bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعه الشعر , الدكتور يتكين باير تركيا Yetkin Bayer

Shabab99

Member
بِسْم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

بصراحه أنا عضو جديد في المنتدى والذي له الفضل في الأقدام على هذه العمليه وأشكر الادارة والمشرفين
على هذا المنتدى الرائع وجهودهم المبذولة في خدمه الناس وتنويرهم والاجابة على كل الاسئله

وبعد التوكل على الله والاستخارة ،وبعد البحث الكثير والاطلاع على تجارب الأخوه في المنتدى وجدت وبالصدفة عياده الدكتور يكتن باير في اسطنبول ولم استعجل في الامر وبعد مراسله اكثر من مركز وجدت في الردود والإجابات المقنعة من قبل الأخ احمد مترجم الدكتور والرد السريع على كل الاستفسارات ولكني انتظرت الى ان ذهبت الى تركيا لمشاهده العباده ومقابله الدكتور والرد على أسئلتي وبعدها أقرر لأَنِّي سفرتي كانت لمده 18 يوم مع العائله وبعد سماع الدكتور ومشاهده صور عمليات سابقه ولكن اهم شي هو قيام الدكتور بأكثر مراحلها والإشراف المباشر عليها هذا الشي الوحيد الذي طمنني لإجراء العمليه مع هذا الدكتور ،،
العمليه كانت يوم الثلاثاء 26/5/2015 وبعد التحليل وحلق الرأس ولبس ملابس العمليه بدأ الدكتور برسم خط المقدمة
وبعدها البنج الموضعي هو عبارة عن إبر كثيره في الرأس الالم مقدور عليه يعني اشويه الم حيث بدأت العمليه في
الساعة التاسعة صباحا وانتهت في الساعة الخامسة عصرا حيث كان هناك فترة غذاء واستراحات قليله وبعد الاقتطاف من المنطقة المانحة من قبل المساعدين بدأ الدكتور يكتن باير بفتح القنوات بنفسه وبعدها استراحه للغذاء بدأت بعدها المرحلة الاخيرة وهي غرس الشعر وبصراحة كانت العمليه طويله ومتعبه حيث النوم على الظهر لفترة طويله وبعد الانتهاء من العمليه جلس معي الدكتور والمترجم احمد وشرح لي طريقه النوم والادوية عباره عن مسكّن للألم ومضاد حيوي ولوشن وشامبو ووساده للرقبة وحبوب اسبرين تفاجت بها لأَنِّي قرأت بان هذه الحبوب لايجوز اخذها مع العمليه وسالت الدكتور عنها أجابني الدكتور بانه لايجوز استعمالها الا بعد اليوم الثاني للعملية حبه واحده صباحا وهي حبه 100 mg. يعني نسبتها قليله وتقوم بضخ الدم الى فروه الرأس وتغذيه البصيلات المزروعة هذا ماافتهمته والله اعلم
والتزمت بكل تعليماته وبعدها تم توصيلي الى الفندق وفي اليوم الثاني تم فتح الضماد واليوم الثالث تم غسل الشعر واليوم الرابع ذهبت للعيادة وغسلت الشعر واليوم الخامس ذهبت وتم غسل شعري من قبلهم ايضا وأخذت أبره البلازما prp من قبل الدكتور شخصيا ،،بصراحه أنا عملت العمليه يوم الثلاثاء وسفرتي كانت يوم السبت بالليل واتفقت مع الدكتور ان آتي يوميا حتى يوم سفرتي فوافق الدكتور وطبعا يوميا اذهب وارجع بسياره العياده مجانا

تكلفه العمليه 2000. يورو. بعد التخفيض شامل للادوية واللوشن والشامبو ووساده للرقبة وأبره
البلازما فقط بدون سكن
4500. بصيله مع شهاده من الدكتور تؤكد ذلك
وقت العمليه من التاسعة صباحا الى الخامسة عصرا
نظافته العياده جيده
الدكتور كان مهتم جدا ومتابع على كل مراحل العمليه

وفي الختام أودّ ان أقول بأن العمليه سهله ولكني استمتعت بأجواء اسطنبول حيث أني أزور تركيا لأول مره ولكن
نصيحتي لكل الاخوان هو الانتباه من بعض سواق التكسي والمعاملة عند الشراء حيث اغلبهم عندما يعرفونك اجنبي
يستغلون الوضع ويرفعون الأسعار الى أضعاف في كل الأماكن وحتى بعض المطاعم
واترككم مع الصور وتحياتي للجميع

بعد عشره ايام من العمليه

الادويه المصروفه من قبل الدكتور يتكين

الدكتور يتكين باير يقوم برسم خط المقدمه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بعد يومين سوف أكمل الشهر الثالث والحمد لله كل شي تمام ومستمر بأخذ الفيتامينات التي وصفها لي الدكتور حبتين يوميا صباحا ومساء واسمها panplus capsules

attachment.php

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

غدا بإذن الله سوف اكمل الشهر الرابع من زراعتي وهذه
صور للشهر الرابع

attachment.php

attachment.php

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

اليوم وقد اكملت الشهر السابع بعد عمليه الزراعه مع العلم باني لم استعمل اي بخاخ بعد العمليه فقط فيتامينات وانا شرحته في المواضيع السابقة

تقييمكم للوضع الحالي مع تحياتي لجميع الأخوه والمسؤولين عن المنتدى

المرفقات

153.7 KB · المشاهدات: 1,007
    12.4 KB · المشاهدات: 1,213
    137.9 KB · المشاهدات: 849
    194.7 KB · المشاهدات: 928
    459.6 KB · المشاهدات: 972
    250.2 KB · المشاهدات: 1,159
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ميلاني

Member
موفق خير ياخوي لكن مافي أي صور قبل العملية

ياليت تكمل الموضوع وان شالله يطلع شعر افضل مما تتوقع

Shabab99

Member
بصراحه اخوان كيفيه رفع الصور اذا ممكن احد يساعدني

Shabab99

Member
أرجو من احد الأخوه المشرفين مساعدتي في تحميل الصور لأَنِّي ذهبت الى مركز التحميل ولم تنجح المحاوله علما بان لدي ايباد أرجو من احد الاخوان مراسلتي على الخاص ومساعدتي وشكرا لكم ولدي صور تحديث العمليه

غوكو

Member
بِسْم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

بصراحه أنا عضو جديد في المنتدى والذي له الفضل في الأقدام على هذه العمليه وأشكر الادارة والمشرفين
على هذا المنتدى الرائع وجهودهم المبذولة في خدمه الناس وتنويرهم والاجابة على كل الاسئله

وبعد التوكل على الله والاستخارة ،وبعد البحث الكثير والاطلاع على تجارب الأخوه في المنتدى وجدت وبالصدفة عياده الدكتور يكتن باير في اسطنبول ولم استعجل في الامر وبعد مراسله اكثر من مركز وجدت في الردود والإجابات المقنعة من قبل الأخ احمد مترجم الدكتور والرد السريع على كل الاستفسارات ولكني انتظرت الى ان ذهبت الى تركيا لمشاهده العباده ومقابله الدكتور والرد على أسئلتي وبعدها أقرر لأَنِّي سفرتي كانت لمده 18 يوم مع العائله وبعد سماع الدكتور ومشاهده صور عمليات سابقه ولكن اهم شي هو قيام الدكتور بأكثر مراحلها والإشراف المباشر عليها هذا الشي الوحيد الذي طمنني لإجراء العمليه مع هذا الدكتور ،،
العمليه كانت يوم الثلاثاء 26/5/2015 وبعد التحليل وحلق الرأس ولبس ملابس العمليه بدأ الدكتور برسم خط المقدمة
وبعدها البنج الموضعي هو عبارة عن إبر كثيره في الرأس الالم مقدور عليه يعني اشويه الم حيث بدأت العمليه في
الساعة التاسعة صباحا وانتهت في الساعة الخامسة عصرا حيث كان هناك فترة غذاء واستراحات قليله وبعد الاقتطاف من المنطقة المانحة من قبل المساعدين بدأ الدكتور يكتن باير بفتح القنوات بنفسه وبعدها استراحه للغذاء بدأت بعدها المرحلة الاخيرة وهي غرس الشعر وبصراحة كانت العمليه طويله ومتعبه حيث النوم على الظهر لفترة طويله وبعد الانتهاء من العمليه جلس معي الدكتور والمترجم احمد وشرح لي طريقه النوم والادوية عباره عن مسكّن للألم ومضاد حيوي ولوشن وشامبو ووساده للرقبة وحبوب اسبرين تفاجت بها لأَنِّي قرأت بان هذه الحبوب لايجوز اخذها مع العمليه وسالت الدكتور عنها أجابني الدكتور بانه لايجوز استعمالها الا بعد اليوم الثاني للعملية حبه واحده صباحا وهي حبه 100 mg. يعني نسبتها قليله وتقوم بضخ الدم الى فروه الرأس وتغذيه البصيلات المزروعة هذا ماافتهمته والله اعلم
والتزمت بكل تعليماته وبعدها تم توصيلي الى الفندق وفي اليوم الثاني تم فتح الضماد واليوم الثالث تم غسل الشعر واليوم الرابع ذهبت للعيادة وغسلت الشعر واليوم الخامس ذهبت وتم غسل شعري من قبلهم ايضا وأخذت أبره البلازما prp من قبل الدكتور شخصيا ،،بصراحه أنا عملت العمليه يوم الثلاثاء وسفرتي كانت يوم السبت بالليل واتفقت مع الدكتور ان آتي يوميا حتى يوم سفرتي فوافق الدكتور وطبعا يوميا اذهب وارجع بسياره العياده مجانا

تكلفه العمليه 2000. يورو. بعد التخفيض شامل للادوية واللوشن والشامبو ووساده للرقبة وأبره
البلازما فقط بدون سكن
4500. بصيله مع شهاده من الدكتور تؤكد ذلك
وقت العمليه من التاسعة صباحا الى الخامسة عصرا
نظافته العياده جيده
الدكتور كان مهتم جدا ومتابع على كل مراحل العمليه

وفي الختام أودّ ان أقول بأن العمليه سهله ولكني استمتعت بأجواء اسطنبول حيث أني أزور تركيا لأول مره ولكن
نصيحتي لكل الاخوان هو الانتباه من بعض سواق التكسي والمعاملة عند الشراء حيث اغلبهم عندما يعرفونك اجنبي
يستغلون الوضع ويرفعون الأسعار الى أضعاف في كل الأماكن وحتى بعض المطاعم
واترككم مع الصور وتحياتي للجميع

اخي ممكن رقم جوالك ودي اتفاهم معك اكثر شاكر لك اخوك احمد من السعودية

ميلاني

Member
ان شالله تكون فاتحة خير عليك ي رب

وعقبالي

alsemiri007

المشرف العام
الف مبروك اخوي على العملية وان شاء الله تشوف نتايج حلوة باذن الله

Shabab99

Member
موفق خير ياخوي لكن مافي أي صور قبل العملية

ياليت تكمل الموضوع وان شالله يطلع شعر افضل مما تتوقع

مشكور اخوي بس عندي مشكله في امتداد الصور لازم تغيرهم وعندي صور قبل العمليه ان شاء الله عن قريب تشوفهم

Shabab99

Member
اخي ممكن رقم جوالك ودي اتفاهم معك اكثر شاكر لك اخوك احمد من السعودية

أتشرف فيك اخي العزيز احمد وانا مستعد أفيدك بكل ماتحتاجه اكتب لي عَل الخاص بصراحه ماعندي خبره بالمنتديات

Shabab99

Member
الف مبروك اخوي على العملية وان شاء الله تشوف نتايج حلوة باذن الله

الله يبارك فيك اخي الكريم والحمد لله والشكر صار أسبوعين والأمور كلها تمام

Looay

ما شاء الله تبارك الله زراعه تبعث للتفاؤل ربي يرزقك النتيجه الي تفرحك ...... اخوي Shabab99لو ما عليك امر ابي ترسلي رقمك على الخاص لاني يمكن قيب نازل لهم وشكرا

Looay

ما شاء الله تبارك الله زراعه تبعث للتفاؤل ربي يرزقك النتيجه الي تفرحك ...... اخوي Shabab99 لو ما عليك امر ابي ترسلي رقمك على الخاص لاني يمكن قريب نازل لهم وشكرا

Shabab99

Member
ما شاء الله تبارك الله زراعه تبعث للتفاؤل ربي يرزقك النتيجه الي تفرحك ...... اخوي shabab99 لو ما عليك امر ابي ترسلي رقمك على الخاص لاني يمكن قريب نازل لهم وشكرا

أشكرك اخوي على شعورك والله يبارك فيك اكتب لي على إيميليو وسأعطيك رقمي وأتشرف فيك

يمنع وضع الايميلات (الادارة)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فهمي

Member
مبروك الزراعة
شغل مرتب و نظيف و اهم شيء دور و اهتمام الدكتور اثناء العملية
الله يتمم لك على خير

Shabab99

Member
صوره قبل العمليه

صوره قبل العمليه

صوره بعد 15 يوم من العمليه

Shabab99

Member
مبروك الزراعة
شغل مرتب و نظيف و اهم شيء دور و اهتمام الدكتور اثناء العملية
الله يتمم لك على خير

مشكور اخوي نحمد الله والشكر صار اسبوعين القشور سقطت والمنطقه المانحه شفيت تماما ولا يوجد احمرار ولا الم ولا ندبه بصراحه الدكتور متمكن وماهر ومخلص وبعد العمليه صار مرتين يسالون عن العمليه وطلبوا صور لتقييم الحال

helal

Member
مشكور يا اخى على التقرير الجميل بس فى استفسار
ازاى العمليه 2015/5/26 والتقرير منشور 2015/3/6 يعنى قبل العمليه

Shabab99

Member
مشكور يا اخى على التقرير الجميل بس فى استفسار
ازاى العمليه 2015/5/26 والتقرير منشور 2015/3/6 يعنى قبل العمليه

اشكرك اخي العزيز انا رجعت من تركيا بتاريخ 30- 5- 2015 السبت وكتبت الموضوع يوم 3- 6- 2015

ودائما في المنتدى يكون الشهر مكان اليوم واليوم يكون مكان الشهر تحياتي لك اخي

Shabab99

Member
المنطقه المانحه بعد 15 يوم من العمليه والحمد لله لقد شفيت المنطقه تماما وعند تراها لاتجد اي اثر للعمليه ولله الحمد

أعلى