bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال تكفون اجابه واضحه ناوي بعد اسبوع اسافر

saeed h

دوخت في المنتدى وانا ادور أفضل مركز لزراعه الشعر وناس تمدح وناس تذم
السؤال أفضل مركز من هذي الثلاثه رويال هير ماجيك هير شيفري ؟؟؟:confused:

وهل اطلع من غير موعد مع مركز او تنسيق مع المنسقيين لان احس الموضوع سمسره واقول اروح للعياده على طول ؟؟
الله يسعدكم

حبيب1

موقوف
السلام عليكم أخ سعيد
كنصيجة و عن تجرية أخي قد اجرى العملية عند مشفى استيثيكا من اسبوع و الحمدلله مدح فيهم و بعملهم الطبي وكفائتهم وانا ان شاء الله ساقوم باجراء العملية في ١٩ مارس وساوافيكم بتجربتي قريباً واذا حبيت ممكن اسأل اخي مع من تواصل و اعطيك الرقم على الخاص وعلى قولت اخي روح مشفى استيثيكا و انت مغمض

saeed h

السلام عليكم أخ سعيد
كنصيجة و عن تجرية أخي قد اجرى العملية عند مشفى استيثيكا من اسبوع و الحمدلله مدح فيهم و بعملهم الطبي وكفائتهم وانا ان شاء الله ساقوم باجراء العملية في ١٩ مارس وساوافيكم بتجربتي قريباً واذا حبيت ممكن اسأل اخي مع من تواصل و اعطيك الرقم على الخاص وعلى قولت اخي روح مشفى استيثيكا و انت مغمض[/quot

وعليك السلام اخوي حبيب
والله واحد من العيال من سته شهور سوى عندهم ومره مبسوط وراضي عن الزراعه بس تمنيت الافضل والصراحه ماشفت احد يتكلم عن المركز هذا في المنتدي ومركزيين على المراكز الي سالت منها لاكن باخذ بشورك وهدايت الله الله يسعدك وتروح وانشاء الله وترجع بالسلامه بنتظار تجربتك

Meme ronti

Member
السلام عليكم أخ سعيد
كنصيجة و عن تجرية أخي قد اجرى العملية عند مشفى استيثيكا من اسبوع و الحمدلله مدح فيهم و بعملهم الطبي وكفائتهم وانا ان شاء الله ساقوم باجراء العملية في 19 مارس وساوافيكم بتجربتي قريباً واذا حبيت ممكن اسأل اخي مع من تواصل و اعطيك الرقم على الخاص وعلى قولت اخي روح مشفى استيثيكا و انت مغمض[/quot

وعليك السلام اخوي حبيب
والله واحد من العيال من سته شهور سوى عندهم ومره مبسوط وراضي عن الزراعه بس تمنيت الافضل والصراحه ماشفت احد يتكلم عن المركز هذا في المنتدي ومركزيين على المراكز الي سالت منها لاكن باخذ بشورك وهدايت الله الله يسعدك وتروح وانشاء الله وترجع بالسلامه بنتظار تجربتك

استثيكا انا جاي من عندهم قبل يومين معليش المركز معروف في المنتدى ارجع للمواضيع القديمه وحتشوف التجارب

saeed h

alsemiri007

المشرف العام
مستشفى استثيكا باين ان شغله ممتاز ما شاء الله وعندك كمان رويال هير برضه
اتواصل معاهم الاثنين واستخير واتوكل على الله

saeed h

مستشفى استثيكا باين ان شغله ممتاز ما شاء الله وعندك كمان رويال هير برضه
اتواصل معاهم الاثنين واستخير واتوكل على الله

الله يسعدك مشكور اخوي وربك ييسرها

نور220

الموضوع والردود عن است اثيكا تريح الله يريح بالكم

mony

السلام عليكم
انا اكتبلك الان وانا في مستشفى تشيفري
والله يا اخي مرتاح معاهم وعنايه تامه والامور كلها بخير ولله الحمد

قبل لا انوي عليهم تواصلت مع كل المراكز اللي موجوده عالنت وايضا عيادات مثل عياده دكتور سركان

هي فعلا الامور تعتبر فيها تجاره لكن استخير ربك وتوكل على الله
وهذا ما فعلته وامس زرعت الحمدلله واليوم جالس في غرفتي وبكره اغسل واطلع والله يرزقكك بالخير

للعلم انا اخاف من الحقنه او حقنه مثل التطعيم يعني جبان هذا من الاخر وكنت متردد من الالم والكلام اللي ينقال
والله ما راح تحس بشئ نهائي في عمليه الزرع ولا تحط في بالك كلام اللي يقول متعبه وسوالف جدا مريحه
اعمل حسابك يكون معاك انترنت لان التلفزيون كله بالتركي ما عدا قناع دبي اهي اللي موجوده
بالتوفيق

مفكر8

Member
ماشالله عليك ياحبيب انت وميمي
كل موضوع تدخلون وتشيرون لاستثيكا بشكل كبيرررر وبكل مداخله
شي مثير للاستغراب
مع ان المستشفى ماله تجارب في موضوع تصنيف تجارب الذكور
ابي احد يرد علي ليششش

فهد2

السلام عليكم
انا انا من السعودية من الرياض انا زرعت شعرفي في تركيا اسطنبول مستشفى انا توميكا طبعا زرعت قبل 6 شهور الحمد الله في تحسن وانصحك بالمستشفى انا توميكا

أعلى