bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أي العيادات التاليه تفضل لزراعة الشعر في تركيا؟

حاتم2015

السلام عليكم....

جزاكم الله الف خير لمواضيعكم التي تريح القلب من الحيرة. انا تواصلت مع 4 عيادات و انا نويت ان شاء الله اسوي العمليه في اكتوبر 2015 لكن الحيرة اخذة مساحه كبيره في تحديد القرار.

الرجاء التكرم مساعدتي في اختيار العيادة التي على الأقل اقدر اروحلها و انا مطمئن القلب:
1) Royal Hair
2) Dr. Serkan
3) Clinic Expert
4) د. محمد جوتشلو

ان شاء الله بعد العمليه راح اكون على تواصل معكم لمشاركة النتائج و المساعدة في اي استفسارات...

ف55555

.... محمد قوتشلو وانت مغمض

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Meme ronti

Member
السلام عليكم....

جزاكم الله الف خير لمواضيعكم التي تريح القلب من الحيرة. انا تواصلت مع 4 عيادات و انا نويت ان شاء الله اسوي العمليه في اكتوبر 2015 لكن الحيرة اخذة مساحه كبيره في تحديد القرار.

الرجاء التكرم مساعدتي في اختيار العيادة التي على الأقل اقدر اروحلها و انا مطمئن القلب:
1) royal hair
2) dr. Serkan
3) clinic expert
4) د. محمد جوتشلو

ان شاء الله بعد العمليه راح اكون على تواصل معكم لمشاركة النتائج و المساعدة في اي استفسارات...

اخي الكريم في موضوع تصنيف التجارب للأعضاء اتمنى زيارته لكي يتم الاستفاده اكثر واتخاذ القرار المناسب

rehamkhaled

ياريت حد يفيدني عن العيادات في تركيا وانا تواصلت مع مركز ناتورال هير ياريت حد يفيدني لو هوا كويس او لا وانا من مصر هل في عيادات في مصر كويسه او تركيا افضل وشكرا ليكو

Gevara

Member
تابع تجارب الأعضاء وشوف الأفضل

طبعاً تاكد قبل العمليه عن التالي :

ماهو أسم الجهاز الذي عندهم لفتح القنوات إذا كان مشرط او راس المقص فهذا فاشل ولا أنصحك به لانه ياخذ مساحه كبيرهـ

وإذا كان جهاز ثقب صغير جداً مثل راس الابره فهذا ممتاز جداً ويفعل الكثافه اكثر

والله يوفقك

حاتم2015

ياريت حد يفيدني عن العيادات في تركيا وانا تواصلت مع مركز ناتورال هير ياريت حد يفيدني لو هوا كويس او لا وانا من مصر هل في عيادات في مصر كويسه او تركيا افضل وشكرا ليكو
اخي العزيز المنتدى ملئ بالتجارب خد وقتك في اتخاذ القرار هادي العمليه بالنسبه ليا استثمار .. في تركيا تفرق السعر و الخبرة و الكفاءة في استخدام التقنية

alfasil55

Member
تابع تجارب الأعضاء وشوف الأفضل

طبعاً تاكد قبل العمليه عن التالي :

ماهو أسم الجهاز الذي عندهم لفتح القنوات إذا كان مشرط او راس المقص فهذا فاشل ولا أنصحك به لانه ياخذ مساحه كبيرهـ

وإذا كان جهاز ثقب صغير جداً مثل راس الابره فهذا ممتاز جداً ويفعل الكثافه اكثر

والله يوفقك

لا اعتقد ان احد يستخدم جهاز ثقب الابره اللي تكلمت عنه

جتى وان قالوا انهم يستخدمونه فعلا او في العرض التسويقي على ارض الواقع لا احد يستخدمه

عطني دكتور او مركز يستخدمه بشكل فعلي في العمليات

رويال هير او است اثيكا او المركز الصيني اللي سووا عنده الشباب في التجارب

صليعا

السلام عليكم....

1) royal hair
2) dr. Serkan
3) clinic expert
4) د. محمد جوتشلو

لا تنسى الدكتور ياتكين باير يكفيك دراسته ثاني شي هو الي يفتح القنوات بنفسه ما يعتمد على المساعدين
وهو الوحيد الي عنده عمليتين باليوم يسويها بنفسه غير كذا الرجال كبير وعنده خبره

حاتم2015

لا تنسى الدكتور ياتكين باير يكفيك دراسته ثاني شي هو الي يفتح القنوات بنفسه ما يعتمد على المساعدين
وهو الوحيد الي عنده عمليتين باليوم يسويها بنفسه غير كذا الرجال كبير وعنده خبره
اشكرك راح اسالهم

أعلى