bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة اللحية والشارب / عيادة الدكتور سركان / 28 سبتمبر 2015

7amani

Member
الحمدلله تم التنسيق مع المنسق وطيارتي بكرا ان شاء الله
لكن شايل هم 3 شغلات
اخاف اتقلب وانا نايم ما احس بنفسي
والمنطقه المانحه ترجع طبيعي ولا لا؟
وهل يبقى اثر بالوجه اذا شلتها موس بعد الفتره المسموحه!!

يا هلا والله

ع البركة وان شاء الله توصل بالسلامة والله يسهل عليك الرحلة ♡

بخصوص النوم اول اسبوع يكون ع الظهر وبدون مخدة وتكون فوطة ملفوفة تحت الرقبة وهالشي يساعد في التخلص من الانتفاخ مال البنج ويساعد انك ما تتقلب وانته نايم .

وبخصوص المنطقة المانحة ترجع طبيعي بإذن الله لا تحاتي.. واثر العملية في الوجه اذا حلقت بموس بعد 6 شهور من العملية ما راح تلاقي اي اثر لا تحاتي من هالناحية..

بالتوفيق لك ان شاء الله
اهم شي لا تنسى انك تروح بقميص يوم العملية
واهم شي تكون الرسمة داشة بالك ومرتاح منها
وان شاء الله امورك في السليم

تحياتي لك ♡

Nazyano

السلام عليكم

شلونك حمني عساك بخير..موعدي معاهم هالاسبوع بس خايف من الرسمه في رسمه ببالي بس اخاف ماراح اعرف ارسمها

يصير اوريهم صوره ويسوون مثلها ولا شالوضع يالذيب؟

7amani

Member
شلونك حمني عساك بخير..موعدي معاهم هالاسبوع بس خايف من الرسمه في رسمه ببالي بس اخاف ماراح اعرف ارسمها

يصير اوريهم صوره ويسوون مثلها ولا شالوضع يالذيب؟

يا هلا والله الحمدلله الأمور بخير

أي نعم تقدر تراويهم صورة اذا حسيتهم ما فهموا حق شرحك .. ولا تبدي العملية الا اذا فهموا الرسمة حتى لو قعدت ساعة او ساعتين وانت تشرح لهم .

بالتوفيق لك ان شاء الله
تحياتي

faisal007

اخوي حمني عندي سؤالين يالغالي اللي هو بعد العمليه ب 3 الى 4 اسابيع هل بيكون اثر العمليه واضح يعني يـبـين اني مسوي عمليه او لا ؟ والسؤال الثاني كم حوالي كلفتك العمليه مع السفر والحجز والسكن ..الخ ؟

7amani

Member
اخوي حمني عندي سؤالين يالغالي اللي هو بعد العمليه ب 3 الى 4 اسابيع هل بيكون اثر العمليه واضح يعني يـبـين اني مسوي عمليه او لا ؟ والسؤال الثاني كم حوالي كلفتك العمليه مع السفر والحجز والسكن ..الخ ؟

يا هلا والله

بعد العملية ب 4 اسابيع بتكون المنطقة المانحة تعافت بنسبة 50٪ وفي الشهر الثاني تتعافى كامل ان شاء الله.. والقشور تحتاج فقط اسبوعين عشان تتساقط كامل.. والانتفاخ يحتاج اسبوع واحد فقط او اقل.. يبقى الاثر الوحيد واللي هو الاحمرار.. وهالشي يعتمد على نوع بشرتك ما اقدر احدد لك وقت معين.. لكن اذا كان قصدك ان هل الشكل بيرجع مثل ما كان قبل العملية فالجواب هو لا.. راح يكون فيه تغيير بسيط في الشكل والتغيير بيكون للاحسن ان شاء الله.

بالتوفيق لك
تحياتي

afk33906

اخوي حمني ممكن اسم و رقم المنسق ؟
و عندي سؤال المنطقه المانحه ممكن تكون نهايه الراس من الخلف ولا لازم من منتصف الراس من الخلف ؟
شكرا

7amani

Member

وبالنسبة للتكاليف هالشي يعتمد عليك ويعتمد على :

* المدة اللي بتقعدها في تركيا
* الفندق كم نجمة
* اذا بتتسوق او لا
* واذا بتروح رحلات سياحية

اما بالنسبة لسعر العملية فهو ثابت 1500 يورو ( او ما يعادله بالليرة التركية حسب سعر صرف العملة في ذاك اليوم)

يعني اذا كنت ناوي تروح عشان العملية فقط بتكلفك سعر التذكرة والفيزا + سعر العملية مع الفندق + مصرفك هناك

يعني يطلع لك ما يقارب 1200 دينار( 12000 ريال سعودي )

انا بالنسبة لي قعدت 16 يوم في تركيا مع برامج سياحية ومع التسوق وغيره فصارت التكلفة مرتفعة شوي.

بالتوفيق لك
تحياتي

7amani

Member
اخوي حمني ممكن اسم و رقم المنسق ؟
و عندي سؤال المنطقه المانحه ممكن تكون نهايه الراس من الخلف ولا لازم من منتصف الراس من الخلف ؟
شكرا

يا هلا والله

اسم المنسق محمد المصري

والرقم بحطه لك بس ما اعتقد تلحق عليه لان الادارة بتشيله.. فكلم العيادة على الواتساب بتلقى اعلانهم اعلى الصفحة على اليسار واكتب لهم انك تبي رقم محمد المصري وبيعطونك ان شاء الله .

وبالنسبة للاستفسار لا مو شرط تكون في منتصف الراس.. يقدرون يقتطفون لنهاية الراس لكنهم ما يوصلون للنهاية يتركون مسافة 2 سانتي تقريبا يعني فوق نهاية الراس بشوي.

بالتوفيق لك

تحياتي

faisal007

وبالنسبة للتكاليف هالشي يعتمد عليك ويعتمد على :

* المدة اللي بتقعدها في تركيا
* الفندق كم نجمة
* اذا بتتسوق او لا
* واذا بتروح رحلات سياحية

اما بالنسبة لسعر العملية فهو ثابت 1500 يورو ( او ما يعادله بالليرة التركية حسب سعر صرف العملة في ذاك اليوم)

يعني اذا كنت ناوي تروح عشان العملية فقط بتكلفك سعر التذكرة والفيزا + سعر العملية مع الفندق + مصرفك هناك

يعني يطلع لك ما يقارب 1200 دينار( 12000 ريال سعودي )

انا بالنسبة لي قعدت 16 يوم في تركيا مع برامج سياحية ومع التسوق وغيره فصارت التكلفة مرتفعة شوي.

بالتوفيق لك
تحياتي

ماقصرت اخوي الله يعطيك الف عافيه

شكرا لك

alza3eem

Member
ياليت لو تنزل صوره لذقن بأقرب وقت
وشكراً

7amani

Member
ياليت لو تنزل صوره لذقن بأقرب وقت
وشكراً

يا هلا

حاليا مافيه أي تغيير يذكر عن الصورة اللي نزلتها قبل 10 أيام .. اذا صار تغيير ان شاء الله بنزل تحديث .. حاليا بدأ يطلع شعر جديد لكن بعده صغيير جدا .

تحياتي

afk33906

ممكن لو ماعليك امر نشوف صور للمنطقه المانحه لبعد العمليه و الان ؟

7amani

Member
السلام عليكم ورحمة الله
عساكم طيبين
صور للمنطقة المانحة من بعد العملية إلى تاريخ اليوم

أعلى