bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الان باسطنبول تجربتي عند الدكتور سركان في جلستين

رد: الان باسطنبول تجربتي عند الدكتور سركان في جلستين

السلام عليكم ورحمة الله

الحياة وضغوطاتها ومشاغلها ما سمحت لي لا ادخل المنتدى ولا حتى افكر في شعري اذا نتيجة العملية ناجحة او فاشلة فمنكم العذر والسموحة يا اخوان

الان مر علي من اجراء العملية 4سنوات الا شهرين بحيث عمليتي كانت في 2014 في نصف شهر 9 سبتمبر

بنزل لكم الصور الان وبعد الصور لي تعليق...

النتيجة بالنسبة لي مادري اقول فاشلة او اقول لك غير مرضية؟؟!!

خصوصا ان بعد سنة ونص من العملية حسيت ان وضعي زين والكثافة جيدة لكن بعدها مدري انا تعودت على شكلي او فعلا خف الشعر وطاح الشعر من جديد

اولا...
لان العملية تمت على يومين فاليوم الاول صارت العملية في وقت متاخر بحيث كان الطاقم مجهد وتعبان بحيث ان المنطقة المانحة المقتطف منها تم الجور عليها بحيث صار فيها فراغات كثير وكبيرة وهي الي على الجهه اليمين بعكس جهه اليسار وضعها افضل بكثير لانها تم الاقتطاف منها في العملية الثانية في اليوم الثاني وتم اجراء العملية في الصباح يعني كان الطاقم مرتاح وفي نشاطة ببدايه اليوم...

ثانيا...
زرت العيادة العام الماضي يعني في صيف 2017 وقابلت الممرضة او المنسقة المغربية وكذالك الدكتور سركان وطبعا الدكتور سركان ما تكلمت وياه لانه ما يتكلم لا عربي ولا انجليزي فالحوار بيني وبين المغربية ومن بعد الفحص تحججت المغربية ان الصلع كان عندي كبير وقوي وان النتيجة تعتبر ممتازة وكلام تبرريرات لصالحهم...

ثالثا...
في منسق عندهم معروف اردني ناسي اسمة كان له اكثر من فديو باليوتيوب وواحد من الفديوهات يشرح فية مراحل العمليه على نفسة لانة الدكتور سركان مسوي له عملية قبل 3شهور يعني قبل عمليتي بسنة او سنتين تقريبا وهالفديو اختفى من اليوتيوب ووقت زيارتي لهم في 2017 شفتة وعرفت ليش اختفى الفديو هذا لان عمليتة فاشلة.. فاشلة.. فاشلة.. ولو بعطيها نسبه نجاح بعطيه 0% وكثير عليه...

رابعا...
في زيارتي للعيادة في 2017 قالو لو اذا بنسوي لك عملية ثانيه (بنفس السعر وبدون اي خصم) بناخذ من لحيتك خصوصا ان لحيتي وقتها كانت طويلة وكثيفة فطمعو فيها الجماعة هههههههه وقالو لي ان شعر الصدر فاشل مايصلح برغم ان وقت الزراعة في 2014 قالو لي شعر الصدر ممتاز لقمة الراس وان اجرو عمليات ناجحة... صراحة حسيت الجماعة جالسين يتعلمون علينا ومستحيل اخليهم ينتفون لحيتي من بعد ما نتفو المنطقة المانحة بالراس حسبي الله ونعم الوكيل...

خامسا...
الان انا ودي اسوي عملية ثانية ومو عارف اسوي عند مين ووين تنصحون يا اخوان خصوصا ان عندي اجزاء في المنطقة المانحة ماشالو منها ولازالت بكثافتها..
وودي اسويها بطريقة القديمة الي هي يشيلون جزء من فروة الراس ويستخدمون من البصيلات افضل من يصير فراغات جديدة... لي صديق اجرى عملية زراعة بنفس هذي الطريقة بالسعودية وصحيح انها فاشلة لكن على الاقل ما تاثرت عندة المنطقة المانحة ويقدر الان سوي عملية ثانيه بكل اريحية...

هذا مالدي الان حبيت افيد الاخوان واستفيد منهم واي استفسار او سؤال انا بالخدمة

شكراً لك على التحديث لكي تعم الفائدة على من يفكر بالزراعه وتوخي الحذر من هذا المركز .. طبعاً مستحيل في عيادة بتعترف بالخطاء في اجراء العمليه لازم يكون لهم مبرر حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله يعوض عليك بس نصيحه اخ لا تفكر في تعيد التجربه في تركيا نصيحه

الله يعوضك يارب.. النتيجة فاشلة والحكم بالفشل يقال اذا كان الصلع مازال موجود ولم يتغير الحال وهذا اللي صار معك.. وفعلا اغلب المراكز مادية ويتعلمون في روسنا ومافي مصداقية.. انا زرعت في المركز الهولندي والنتيجة فاشلة والمنطقة المانحة تضررت وطريقة غرس البصيلة غلط في غلط نبت الشعر بشكل مستقيم كأنه شوك والصحيح ان اتجاه البصيلة يكون للأمام.. وطبيعي يحاولون يخلون اللوم عليك في حال الفشل.. الله يعوضك ويعوضني

يااااالله الخيره

يوم قرب سفري طلعت علوم وتجارب فاشله

alza3eem

Member

بصراحة غريبة جداً ان النتيجة صارت معك كذا بس ع اللي قريته ممكن الواحد يزرع والعامل الوراثي بعد كم سنه يخلي الشعر يتساقط مره اخرى وممكن هذا اللي صار معك ؟

أعلى