bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع زيت الاعشاب الصينيه لعلاج البهاق والبرص

بسم الله الرحمن الرحيم انا والله العضيم اكتب تجربتي وانا صادقه انا كان فيني بهاق من عشر سنين وغطى من جسمي 70%تقريبا وماخليت اي علاج الا واستخدمته وشفت اعلان عن زيت الاعشاب الصينيه للبهاق والبرص واتصلت فيهم هم بالرياض على وطلبت الزيت واستعملته حول خمسه شهور قسم بالله ويشهدالله على كلامي ان البهاق اختفى مني وماعادله اي اثر ورجع اللون الطبيعي لجسمي واطرافي والحمدلله فانصح اي مصاب بالبهاق يستخدم هذاالزيت ومايتردد والله ان فيه الشفاء بعدالله والرجاء نشر هذاالخبر ليستفيد الناس وتنالو الاجر اسم الزيت زيت الاعشاب الصينيه للبهاق والبرص ورقمه من خارج السعوديه ومن داخل السعوديه وجزاكم الله خير واثاب من ينشر هذاالخبر للفايده

يمنع وضع الارقام في المنتدى (الادارة)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المغامر111

جزاك الله خير يالعنود والله يعطيك العافية

تم النشر والتوزيع بالواتس بالقروبات لتعم الفائدة

رعبوب

Member
يعالج حتي البرص ولا بس البهاق ترااا يوجد فرق بين المرضين

رنان

احذر كل من يقرأ كلامي

من استعمال اي زيت او اشياء مجهولة المصدر

ومن تصديق الدعايات المجهولة بالنت... مفترض نكون اذكى من اننا ننخدع بسهولة زي كذا

وممكن هذا الزيت وغيره من الاشياء المجهولة

تسبب لكم ضرر دائم ومشكلة اكبر من مشكلة البهاق

ايه

تجربتي مع زيت الاعشاب الصينيه للبهاق والبرص

السلام عليكم فعلا ان من اللي ابتلاهم الله بالبهاق وسمعت كثيرعن هذاالزيت وتخوفت منه لكن شفت التجارب كثير سالت يقولون جاي من الصين جاهز ومااطمنت اخذت علبه ووداهاابوي هيئةالغذاءوالدواء وفحصها ورجع بعدثلاث ايام قالو له تركيبةاعشاب ومالهااي اضرار وقالو اي علاج يجي من برع مايدخل السعوديه الابفحص واطمنت واستخدمت هذاالزيت قسم بالله باربعه شهور وعليها راح البهاق حتى اللي بالطراف وماعادله اي اثر ابدومارجع من حوالي سنه وشهر الحمدلله ولايوجدللبهاق اي اثر واقول كلامي هذا وانامحاسبه عليه وسلامتكم

ولد نجد 1

Active Member
العنود الحربي + ايه = نفس الشخص مسجل باسمين يلعب علينا يحسبنا ماندري هههههههههههههههههههههههههههههه العب غيرها يابو زيت

أعلى