عند الدكتور سركان 20-11-2014

رعبوب

Member
الله يحييكم جميعا

اخوي دكتور سركان غير دكتور كرهان

الي طلبوا الرقم تم الارسال

وربي يحفظكم

Saqer

يعطيك العافية على هذا التقرير...

و الف مبروووك مقدما لنجاح العملية بإذن الله...

اخوي

ودي أسألك بخصوص الالم في المنطقة المانحة ... كم استمر معك و ما العلاجات المستخدمة...

رعبوب

Member
مافي علاجات مستخدمة الا اول خمس ايام مسكن الم عادي وحبوب مضاد تستخدمها اول خمس ايام وتوقفها اما الالم اول 15 يوم ترتاح الي شهر

رعبوب

Member
مرحبا اخوي والله خاصية الرسايل الخاصة مو باينة معي مادري يمكن الغوها الاداراة لان ممنوع احطة لك هنا

ع العموم رقم الدكتور سركان فوق اول الاعلانات ع اليسار

رعبوب

Member
يا مرحبا باخواني الكرام

تحديث 5-2-2015

الان اكملت شهرين واسبوع والنتيجة ماشاءلله تبارك الله الشعر طلع والحمد الله لايوجد اعراض وكل شي رجع طبيعي ولله الحمد

بشهادة اصدقائي بالعمل شعري يطلع ويزيد يوم عن يوم ولله الحمد وبالنسبة لي من الان راضي مقارنة بالسابق وراح ارفق ضورة باذن الله لما اكمل 3 شهور بالتمام استخدم الحبوب والبخاخ تقريبا بنتظام وشكرا للدكتو سركان وولمنسق حسام و محمد مايقصرون باي استفسار

لي عودة باذن الله للتحديث نهاية الشهر

alsemiri007

المشرف العام
يا مرحبا باخواني الكرام

تحديث 5-2-2015

الان اكملت شهرين واسبوع والنتيجة ماشاءلله تبارك الله الشعر طلع والحمد الله لايوجد اعراض وكل شي رجع طبيعي ولله الحمد

بشهادة اصدقائي بالعمل شعري يطلع ويزيد يوم عن يوم ولله الحمد وبالنسبة لي من الان راضي مقارنة بالسابق وراح ارفق ضورة باذن الله لما اكمل 3 شهور بالتمام استخدم الحبوب والبخاخ تقريبا بنتظام وشكرا للدكتو سركان وولمنسق حسام و محمد مايقصرون باي استفسار

لي عودة باذن الله للتحديث نهاية الشهر
بالتوفيق ان شاء الله اخوي رعبوب

faddi

موقوف
محمد المنسق
صفر صفر تسعه صفر xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اساطير

Member
ماشاء الله تبارك الله

ان شاء الله تكون تجربه موفقه ..

أخي الغالي ممكن استفسار ؟

من ناحية البخاخ والفيتامين ؟ هل استخدمتهم ؟ وهل هو متوفر في السعودية ( الرياض ) ام لا ؟
أو لازم اشتريها من تركيا ؟

إن شاء الله انا عازم أسويها عند سركان . هل تؤيدني في هالشيء ؟ وهل هناك نصائح تفيدني فيها ؟

وفيه خيار ثاني الدكتور تايفون ؟

ماجد ماجد

أدعوا الله أن تري ما يسرك ، وأرجو منك أرسال رقم المنسق المصري للأهمية

magnom4

بالمبارك اخى رعبوب عمليتك جيدة جداً ما شاء الله

لو سمحت بغيت رقم المنسق حق شركان

رعبوب

Member
ما نستكم التحديث قادم

حياكم الله اخواني الكرام من بعد غيبة

انا كنت ناوي احدث زراعتي كل ثلاث شهور والان تردد بخليها الين ما تكتمل النتيجة الاولي وهي بعد ستة شهور باقي شهر لي واكمل الستة شهور

نتائج الزراعة الي الان انا بنصف شهر ي الخامس والناتج رووووووووووعة روووووووووعة مو شهادتي انا لا شهادت اصدقاااائي وفية ناس جالسة تحسب لي عشان تشوف النتايج ههههههههههههه لانهم يبون يزرعون

وواحد من اول شهر وهو يقول ضاعت فلوسك هههههههههههههههه ويقول مافيك شعر من اول شهرين الان شافني من قبل فترة وتقابلنا تو اقتنع وتفاجاء وقال سبحان الله يحي العظام وهي رميم ههههههههههههههه

الي يسالني عن دكنتو رسركان

الدكتور يشرف فقط لاكن عندة طواقم ممتازين ومهاريين وهو الي يوجههم وكل طاقم علية رئيس الرئيس فنان هو الي يسوي كل شي مع المساعديين بتوجيه من الدكتور والدكتور اي وقت تبية يجيك وهو يلف ع العيادات ويوجه ويرسم الرسمة

العيادة ممتازة وتكلمت عنها انا بالتفصيل وانصحكم فيها بحكم تجربتي وبالمنتدي تجارب سركان مش مكتملة لذالك انا حريص باذن الله احدث موضوعي بعد ستة اشهر وبعد السنة ايضا اذا الله احياني واياكم

بالنسبة لرقم المنسقين الادارة ترفض الارقام لكن رقم الدكتور فووق في الاعلانات اول اعلان هو رقم سركان كلمة وينسق معك عندة عرب يترجمون احجز موعد وتوكل ع الله النتااااايج روووووعة وممتازة مرة مرة مرة

alsemiri007

المشرف العام
حياكم الله اخواني الكرام من بعد غيبة

انا كنت ناوي احدث زراعتي كل ثلاث شهور والان تردد بخليها الين ما تكتمل النتيجة الاولي وهي بعد ستة شهور باقي شهر لي واكمل الستة شهور

نتائج الزراعة الي الان انا بنصف شهر ي الخامس والناتج رووووووووووعة روووووووووعة مو شهادتي انا لا شهادت اصدقاااائي وفية ناس جالسة تحسب لي عشان تشوف النتايج ههههههههههههه لانهم يبون يزرعون

وواحد من اول شهر وهو يقول ضاعت فلوسك هههههههههههههههه ويقول مافيك شعر من اول شهرين الان شافني من قبل فترة وتقابلنا تو اقتنع وتفاجاء وقال سبحان الله يحي العظام وهي رميم ههههههههههههههه

الي يسالني عن دكنتو رسركان

الدكتور يشرف فقط لاكن عندة طواقم ممتازين ومهاريين وهو الي يوجههم وكل طاقم علية رئيس الرئيس فنان هو الي يسوي كل شي مع المساعديين بتوجيه من الدكتور والدكتور اي وقت تبية يجيك وهو يلف ع العيادات ويوجه ويرسم الرسمة

العيادة ممتازة وتكلمت عنها انا بالتفصيل وانصحكم فيها بحكم تجربتي وبالمنتدي تجارب سركان مش مكتملة لذالك انا حريص باذن الله احدث موضوعي بعد ستة اشهر وبعد السنة ايضا اذا الله احياني واياكم

بالنسبة لرقم المنسقين الادارة ترفض الارقام لكن رقم الدكتور فووق في الاعلانات اول اعلان هو رقم سركان كلمة وينسق معك عندة عرب يترجمون احجز موعد وتوكل ع الله النتااااايج روووووعة وممتازة مرة مرة مرة
طولت علينا اخوي رعبوب ان شاء الله امورك طيبة

رعبوب

Member
مرحبا

ابشرك يالغالي الامور طيبة جدا والمشط بالجيب الان هههههههههههههههه

تسلم علي السوال والوعة يوم 20 -5-2015 اكمل ستة اشهر وانزل الصور

نص أصلع

أخي رعبوب. انا زرعت عند الدكتور سركان. قبل أسبوعين ..
الآن القشور راحت .. وباقي الشعر لم يتساقط .. هل خلال الأيام الق**** سيتساقط الشعر .. أم أن التساقط فقط يكون مع القشور .. !؟؟

رعبوب

Member
حياك الله يالغالي نص اصلع

القشور تروح مع الوشن والشامبو وخلك متاكد اناك ازالتها بالكامل عشان تنظف منطقة الراس من الدم المتجمد

وايضا التساقط يبداء بعد الاسبوع الثالث الي شهرين من العملية عادي كل راس ع حسب فروتة اانا تساقط شعري من نهاية الاسبوع الثاني علي بداية الاسبوع الثالث وكان تساقط مش كبير مجرد المس راسي او ادلك يطيح بيدي او شوي علي ثوبي وبعدين توقف ظل اسبوع او اسبوع ونص تقريبا

لا تخاف الامور طيبة ولا تحاتي يالغالي دامك سويتها عند سركان الامور طيبة ان شالله والشعر راح تشوفة من نهاية الشهر الرابع الكل راح يسالك وش سويت ههههههههههههه اما اول شهرين الكل بيقول راحت فلوسك ماعليك منهم

ربي يوفقك واي استفسار انا حاضر

ramroom

Member
الله يباركلك يا أخ رعبوب ويشافيك ويعافيك ويبعد الأذى عنك ،، راح ننتظر التحديث إن شاء الله في الموعد

كل التوفيق

ابورحيم

مبروك الزراعة ونسئل الله لك التوفيق وبالنتائج المرضية

أعلى