bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة الذقن - صور رايكم

Ahlein

شباب انا سويت زراعة ذقن.. و بعد 6 ايام بدأ التساقط و لما بعد 10 ايام غسلت ذقني محل الزرع تساقط كتير .. و رح نزل الصور الزراعة و بعد الزراعة .. اليوم 20 بس حاسس انا انو مافي شعر كتير و ما نجحت الزراعة .. بالبنان عيادة مونديال ارجوكم خبروني كانو باين بالزراعة نقط مزروعة راسها دم تشوفو الصور ولكن بعد ان غسلت و راحة القشرة بحس اني ما بشوف بصيلة بالجلد ولا شي بس اعطوني رايكم راجاء

الشعر الظاهر هو شعري الاساسي و ليش المزروع.

عند الزراعة:

بعد الزراعة :

Meme ronti

Member
مبروك العمليه ماشاء الله تبارك الله أمورك تمام وبالأخص عدم تأثر المنطقه المانحه ماشاء الله كأنك ماسويت اقتطاف اهم شيء التزم بالتعليمات وأسأل الله يوفقنا واياك يالغالي

Ahlein

مشكور يا اخي بس انا في شي مخوفني انشالله رح نزل صور بكره في اماكن زرع فيها شعر و لهلق مافي شعر ينبت و ياريت حدا يشرحلي و يقارن عند الزرع و بعد الزرع

Ahlein

الشعر الظاهر هو شعري الاساسي و شوفو مكان الزراعة فوق بالصور وشوفو هلق القشور و الشعر راح و ما مبين انو في شعر او بصيلة بس في اماكن مبين و ما بتتطول اكتر من ١ سم بس .. بس انا بدي ضوي عالمكان المزروع جانب الفم مافي شعر مع انه وقت الزراعةانزرع شعر فيها شو القصة ارجوكم ساعدوني ما نجح الزرع؟ مع العلم انا سويت الزراعة في ٢٤ فبراير و نحنا اليوم ١٧ ابريل .. ارجوكم حدايرد ليش مامبين انو حيطلع شعر ابدا!!!

omaga

Member
لا تشغل بالك اخى الشعر ياخذ وقته فى النمو والنتجة تظهر بعد 6 شهور .

blowman

blow

السلام عليكم صديقي..الموضوع بدو وقت..قديش بصيلة زرعت وهل هناك احمرار واثار الزراعة واضحة لديك لليوم؟

Ahlein

صراحة ما بعرف كم بصيلة بس الاحمرار ما زال بشكل خفيف و بيروح

Ahlein

ممكن راي ثاني ؟ ارجوكم انا متشكر بس متخوف كمان ما يطلع شعر

blowman

blowman

عزيزي انا لي ثلاث شهور ونصف ولسا غير واضح الظهور للشعر..ودك تصبر..هل الخط من الاذن للشارب واضح عندك وليس عليه شعر ام انه مختفي؟؟

Ahlein

اليوم لسوء الحظ في شعرة عاملة متل حبة سوداء شلتا بايدي قام طلعت معا ال البصيلة المزروعة و عمل محلها فراغ و هي عبارة عن بصيلة فيها شعرتين اثنين

أعلى