bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عاجل عن زراعة الذقن والشعر

\السلام عليكم

يا اخوان انا اعاني من صلع والذقن والشنب عندي ليست كثيفة وبحاجة للتكثيف واعادة الرسم

عندي كم سؤال يا اخوان

١\ هل فيه امكانية زراعة الراس والذقن في جلسة واحدة ؟ وهل احد من الاعضاء قام بها من قبل عمليتين في نفس الوقت ؟؟

٢\ كم تكلفة العملية المتوقعة ؟

٣ \ ماهي افضل المراكز التركية الي ممكن تقوم بها ؟

لاني استفسرت من مركز رويال هير وقال ان لديهم راس فقط

اتمنى سرعة الرد من الاخوان احتمال اروح بعد اسبوعين لتركيا

abo amjad ragheed

يا اخوان انا سجلت بالمنتدى بس ما عرفت انشر مواضيع ياريت حدا يفيدنا وعندي استفسار انا مبارح ساويت عمليه زراعه واتفقت مع الدكتور على مئتين شعره بس وقت الاقتطاف لاحظت انو عدد النخزات كان اكبر من عدد الشعر و لما سالتو قلي انو الشعره بس يسحبا بتطلع احيانا بدون الطعم يعني بدون البصيله وبصراحه خايف الشعر اللي طلع بلا طعم ما يرجع ينبت هيك بكون روحت شي اربعمئه شعره مشان مئتين يا ترى هالشي طبيعي بالزراعات ولا الدكتور اللي ساوالي العمليه عمل غلط افيدونا جزاكم الله خير

zomeh14

Member
\السلام عليكم

يا اخوان انا اعاني من صلع والذقن والشنب عندي ليست كثيفة وبحاجة للتكثيف واعادة الرسم

عندي كم سؤال يا اخوان

١\ هل فيه امكانية زراعة الراس والذقن في جلسة واحدة ؟على حسب البويصلات المقتطفه اذا كانت فوق 3500بويصله اتوقع يبيلها اكثر من جلسه , عشان لا تسبب ضرر للمنطقه المانحه
وهل احد من الاعضاء قام بها من قبل عمليتين في نفس الوقت ؟؟
ما اعتقد من خلال تجارب الاعضاء الي اطلعت عليها في المنتدى كان بين جلسه واخرى 6 شهور الى سنه , حسب التيئام المنطقه المانحه

٢\ كم تكلفة العملية المتوقعة ؟
تعتمد على عدد البويصلات المقتطفه ومن مركز لاخر ,سعر3500 بويصله يتراوح بين 1500 الى 1700 يور

٣ \ ماهي افضل المراكز التركية الي ممكن تقوم بها ؟
زراعة الدقن يمدحون الدكتور سركان حجزت عنده بعد شهر ان شاء الله وتحصل اعلانه في الموقه فوق على اليسار وبالنسبه لشعر الرأس ما عندي خبر
لاني استفسرت من مركز رويال هير وقال ان لديهم راس فقط

اتمنى سرعة الرد من الاخوان احتمال اروح بعد اسبوعين لتركيا

حياك يا صديقي ☺️
تقريبا وضعك مشابه لي تماماً عندي فراغات باللحية وتصحر في مقدمة الرأس ، تواصلت مع منسق الدكتور سركان وقال لي احنا بنتقتطف اكبر عدد ممكن تتحمله المنطقة المانحة وبنزرع الفراغات ومقدمة الرأس بجلسة واحدة واذا ما كفت بتكون جلسة اليوم الثاني بزيادة ٥٠٠ يورو اذا دعت الحاجة ..

وعليكم السلام
نصيحة مني سوي العملية على دفعتين
انا توي عملت العملية من شهر عند الدكتور حسن عقل
الافضل تستغل العملية والمنطقة المانحة للراس واذا النتيجة ما تحتاج تكثيف سوي الدقن
واي سؤال انا حاضر

وعلى فكرة لا تحط السعر اكبر عائق
لانه في مراكز جدا رخيصة وسيئة وفي مراكز جداااا غالية واسوئ
انا سويت في مركز انستا كلينيك مركز ممتاز جدا في مستشفى كبير في المنطقة الاسيوية والعملية غالبا في اغلب المراكز ١٥٠٠ -٢٢٠٠ دولار
سعر ما تلاقيه في اي بلد عربي وتركيا اصبحت من الرواد في هذا المجال.
واي استفسار انا حاضر

أعلى