bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربة الزراعة مع الاخصائي محمد جوتشلو تاريخ 21/11/2013

UAELawyer

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بكل صراحة لولا توفيق من الله تعالى ومن اعضاء هذا المنتدى الذين لم يبخلو بوضع تجاربهم ما كنت راح اتشجع واعمل العملية

- مرحلة التفكير للعملية:
كنت محتار بين 1- الدكتور سركان 2- الاخصائي محمد جوتشلو

- عرفت الدكتور سركان من 4 اشخاص لهم تجارب معه في الي يذم وفيه الي يمدح ولكن الي غير توجهي تجارب الناس في المنتدى وكلامهم عنه الي وجدت فيه نوع من الواقعيه.
اول شي تواصلت مع الدكتور سركان ( رقمة موجود في الموقع) عن طريق الوتس اب، للصدفة انه قادم للامارات لعمل استشارات هناك لمده ثلاث ايام، ما حسيت بالراحه ابد.

+

- الاخصائي محمد تعرفت عليه من الاعضاء هذا المنتدى، كل تجاربه سويت لها نسخ في مكان واحد وتميت اقرى على راحتي لين ما تكونت لدي قناعه.
- ___________________________________

- مرحلة التنفيذ:
دخلت على موقع العياده حصلت رقم الاخصائي محمد ( رقم متوفر في الموقع) وكلمته على الوتس اب وبعدين عطاني رقم المنسق سعيد ارسلت صور وقالي تقريبا عدد البصيلات الي قد يت زراعتها من 3000 الي 4500.
حجزت موعد العملية تاريخ 21/11/2013، طيراتي من دبي كانت تاريخ 20/11/2013 وصلت تركيا على الساعه تقريباً 6 المغرب.
+
(b] حجزت موعد العملية تاريخ 21/11/2013، طيراتي من دبي كانت تاريخ 20/11/2013 وصلت تركيا على الساعه تقريباً 6 المغرب.

- المعلومات:

- اسم الدكتور : محمد جوتشلو
اسم المنسق : سعيد
الموقع الالكتروني للعياده : www.avrupasacekimi.com
اسم المستشفى: اكهومار اتاكوي-يني بوسنا
عدد الفريق المساعد : اثنين , ممرض و ممرضه
مده العمليه : 6 ساعات تقريبا
طريقه الزراعه : FUE
عدد البصيلات المزروعه : ليست اقل من 3000 بصيله
عدد البصيلات المستهدفه : اكبر عدد ممكن دون التاثير على المنطقه او ايذاء المانحه
نوع البنج : موضعي
تكلفه العمليه : 2600 يورو (شاملة توصيل من والى المطار/ السكن في فندق 4 نجوم مع وجبات الافطار ل3 ايام / العلاجات لما بعد الزراعه)

- بختصار:
تاريخ 20/11: جلست مع الدكتور وشرح كل ما يتعلق بالزراعه و رسم لي خط الامامي و تحليل الدم
تاريخ 21/11: الساعه 9:30 الصبح بدء بالحلاقة ثم العلملية الى ساعه 4:00
تاريخ22/11: الصبح رحت وشليت الضماد الي على الراس في العيادة في هذا اليوم قدرت اطلع فيه واتمشى
تاريخ 23/11: الصبح تم وضع لوشن لمده ساعه وبعدها غسل بالشامبو بعدها نفس اليوم الى دبي العودة

- نصايح مجرب:
قبل العملية ( الاكل جيداً / لبس ملابس مريحة مثل الترينق سوت / عدم شرب القهوه )
بعد العملية ( الاكثار من شرب الماء / اخذ الدواء بشكل صحيح وفي وقته)

-
واخيراً اوجة شكري وتقدير لاعضاء المنتدى الطيبين و المراقبين وبالاخص الاخت وداد الي دايم تنورنا بنصايح وردودها الطيبة

السموحة على القصور

ولاتنسونى من دعائكم
[/center][/QUOTE]

المرفقات

36.2 KB · المشاهدات: 316
    23.5 KB · المشاهدات: 312
    23.2 KB · المشاهدات: 291
    112.6 KB · المشاهدات: 314
مبروك حبيبي الله يوفقك بس ماقتلي كم قرافت زرعلك الدكتور , كان ودي ازرع عند الدكتور جوتشلو لاكن للاسف المنسق سعيد لا يتجاوب معي وتم حجز موعد مع الدكتور رسول يامان والله يختار الي فيه الخير

suptemos

ملاحظة هامة :

نوجه جميع الاعضاء الكرام الذين يطلبون ارقام المنسقين بأن يكون الطلب برسالة خاصة الى صاحب التجربة

ونعتذر عن حذف جميع المشاركات بخصوص طلب الارقام

الادارة

aljabure

Member
مبروك حبيبي الله يوفقك بس ماقتلي كم قرافت زرعلك الدكتور , كان ودي ازرع عند الدكتور جوتشلو لاكن للاسف المنسق سعيد لا يتجاوب معي وتم حجز موعد مع الدكتور رسول يامان والله يختار الي فيه الخير
الله يوفقك ابو جوري اني بعد كنت اريد جوتشلو بس قالي الزراعة على مرحلتين واني ماريد جلستين وتركته وان شاء الله يسهل الامور عليه وعليك وعلى كل الاخوة

aljabure

Member
مبروك اخويه الزراعة وان شاء الله نتائج طيبة

مبروك اخوي العملية والحمد لله على السلامه
عندي سؤال بخصوص عدد القرافت ليش طلع معاك 3000 هل هذ العدد كفايه لحالتك ولا المنطقة المانحة ماتساعد على اكثر من كذا وهل طلبت من الدكتو توزيع معين ولا كان التوزيع اختيار الدكتور وشكرا لك .

وداد

مدير عام

أهلا أخوي UAELawyer

الحمد لله على السلامة ومبروك الزراعة ،،

حقيقة تقريرك ممتاز ومنظم ومعلوماته واضحه ،،

وطريقة اختيارك للمركز ومقارنة التجارب رائعة "كل تجاربه سويت لها نسخ في مكان واحد وتميت اقرى على راحتي لين ما تكونت لدي قناعه" فاختيارك كان موفق ،،

ونتمنى من جميع الاعضاء كذلك ان يتم اختيار المركز بعمل مقارنه منهجية وبتأني للوصول الى الاختيار المناسب ،،

وبخصوص زراعتك ،،

فانت زرعت 3000 جرافت ولديك شعر في المقدمة فأتوقع ان تحصل على كثافة جيدة جدا ،،

رسمة خط القدمة رائعة وكذلك توزيع البصيلات وهذا مايميز الدكتور محمد جوتشلو ،،

اتوقع الان انتهيت من مرحلة القشور فحاول الاهتمام هذه الفترة بسلامة البصيلات حتى تنمو في الشهر الثالث باذن الله ،،

بالتوفيق واتمنى لك نتائج رائعة ،،

تحياتي ،،

UAELawyer

الله يبارك في عزيزي، والله العدد ما حددولي اياه بس قالولي مش اقل من 3000

نفس ما قلت سعيد يتاخر في الرد، لكن كنت بستمرار ارسل له على كلامه وايد ناس يتواصلون معها مش فقط الي راح يسوون عملية، وانمت يتابع الي قبل عملو العملية مثل حالتي الحين

واتمنى لك التوفيق في الزراعة

UAELawyer

كلامك صح عزيزي، انا اقتنعت تبغي الصراحة بعد ما سويت العملية انه يلزم جلستين لان المنطقة الي يشلون منها الشعر قد تتعرض للاذي اذا كان هناك اقتطاف جائر اذا صح التعبير

UAELawyer

مبروك اخوي العملية والحمد لله على السلامه
عندي سؤال بخصوص عدد القرافت ليش طلع معاك 3000 هل هذ العدد كفايه لحالتك ولا المنطقة المانحة ماتساعد على اكثر من كذا وهل طلبت من الدكتو توزيع معين ولا كان التوزيع اختيار الدكتور وشكرا لك .

مرحبا الغالي
بخصوص الجرافيت اول شي يرجع للمنطقة المانحة وكمية الشعر فيها، في حالتي انا كانت جيده، لما بدوء بالاقتطاف كان اكبر عدد ممكن يشيلونه ف الي طلع معاهم ما يقارب ال 3000 وفوق، اتوقع اني احتاج اكثر لانه قالي قد تحتاج لجلسة تكثيف وهي امر اختياري لي

بخصوص التوزيع انا قلت للدكتور ان من خلال المنتدى اجوف تجارب الاعضاء ان منطقة الخلفيه ما تركز عليها... قال لي انه التركيز يكون اكثر شي من الامام بعدين يتدرج الى الخلف بس في حالتي غطى لي المنطقة الخلفيه

UAELawyer

أهلا أخوي uaelawyer

الحمد لله على السلامة ومبروك الزراعة ،،

حقيقة تقريرك ممتاز ومنظم ومعلوماته واضحه ،،

وطريقة اختيارك للمركز ومقارنة التجارب رائعة "كل تجاربه سويت لها نسخ في مكان واحد وتميت اقرى على راحتي لين ما تكونت لدي قناعه" فاختيارك كان موفق ،،

ونتمنى من جميع الاعضاء كذلك ان يتم اختيار المركز بعمل مقارنه منهجية وبتأني للوصول الى الاختيار المناسب ،،

وبخصوص زراعتك ،،

فانت زرعت 3000 جرافت ولديك شعر في المقدمة فأتوقع ان تحصل على كثافة جيدة جدا ،،

رسمة خط القدمة رائعة وكذلك توزيع البصيلات وهذا مايميز الدكتور محمد جوتشلو ،،

اتوقع الان انتهيت من مرحلة القشور فحاول الاهتمام هذه الفترة بسلامة البصيلات حتى تنمو في الشهر الثالث باذن الله ،،

بالتوفيق واتمنى لك نتائج رائعة ،،

تحياتي ،،

شكراً يا اخت وداد نمشى على تعليماتكم الي هي سبب في نجاح المنتدى وسبب في قيام كثير من الاعضاء بالقيام بالعملية

الحمدالله الحين انا في رابع اسبوع بعد العملية والحمدالله كل الامور طيبة

مشـاء الله تبـارك الرحمن
تقرير روعـه ومنظم

وان شاء الله النتيجه تكون روعـه مثل تقريرك موفق اخـى

ملاحظة هامة :

نوجه جميع الاعضاء الكرام الذين يطلبون ارقام المنسقين بأن يكون الطلب برسالة خاصة الى صاحب التجربة

ونعتذر عن حذف جميع المشاركات بخصوص طلب الارقام

الادارة

UAELawyer

مشـاء الله تبـارك الرحمن
تقرير روعـه ومنظم

وان شاء الله النتيجه تكون روعـه مثل تقريرك موفق اخـى

أشكرك جزيل الشكر يا اخوي طرابلسي
وعلى كلامك الطيب
الاعضاء و المراقبين كلهم يستاهلون الخير بتوفير مثل هذا المنتدى
الي حق يجاوب عن اسئله كثيرة واستفسارات

جبهة مركزه

ماشاء الله تقرير خفيف ولطيف وظريف ويديك المفيد

ماشاء الله مبروك على العمليه وعقبال الشعر يرفرف فى فصل الخريف ان شاء الله:d

UAELawyer

ماشاء الله تقرير خفيف ولطيف وظريف ويديك المفيد

ماشاء الله مبروك على العمليه وعقبال الشعر يرفرف فى فصل الخريف ان شاء الله:d

جبهة مركزة.....
مشكور الغالي علي الاطراء الجميل ويزاك الله الف خير.....
ان شاءالله راح يرفرف وابشرك من الحين مجهز تسريحات للشعر

UAELawyer

احد الاعضاء الطيبين وحهة لي سؤال وعن نصيحة له بخصوص الزراعة رديت عليه وحبيت أشارك النصيحة للاعضاء الباقين.....

مع العلم هذا فقط مجرد رائي شخصي ويحتمل الغلط ولكن هذا ما وجدته في وجهة نظري .....

نصيحتي لك يا عزيزي، اول شي لازم تكون مقتنع من تجارب الدكتور نفسه، هذا طبعا ياتي بمقارنه باقي التجارب
لا يخفي عليك انا الحمدالله راضي عن الزراعة والتعامل وكل شي بس لاحظت سعر محمد تقريبا اعلى واحد
وسعره محدد.

لكن شوي حسيت تجربة الاعضاء عند دكتور رسول حسيتها شوي افضل فقط من ناحية كمية الشعر المزروع، قد يكون لصالح الشخص عدم الافراط في استخراج الشعر من المنطقة المانحة والله العلم عن اصحاب الخبرة.

اتمنى اني قد افدتك

جبهة مركزه

احد الاعضاء الطيبين وحهة لي سؤال وعن نصيحة له بخصوص الزراعة رديت عليه وحبيت أشارك النصيحة للاعضاء الباقين.....

مع العلم هذا فقط مجرد رائي شخصي ويحتمل الغلط ولكن هذا ما وجدته في وجهة نظري .....

نصيحتي لك يا عزيزي، اول شي لازم تكون مقتنع من تجارب الدكتور نفسه، هذا طبعا ياتي بمقارنه باقي التجارب
لا يخفي عليك انا الحمدالله راضي عن الزراعة والتعامل وكل شي بس لاحظت سعر محمد تقريبا اعلى واحد
وسعره محدد.

لكن شوي حسيت تجربة الاعضاء عند دكتور رسول حسيتها شوي افضل فقط من ناحية كمية الشعر المزروع، قد يكون لصالح الشخص عدم الافراط في استخراج الشعر من المنطقة المانحة والله العلم عن اصحاب الخبرة.

اتمنى اني قد افدتك

انا معك فى كذا نقطها اهمها الاقتناع بشغل الدكتور وان يكون الشغل احترافى بغض النظر عن السعر!!لانو بصراحه شفت رد واحد من الاعضاء لا يحضرنى اسمه بس كان كاتب بالانجليزى وانه مستغرب كيف الواحد يروح ويدفع 1800 2000 يورو على عمليه المفروض تكون 3500 وانتا طالع!!وان شايف ان معظم التجراب ف المنتدى ليست بمستوى النجاح المطلوب>>>تكسير مجاديف وحياتك:d

بس استثنى من التجارب كم تجربه فقط وطبعا هذا رايه الشخصى,,واعتقد ايضا ان مسأله نجاح العمليه مع الاخذ فى عين الاعتبار احترافيه الدكتور مسأله نسبيه تماما وتختلف من شخص لاخر وهذا شى معروف,,مثلا يجى اتنين عند نفس الدكتور وتقريبا نفس درجه الصلع والجرافات المستخرجه بس واحد طلعت نتيجه احسن من التانى بمراحل وطبعا ترجع من شخص لاخر فى كذا نقطه منها جينات الشخص ونوع الشعر واستجابه الجسم للزراعه وتعامل الشخصه نفسه مع الزراعه واقصد فى ذلك انو مو بس سوا زراعه وسوا اللى عليه بالعكس فيها شغل كتير,,اذا كان مدخن يبطل تدخين لانو هذا من الاسباب الكبيره جدا فى تساقط الشعر"لن يستفيد اذا عمل زراعه ومكمل تدخين بالذات اذا كان الصلع وراثئ يسهم بشكل كبير فى تساقط الشعر المتبقى"

وطبعا اتباع نظام غذائى مفيد للجسم ومفيد لتغذيه الشعر مع ممارسه الرياضه المنتظمه وتسهم بشكل كبير فى تنشيط الدوره الدمويه المغذيه للبصيلات

يعنى من الاخر مو بس زراعه والسلام لازم فيه التزام وتغيير فى نمط الحياه اذا كان لللأستفاده القصوئ لنتيجه الزراعه

والاول والاخير بترجع تختلف من شخص لاخر فسبحان الله على كل شى.

اخذت راحتى صح:d

جبهة مركزه

وعلى فكره موضوع الجرفات المستخرجه اكيد طبعا الدكتور على علم بعدد الجرافات المفروضه ان تستخرج من المنطقه المانحه بدون ان تِؤذيها ,, وايضا وضع كميه البصيلات فى السنتمتر المربع فى المنطقه المراد زرعها وطبعا هذى نقطه مهمه "بس يسالو فيها فى المنتديات الاجنبيه",, لان هناك عدد محدد او عدد اقصى لكميه البصيلات فى السنتمتر المربع لانه اذا زاد ممكن تضر المنطقه بأزدياد البصيلات وتقاربها من بعضها مما يؤدى الى اعاقه نموها!!

يعنى من الاخر لازم الدكتور او الاخصائئ يكون حريف وعندو خبره بغض النظر عن السعر اذا كان غالى او رخيص.

خلاص خلصت :cool:

أعلى