bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الشعر ،، لدى قولد هير بمستشفى اجيب آدم

abuzeen_2000

Member
اخي مبروك وطمنا عنك كيف الزراعه عندهم بتنصحنا

احمد711

Member
اخي مبروك وطمنا عنك كيف الزراعه عندهم بتنصحنا

بنسبة لي جيدة جداً ولله الحمد
وانت اذا تبي تزرع تواصل معهم ومع كذا مركز واستخير الله سبحانه .

abuzeen_2000

Member
كيف المنطقة المانحة عندك تحسنت وابل الزراعة اديش بصيلات حكولك بالضبط وشعرت اثناء العملية انهم مستعجلين طبعا انا غلبتك اخي بس انا عملت ابل سنتين زراعة وكانت النتيجه غير مرضية وومحتار والله بين اكتر من مركز

احمد711

Member
كيف المنطقة المانحة عندك تحسنت وابل الزراعة اديش بصيلات حكولك بالضبط وشعرت اثناء العملية انهم مستعجلين طبعا انا غلبتك اخي بس انا عملت ابل سنتين زراعة وكانت النتيجه غير مرضية وومحتار والله بين اكتر من مركز

في ايش غلبتني !!!
وبعدين انت وين سويت الزراعة الاولة .؟

abuzeen_2000

Member
مرحبا انا يوم الجمعه بتاريخ 7-8 زرعت عندهم الاتفاق كان 4500
ملاحظات وايد عليهم اخي
1 الاتفاق انو الطبيب هوي اللي يعمل الز راعه طبعا الدكتور واسمو احمد شفتو لما اخد الفلوس وبعدها فل وما عدت شفتوا
2 اللي عملو الزراعه كانوا تلاث وكلهم صغار في السن والله في واحد قدرت عمرو اقل من ع
20 سنه يعني اكيد ما في حرفيه بالمره
3 الاتفاق كان يزرعوا 4500 بصيله بعد ما خلصوا سالت واحد فيهم حالي تم اقتطاف 2000 بصيله والمنسق عزت حكالي 4000 الاف ووشهاده اللي اعطوني اياها مكتوب فيها3100 مايعادل 7765 شعره
4 مدة العملية طويله اعدت 9 ساعات واكثر شوي يعني الله يستر ووما تكون البصيلات ماتت
5 مبلغ العملية 1700 دولار مع الموصلات بدون سكن طبعا يوم العملية اخدوني من الفندق وانا سهلت عليهم حكتلهم بلاش يجو على المطار طبعا تاني بعد العملية ما حدا حكى معي عشان اشيل اللفه حكيت مع المنسق اليوم الثالث بنشيلها وبنغسل طبعا ثالث يوم استقبلت رساله على الواتس من عزت تعال بتكسي من ادام الفندق ولما اعترضت حكالي الموصلات عليك وفندقك بعيد وما حدش بندل عليه مع انو 5 نجوم ووفي منطقة التوب كابي حكيت يا ولد روح واختصر اركبت في التكسي واعطيتو العنوان حسب ما بعثوا عزت **** اللي صار التكسي اعد اكثر ساعه ونص ووما عرف المشفى طلبت منو يرجعني على الفندق طبعا التكسي اخد مني 150 ليره
4 اللفه انا شلتها في الفندق واشتريت شابو ولوشن
5 طبعا هادي العملية الثالثه الاولى كانت في مركز في فلسطين زرعت 500 بصيله وانا فترتها ما كنت اعرف هالمنتدى الطيب وما كنت اعرف انو في زراعه ونتيجتها حلوه في تركيا والعملية التانية كانت عند الدكتوره قونيز بعد ما شفت النتيجه الممتازه لاخ اصلعون طبعا نتيجتها بعد سنتين 50 بالميه والثالثة في مركز قولد هير كلينك الله يستر
وشكرا

حارم

السلام عليكم

ياليت تنزل لنا الصور لاني حاجز عندهم

وبشرنا ان شاءالله الامور تمااام

نياف

الأخ احمد //

ممكن لو تكرمت نشوف الصور!!!!

أعلى