bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الي زرع شعر لايبخل علينا

السلام عليكم
ياشباب انا ناوي ازرع بس في كم شغله محيرتني اول شي انا اعمل ميداني هل اسبوعين كافيه لاختفاء الاحمرار بالمنطقه المانحه ولو لبست الكاب عادي ماياثر ع البصيلات ..تواصلت معا كذا مشفى سركان بيقولو 3800 بصيله بتكلفة 1550 يورو شاملة ابرة البلازما والمواصلات والادويه والتحاليل من غير سكن
والثاني مشفى استورلد بيقولو تقريبا من 3500الى 4000 بصيله بتكلفة 2400دولار بكج فندق 3نجوم ووجبة افطار

ابر البنج كيف بتكون مراا الم وكم يوم لازم انام ع ظهري ....انا اسف ع الاطاله واتمنى الي زرعو لايبخلو علينا ويفيدونا

وعليكم السلام اخي الاحمرار ايخف لاكن مااتوقع انه يختفي خلال اسبوعين سركان عنده كثير تجارب استورلد مستشفى كبير لكن في المنتدى ماشفت له تجارب في عندك محمد جوشتلو شفت له نتايج طيبة وشيفري راسلهم وشوف وقرر اي مركز يعجبك

اشكرك اخوي حسوون ع مرورك بإذن الله راح اشوف كذا مركز مبدئيا محمد جوتشلو هو الخيار الاول بس شايل فكرة الاحمرار وانا بالعربي مابغى احد يعرف اني مسوي زراعه:emoji40:

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
بالنسبة للاحمرار راح يطول شوي بس اول ما يبدا يطلع الشعر في المنطقة المانحة راح يتغطي وما يبان اما الكاب عادي تقدر تلبسه بعد اسبوعين من الزراعة بس اهم شي لا تتعرض لاشعة الشمس لمدة شهر على الاقل
ابر البنج بصراحة مؤلمة شوي خاصة اول ابرة بعد كذا ما راح تحس بشي
بالتوفيق ان شاء الله

نعم اخي مثل ماقول اخوي alsemri البس كاب ممكن بعد اسبوعين والبسة بطريقة ماتأذي المنطقة المزروعة والكاب رح يجنبك اشعة الشمس والله ايوفقك ياخوي وانت لاتستعجل بالاختيار شووف وطالع واسال بعدين اختار والله محييك

ان شاء الله طالع قبل الحج باسبوع تقريبا لتركيا وراح انزل تجربتي للمنتدى للصلعان المتشوقين للزراعه وبإذن الله تنجح العمليه لان الصلع له عامل نفسي دعواتكم وشاكر لك اخواني ع تجاوبكم دمتم بخير

azuz

Member
ماعليك منهم ماعندهم سالفه ومايبونك تسوي الزراعه .. اسمع مني بس ^^ الاحمر بيروح بعد 3 ايام بس ومحد بيدري ابد المهم سوها <<< بيوهقه هههههههههههههه ..

شف عندك شهر بعد العمليه وكل شي بيكون واضح المهم اول اسبوعين بعد العمليه لازم تاخذ اجازه بحكم انك تعمل ميداني ..البصيلات بتكون ثابته بعد اسبوعين من الزراعه وهذا كلام الدكتور يعني تقدر تلبس كاب بس الافضل انه مايطول عليك .. اذا انت من سكان الرياض او المناطق الحاره انصححححححححححححححك تسوي العمليه وقت الشتاء وهو افضل لك ...

abdohusin

Member
انا زرعت عن الدكتور يكتين باير وقاللي البس الكاب من رابع يوم المهم لا اتعرض للشمس كثيرا اما لبس الكاب ليس فيه اي مشكلة اما بخصوص الاحمرار عشرة ايام بالضبط ويختفي كل شئ وتسقط القشرة ايضا وقد يطول سقوط القشرة حتى اسبوعين اما الشماخ لا ترتديه قبل اسبوعين وانصحك بالدكتور يكتين لأنه بيسوي العملية بنفسه ودكتور ما شاء الله خبرة ممتازة أو الدكتور جوتشلو حسب ما رايت من تجارب الاعضاء واعمل الاستخارة وتوكل على الله العملية ليست مؤلمة ولكن اخر ساعة قد تمل وتحس بالارهاق ولكن كل شئ ينتهب بمجرد انتهاء العملية

أعلى