bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربة زراعة الشعر في شيراز بطريقة الاقتطاف fue

diamond مبروك عليك الشوشه خخخخخخخ

فديتك:: المهم انا أبي زراعة دقن و شنب وشش رايك و كم يكلف :: و إذا تعرف أحد مسوي زراعة للدقن و الشنب

شكرآ لك

أريد شعرا!

السلام عليكم أخوي

الله يهنيك بشعرك يارب..عندي سؤال إذا سمحت ..اسم العيادة والطبيب ..إذا سمحت وإذا كان في موقع على الإنترنت باسم العيادة...

شكرا :)

انسانه2

مشرفة
عندي سؤال ربع حبه بروسكار يلي تاخذها هي كان لها الدور الفعال في نمو شعرك ولا مالها علاقه لانه ذي لحبوب تكثف الشعر شوي ,,.ابي اعرف يعني سبب التكثيف بروسكار لو العمليه هي الاساس لاني اخذ حبه بروسكار كل يوم بس مو مفعوله بشكل واضح وودي اعمل عمليه زراعه الشعر في هذه العياده بس اذا كان السبب بروسكار يعني مافي فايده لانه بروسكار مو مسوي لي حل ؟؟ومسامحه على السؤال الوسواسي

السلام عليكم اخونا دايموند .... ياريت توضع لنا صور حديثه لكي يتضح لنا النتائح النهائيه ... الصراحه انا قررت السفر لايران .. لكن اريد انا اراك بصور حديثه .. وياريت لو تعطينا اسم العياده واسم الدكتور ... تكفى يكون ردك بسرعه

almartyr

متميز
صاحب تجربة
لو سمحت ممكن تفيدني باسم العيادة واسم الدكتور وكيفية التواصل مع المركز

c-eng

سلام: نصيحه وخر عن البروبيشيا انا اثرت علي جنسيا ونفسيا وجابتلي الكآبه وبعد ماقريت عنها بالمواقع الانجليزيه طلع كلامي مضبوط تأثر عالجنس وتجييب لك الكآبه

اعذروني

انا ابغى اروح الى شيراز اسوي زراعة شعر واجيب لي بنية شيرازيه سنيه اتشبب شوي عشان ارجع 20 سنه

المرعب 22

نتائج روعة ماشاء الله
عقبالنا يارب
مركز شيراز مركز روعة صراحة وناوي اعمل زراعة عندهم ان شاء الله

Almayahi

السلام عليكم جميعاً: آخر مشاركة لصاحب الموضوع من حوالي تسعة أشهر.هل من مشكلة لا سامح الله مع دعائنا له بالتوفيق....لم يذكر اسم الطبيب والعنوان؟

الشكر كل الشكر للاخ / دايموند على ما قدمت من ايضاحات وافية وكافية عن تجربتك والتي اتمنى من الله ان لا يضيع لك تعب ويحقق لك ما تتمنى وتكون سعيد دائما يارب ،،،،، اجمل تقرير قراته من ناحية الايضاح ،،
الاخ/ ابو بدر مدير المنتدى ( الكبير كبير وانا اخوك )

Diamond

متميز
صاحب تجربة
سلام عليكم ،

شخباركم شباب عساكم بخير ؟

سامحوني صار لي فترة طويلة ما أدخل نسيت هموم الشعر وبلاويه ، اليوم دخلت احتجت الصور مالي لأن راحوا من الابتوب ، ودخلت آخذهم وأسلم عليكم .

طبعا الشعر المزروع عال العال الحمدلله قوي وكثيف ولا تغير ولا تساقط ، المناطق اللي ما زرعتها شوي خف فيها الشعر لأني ما أستخدم أدوية خلاص قلت ليش اتعب نفسي خلها تخف وأزرعها أريح لي ولا أظل أستخدم ادوية طول عمري ، طبعا هي للحين ما تبين لان شعري طويل ، بس الواحد يصير طماع ويقول أبي أكثف شعري دام السالفة يوم يومين زراعه بهالسهولة

إن شا الله ناوي أروح نفس المركز جلسة تكثيف السنة القادمة بإذن الله .

تحياتي لكم جميعا

أنا رأيت لي زميل كان بالعمل معي سوا عملية بايران لحد الان الشباب مو مصدقين ...كلمة ابداع قليل في حقه
ونفسيته مليون بالمليون ,,,,,هو شيعي من القطيف ورقم المنسق عنده عراقي انا ودي اسافر للايران لكن مهيب داشة عقلي

Rock007

هلا اخوي بس شو اسم المركز لو تسمح وكيف اقدر اتواصل معهم

Diamond

متميز
صاحب تجربة
هلا أخوي ، اسم المركز سينا كلينك ، طبعا ما أقدر أكتب اللنك لأن الإداره بيحذفونه، اكتب في جوجل سينا كلينيك شيراز وبيطلع لك
بالنسبه للتواصل معاهم أنا رحت عن طريق منسق حجز لي اسمه مسعود ورقمه موجود في موضوعي

مطوع

مبروووووك اخوي....
لو سمحت وتكرمت ارسل رقم الأخ
مسعود...ولك مني جزيل الشكر

الدرازي

انا أيضاً زرعت في ايران في مدينة مشهد صار تسعه أشهر ونص من الزراعة ... انا بعد مو مصدق لما أطالع نفسي في المنظرة ... تغير شكلي تماماً .. بس للحين ما خليت تجربتي ..

fahad basalem

ماشاء الله نتائج مرضية الصراحة

يليت تعطيني رابط العياده واكون لك من الشاكرين مدى الحياه

أعلى