bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الله يخليكم ردوا علي انتم الامل الوحيد عندي بعد الله سبحانه وتعالى

Poka

كتبت موضوع قبل هذا وللاسف مافيه احد رد علي كنت اسأل عن مستشفى اتاشهير شيفا هل فيه احد يعرفه او لا وبعدها قريت مواضيع كثيره بالمنتدى وجمعت الارقام وبدأت بالاتصال بس للأسف كلهم رفضوا بحجه ان المنطقه المانحه ضعيفه عندي بس واحد من المنسقين قال لي انا اعرف مستشفى ثاني وبعطيك رقمه وانتي كلميه وفعلاً عطاني الرقم وكلمته وكان قمه في الاحترام بس للاسف ما اشوف اي تجارب لهذا المستشفى في المنتدى وكيف اتأكد اذا كلامه صحيح او لا اسم المستشفى estethica الله يخليكم احد يرد علي اقسم بالله نفسيتي تدمرت بسبب شعري

وداد

مدير عام
أهلا أختي ،،

المركز الذي تحدثت عنه غير معروف والثاني أيضا ،،

فلا نستطيع أن نبدي رأينا حول مراكز غير معروفة ،،

انت تقولين انك راجعت العديد من المراكز وافادوك ان المنطقة المانحة لديك ضعيفة

ومعظم مراكز الزراعة لا تغامر بالمنطقة المانحة وتزرع منها اذا كانت ضعيفة ،،

لانه حتى لو زرعتي والمنطقة المانحة ضعيفة، فقد تكون الكثافة غير مرضيه وستحتاجين لجلسة أخرى،

فكيف ستزرعين والمنطقة المانحة اصبحت أضعف ؟

فبالتالي ستكون المشكلة مشكلتين في المنطقة المانحة وفي المقدمة ،،

نصيحتي لك هي كالتالي :

دائما الاستشارة والمعاينة المباشرة هي الافضل والاكثر وضوحا لذلك حاولي استشارة أي مركز قريب لديك في المنطقة التي تسكنين فيها كاستشارة مبدأية عن قوة المنطقة المانحة وعدد الجرافت المطلوب ،،

ولو قال الطبيب ان المنطقة المانحة فعلا ضعيفة، فهنا أنصحك بأن تعالجي شعرك بالمينوكسيديل وغيره كي تقوى المنطقة المانحة ومقدمة الشعر أيضا وقد لا تحتاجين لزراعة مستقبلا ،،

وانصحك ايضا بعمل فحوصات شاملة فقد تعانين من نقص الحديد او خلل في الهرمونات او نقص في الفيتامينات والمعادن ،،

ومن المهم أن تكوني مرتاحة ومطمئنة وغير قلقة لان التساقط يزداد سوءا مع القلق ،،

ولكن لا انصحك ابدا بالمغامرة مع المراكز الرخيصة وتزرعي والمنطقة المانحة لديك ضعيفة ،،

تحياتي ،،

arabhair

موقوف
أنا أؤيد الأخت وداد تمام
كلام سليم مئة بالمئة

أعلى