bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ما خاب من أستشاركم يا أخوان وأرجو منكم الأجابه

KnightShmr

السلام عليكم ورحمة الله

يا أخوان وين الأفضل لزراعة الشعر بالرياض لدى البروفيسور خالد الغامدي أو تركيا أفضل للزراعة انا شعري لا بأس فيه فقط من عند المقدمة فيه فراغات وابي أزرعها تكفون اللى عنده علم الوكاد يرد والله يرحم والديكم.

beso_7788

انا سمعت عن الدكتور خالد الغامدي ومشكلتي نفس مشكلتك كلمة عياده بتركيا وراسلتهم وكمان ارسلت لهم صوره لراس وقالو ماينفع الحين تزرع لانهم مايزرعون الا اذا صلعتك ناصعت البياض بس اذا عندك معلومات عن الدكتور خالد الغامدي ياليت تعلمني لانه ابي الحق على شعري قبل اصلع

ANDY

Member
شوف اذا شعرك جيد وهالشي مش مسبب لك مشكله .. فانصحك لا تزرع الحين وتتريث لحين يتساقط شعرك اكثر

بس ماذكرت لنا كم عمرك؟ ربما لا تعاني من صلع .. ربما من نقص فيتامينات او مشابه ذالك

وليس شرطاً ان تزرع عندما تكون اصلعاً بالكامل تقدر تزرع حتى لو شعرك خفيف جداً .. عادي

بخصوص خالد الغامدي ماعرف عنه بصراحه ... ولكن انصحك بالذهاب لتركيا احسسن لك اقل كلفه ومنها سياحه وتغير جو واكثر احترافيه

بالتوفيق .

KnightShmr

انا سمعت عن الدكتور خالد الغامدي ومشكلتي نفس مشكلتك كلمة عياده بتركيا وراسلتهم وكمان ارسلت لهم صوره لراس وقالو ماينفع الحين تزرع لانهم مايزرعون الا اذا صلعتك ناصعت البياض بس اذا عندك معلومات عن الدكتور خالد الغامدي ياليت تعلمني لانه ابي الحق على شعري قبل اصلع
والله يا بيسو انا كلمت المركز الهولندي في أسطنبول و وقتها كنت متواجد عندهم للسياحه وما كان عندي وقت حتى أزورهم وقلت برتب لها سفره خاصه ووريتهم صور لمقدمة الرأس بالواتس وقالوا تحتاج 300 او 3000 الاف بصيلة ماني متأكد كم العدد بالضبط مع الزوالف طبعآ لأن زوالفي منتفه يبيلها كثافه المهم ما لك بالطويله شكلهم محترفين من كثر الخليجيين الى يسوون زراعة عندهم وقالي السعر 1400 دولار ومدري أسويها عندهم ولا عند الدكتور خالد الغامدي!!
على كل حال ألف شكر على تجاوبك يا أختي وجعل والديك بالجنة.

KnightShmr

شوف اذا شعرك جيد وهالشي مش مسبب لك مشكله .. فانصحك لا تزرع الحين وتتريث لحين يتساقط شعرك اكثر

بس ماذكرت لنا كم عمرك؟ ربما لا تعاني من صلع .. ربما من نقص فيتامينات او مشابه ذالك

وليس شرطاً ان تزرع عندما تكون اصلعاً بالكامل تقدر تزرع حتى لو شعرك خفيف جداً .. عادي

بخصوص خالد الغامدي ماعرف عنه بصراحه ... ولكن انصحك بالذهاب لتركيا احسسن لك اقل كلفه ومنها سياحه وتغير جو واكثر احترافيه

بالتوفيق .
والله ياخوي عمري 26 وشعر مقدمة الرأس عندي مخرب شكل وجهي وما كانت كذا قبل سنتين وشعري الحين كثيف وراضي عنه تمامآ وأبشرك محسود عليه وهذا اللى خلاه يتساقط من الزوايا الجانبيه في المقدمة ولي سنتين على هالحال لا يتساقط ولا هو اللى طلع شعر من الفراغات والله يعين.

ألف شكر على تجاوبك ونصيحتك ياعزيزي.

أعلى