bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هذا من فضل ربي زراعتي الجميلة بمركز الدكتور يتكين باير

GASSOM

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
هذا ومن فضل ربي وعنايته ولله الحمد ...
هذي قصتي في زراعة الشعر بتركيا باسطنبول واسردها لكم واتمنى ان تحوز على رضاكم ولاخذ الفائدة والاعتبار منها والله الموفق

ذهبت مع اهلي في عطلة العيد بعد رمضان الى تركيا ولم تكن في نيتي زراعة الشعر ابدا ولكن كل ماروح مكان في اسطنبول اشوف لي عربي مسوي زراعه شعر ومن فضولي صرت اسال كل واحد اشوفه عن العملية وكذا وشفتها سهله استخرت الله وتوكلت عليه بديت اجمع معلومات عن مراكز زراعة الشعر باسطنبول وعلى قولت المثل الين شاب شعر راسي من كثر المراكز والاسعار المختلفة كثير هنا وقفت مع نفسي وقفة جاده وقلت شلون كذا فرق بالاسعار كثير فيه شيء حاصل واعطيكم النقاط الي انا حسيتها كثير واجهتني وراح تفيدكم ان شاء الله كالاتي :

* انت عربي بتركيا يعني السعر الصاع صاعين لك انت بالذات الى درجة انو واحد باكستاني دخل قبلي المركز وسالته كم قالوا لك عطوه سعر يختلف عن سعري ب 300 دولار وعليك الحسبة سعودي ونسبة الصلع فيه مقاربة فيني
* زرت قرابة 11 مركز وكلها مجرد اتصال بالمركز ويجيني السواق الى عندي من طرفهم ياخذني ويوديني لهم ويرجعني بعد
* طبعا انا وقتها ماكنت محتاج الى اقامة لوجود عائلتي معي لذلك انا احتاج الى العملية فقط فقاعد على قولتهم اختار الدكتو المناسب والجودة والادوية والمبلغ المناسب
* طبعا اغلب المراكز والي اكثرها يروحون لها عرب اشوف انها جميع هالمراكز يجيك الدكتور بس يرسم رسم على راسك ويحدد اماكن الزراعه الي تحتاجها فقط وبعدين يرميك ويحطك في غرفة ومعاد تشوف الدكتور لذلك احرصوا وش فايدة سمعة الدكتور واسمه وهو مايسوي لي العملية ولا يفتح لي الثقوب بس يرسم كاني سويتها عند غيره ولا ازيدكم من الشعر بيت 3 من الكويت جميعهم مسوين العملية عند دكتور واحد ومشهور صراحة بدون ذكر اسامي وكل واحد في غرفة مستقلة ومعهم ممرضين يسوون له العملية ويدخل عليهم الدكتور في الساعه مرتين بس والله قهر ادفع فلوسي والدكتور مايسويه لي هذا لان اكثر العرب ساكتين على هالموضوع فاحرصوا بارك الله فيكم على هالشي .
* من حقك تقوم وتعد جميع بصيلات الشعر الي اخذوها منك من المنطقة المانحة وبيزرعون لك اياها وفيه طريقة جدا سهله لحسابها عن طريق الضرب وجدا بسيطه
* لا تنسى ادويتك واذا دفعت فلوسك وخلصت قول للمركز الدوية الي اتفقت عليها وينها لان شفت لي واحد يسب مركز سوا فيه العملية ويقول اتفقت معهم بالادوية بس ماعطوني رحت وشريتها
* حصل لي موقف جدا غريب في احد المراكز وللاسف معروف انو قاعد اسال سعودي عن الزراعة وكذا عند الدكتور الي بيسوي عنده وسالته بكم قالك وهل اتفقت معه انو هو الي يسويها لك والا يحطك في غرفة ويجونك مساعديه المهم جاوبني وخلصت منه رحت للثاني ونفس الاسئلة وش تتوقعون صار جاني واحد وعلى اعتقادي جنسيته عربيه لانه يتحدث العربية بطلاقة قالي تعال ادخل على الدكتور الان طبعا كان قبلي اثنين يدخلون على الدكتور بس دخلني على طول يبي يفتك شري ههههههه على قولتهم ودخلت للدكتور وطلعت وعلى طول جاء معي للمصعد نزلني الين السواق مايبيني اقابل احد واساله واعطيه وجهت نظري عن الدكتور طبعا الدكتور الي جيته اول ماقلت له بتسوي لي العملية قال ايه راح اشرف عليها قلت لا مابيك تشرف عليها ابي يدك فوق راسي انت الي تفتح القنوات وتسويها سكت كذا وقالي ماعندي وقت ههههههههه
* هذي اهم معلومة لا تجي تركيا الا والدولار معك صارفة من السعودية لجميع مصروفك ومصروف عمليتك لانك راح تستفيد كثير كثير وخاصة عملتهم مع الدولار راح تكون من صالحك وتوفر عليك اشياء كثير ممكن حق ليلتين فندق
* اكثر من الدعاء والاستغفار كثير بالعملية وان شاء الله انها سهلة وماراح تخاف كثير منها
الدكتور يتكين باير من الدكاتره صراحة الجيدين الي يقنعك ويجاوبك على اي سؤال انت بحاجته ويسهل عليك كثير من العملية ويريحك بكلامه وتحس انه متمكن كثير كثير بالزراعه والحمد لله بعد مشورة الله واللفة والدوجة الي سويتها توكلت على الله وسويتها عند الدكتور يتكين باير والعملية كانت بدون اقامة شاملة للادوية والشهادة والتوصيل وسويت العملية بتاريخ 30/8/2015 بالصباح من الساعه 10 - 4 العصر تقريبا وماقصر اخوي نجيب سوري هناك معاي كثير الله ييسر اموره ان شاء الله انتوا بس قولوا له من طرف نايف القحطاني وهو بيعرفني ماراح يقصر معكم ❤️

طبعا اعتذر على التاخير في تنزيل موضوعي بس زي منتوا شايفين كان خاطري انزل الموضوع اكثر من شهر اتاكد من النتايج وان شاء الله تكون طيبه بس قلت راح انزل موضوعي واوافيكم شهريا بالصور مع الرغم انو احتفظ بكثير من الصور ولكن الموضوع لم يسمح لي الا بتنزيل خمس صور فقط لا غير وطبعا نتايج العملية من المحتمل بعد الشهر السادس بس ولله الحمد الامور طيبه ومتفائلين خير يارب .

( انا موجود في اي وقت حابين تسالوني فيه خاص او عن طريق ايميلي الموجود عند عضويتي واذا تاخرت عليكم بالاجابة فاعذروني من الان بس راح اجاوبك ان شاء الله )

وعطوني ارائكم بالصور وحمسوني انزل كل شهر لكم واوافيكم اكثر واكثر . طبعا في صور للعملية بعد شهر بالوقت الحالي بس حبيت يكون موضوع اخر كل ثلاث شهور لتوضح النتيجة اكثر واكثر * وفيه صور للغسيل بعد العملية اللوشن والشامبو والمنطقه المانحة كيف صارت بعد نمو الشعر فيها والله الموفق

اخوكم / نايف القحطاني :emoji14:

المرفقات

339.3 KB · المشاهدات: 827
    423.1 KB · المشاهدات: 629
    394.7 KB · المشاهدات: 790
    372.5 KB · المشاهدات: 555
    387.6 KB · المشاهدات: 925
    318 KB · المشاهدات: 708
    304 KB · المشاهدات: 731
    395 KB · المشاهدات: 589
    238.9 KB · المشاهدات: 922
    338.2 KB · المشاهدات: 595
    327.5 KB · المشاهدات: 583
    407.9 KB · المشاهدات: 732
    425.5 KB · المشاهدات: 686
    193.9 KB · المشاهدات: 705
    275.2 KB · المشاهدات: 776

الراااقي

الله يرزقك بالنتيجة الطيبة

تكفى اخوي نايف باسالك محتار بين يتكين باير وسركان........ حسب خبرتك واللي شفته وش تنصحني ؟

أبو دلع

Member
ماشاء الله أوي نايف ومبروك العمليه وعقبال النتائج الممتازه واللي تتمناها بأذن

الله .. وكلامك صحيح وأوافقك عليه فعلا المفروض الدكتور هو يقوم بالعمليه بنفسه خصوصا

فتح القنوات وزرعها لأنه مهم موضوع التوزيع وأتجاه الشعر مستقبلا حتى الأقتطاف

بالنسبه لي مهم يعملها او يكون تحت أشرافه المباشر عشان لايكون فيه فراغات في

المنطقه المانحه مستقبلا . لكن من خلال أطلاعي على التجارب هنا لاحظت الكثير ما

يهتم بنقطة هل الدكتور يعملها بنفسه أو ودوره أشرافي !! وتواصلت مع كذا مستشفى

في تركيا وكنت أشدد على النقطه هذي فأذا ردو علي أنه دوره أشرافي فقط تركتهم

بالنسبه للدكتور يتكين عاجبني هالشي أنه يقوم بالعمليه بنفسه ولا ياخذ أكثر

من مريضين في اليوم ( طبعا حسب كلام المنسق وأعلانهم في موقعهم ) لو كتب الله

أعملها في تركيا حتكون عنده بأذن الله . كم كلفتك العمليه؟

تحياتي لك وآآآسف على الأطاله .

Gevara

Member
ماشاء الله ترتيب و شكلك طلع كشخه

عندي سؤال ؟

راسك تحسه منتفخ من الجبهه وتحس جبهتك كبيره صح

وتحس المنطقة المانحه خلف الراس مشدوده تقول طابوقه ؟

testq8

Member
وعليكم السلام والف مبروك الزراعة

لكن ما حسيت ان المفروض يتم زراعة كامل المنطقة تحسبا للتساقط مستقبلا لان الزراعة كلها في المقدمة

وكم عدد البصيلات الي تم زراعتهم لك

بتوفيق

karim111

الف مبروك الزراعة اخي ..

انا قريبا طالع اعمل زراعة عند دكتور باير .

شو رايك بالدكتور بصراحة ؟ وهل فعلا هو من يقوم بالعملية ؟ اخر سؤال , العملية بتوجع ؟؟

ارتكاز

Member
اخوي نايف
اولا الف مبروك الزراعة
2 اشكرك لحرصك على التنور والتنوير للغشم مثلي
3 لم تذكر السعر وعدد البصيلات؟
4- قلت معلومة وهي انه لازم يشتغل الدكتور بنفسه : وهذا صعب.
انا عملت جراحة لدى اشهر جراح بالشرق الاوسط وكان دوره فقط لا يتعدى دقيقتين وباقي العمل يقوم به المساعدين ومنهم اطاء وفنيين واخصائين
فليس عيبا ان يشرف الدكتور فقط
وعندك مثال سالم الزهراني يسوي عشر عمليات رباط صليبي في اليوم و90% من العمل يقوم به مساعديه

وفي تركيا اعرف صديق عمل زراعة عند دكتور يدعى صلاح تولوناي واشتغل الدكتور بنفسه ومن وجة نظري انه ما يصلح وجهة نظر شخصية
وعند قوتشلوا يقال انه ليس طبيب اصلا وانما مساعد اوفني او ما اعرف اسمها لدينا وبالانقليزي كوردنيتور ومع ذلك نجاحاته عالمية

بل والله اعلم ان سركان ايقن الاشهر طبيب ولكن يقال ان تخصصه اصلا طبيب طوارىء او اسعاف

سؤال اخير :
هل بحثت عن تجارب الاعضاء عند هذا الطبيب وماهي نتائجهم؟

السلام عليكم

اولا اتمنى ان تكون نتائجك اكثر من رائعة وكما تريدها ان شاء الله

ثانيا انا مثلك ارى اغلب مراكز تركيا تجارية والطبيب نادرا ما يتدخل

والعرب اصبحو سلعة لهم وكما قرات تركيا لديها 3000 مركز للزراعة

وللهذا يجب التاكد من المركز ومن سمعة الطبيب ونتائجه

الاسئلة التي اريد ان سالك اياها

1: المنطقة المانحة كيف هي وهل هي واضحة للعيان

2: الصور التي رايتها عنده في المركز كيف هي ولماذا لا يقبل
ان ينشر صور في موقعه
3:طريقة نمو الشعر والكثافة التي رايتها في صور السابقة لديه
كيف كانت وهل اقتنعت بها
4: كم عملية يقوم بها في هذا المركز باليوم الواحد وهل هو يقوم
بالاقتطاف وكل شي
5: متى قال لك ستظهر النتائج النهائية ومتى يبدا التساقط الشعر المرزوع
6: هل يستطيع زرع اكبر عدد من الشعر في جلسة واحدة ام انه بفضل انه يكون
على جلستين كم يفضل بعض الاطباء

GASSOM

اهلين وسهلين اخوي الرايق اعتذر منك على التاخير بالرد

توكل على الله وروح للدكتور يتكين باير والله يكتب الي فيه خير علما بان الدكتور سركان من المراكز الي زرتها وجيتها والله الموفق

GASSOM

اهلين ابو دلع والله يسمع منك يارب

توكل على الله وسوها عنده بالنسبة للمبلغ انا ماكنت احتاج للاقامه مجرد العملية والادوية والغسيل بعد العملية والمواصلات والمبلغ اعذرني احتفظ فيه لنفسي والله يسهل دربك ان شاء الله

GASSOM

جيفارا تسلم حبيبي ههههههههه

جبهتي اكيد منفوخه بعد العملية العملية

بالنسبة لطابوقه ذي ماعرفت معناها للاسف هههههههه

GASSOM

testq8

اهلين فيك زرعت ياغالي 2400 بصيلة جميعها بمقدمة الراس لان الحمد شعري كويس بس من الجبهه احتاج ولم افكر في زراعة غيرها من الاماكن

GASSOM

karim111

الله يبارك فيك الدكتور روعة وراح ترتاح معه كثير وراح تشوف جميع تجاربه السابقه بالاي باد حقه وتساله ويجاوبك على الي تحتاجه وهو الي راح يسوي لك فتح القنوات بشعرك والعملية بتوجعك بس في وضع المخدر قود لوووك حبيبي

GASSOM

هلا فيك ارتكاز

البصيلات 2400

انا راح اسالك ياغالي الحين اذا جاك واحد قالك في دكتورين الكتور الاول هو بنفسه يفتح لك القنوات ويشرف عليك وفيه دكتور بس يشرف عليك انت وين راح تكون للاول او للثاني

وبالنسبة لتجاربه قريت عنه وشفت لتجاربه صور وعنده بعد راح تشوف والله ييسر امرك

GASSOM

هلا فيك ارتكاز

البصيلات 2400 والسعر كلم نجيب عند الدكتور يكتين وان شاء الله ماراح يقصر معاك

انا راح اسالك ياغالي الحين اذا جاك واحد قالك في دكتورين الكتور الاول هو بنفسه يفتح لك القنوات ويشرف عليك وفيه دكتور بس يشرف عليك انت وين راح تكون للاول او للثاني

وبالنسبة لتجاربه قريت عنه وشفت لتجاربه صور وعنده بعد راح تشوف والله ييسر امرك

GASSOM

عبود على الحدود اسف على التاخير

1 - المنطقة المانحه عندي اول العملية كانت واضحه بس بعدين لا عادي ومو واضخ ابد شعري كثيف بالخلف
2 - الصور الي شفتها كثير عنده بالايباد حقه واقنعت فيها وممكن تشوفها عنده بالنسبة مايقبل ينشر هو مادري صراحة
3 -اميز مايشتهر فيه الدكتور الكثافة وانسيابية الشعر وهذا انا انتظر النتايج ان شائ اللله
4 - العمليات اكثر من عمليتين او ثلاث مايسوي وبالنسبة للعملية يرسم لك المناطق الي فيها زراعه وبعدها يعطيك المخدر ويفتح لك القنوات وهذا اهم شي بعدها يشرف عليك الدكتور والاقتطاف عن طريق الفريق الطبي الي معه
5 - المعروف ان النتايج النهائية تظهر بعد ست شهور كذا وبالنسبة لتساقط الشعر المزروع بدا معي من الاسبوع الثاني والثالث الى شهر كذا
6 - لا صراحة زراعته كلها في جلسة واحدة واتوقع انها تكفي والله الموفق

الف مبروك الزراعة اخي ..

انا قريبا طالع اعمل زراعة عند دكتور باير .

شو رايك بالدكتور بصراحة ؟ وهل فعلا هو من يقوم بالعملية ؟ اخر سؤال , العملية بتوجع ؟؟

اهلين اخوي تخاويني بطلع معك صعبه اروح لحالي

وش قلت

أعمال

انا معكم

حاجز يوم 12 اكتوبر ولا اخذت موعد عند احد

فهمي

Member
الف مبروك اخي العملية و ان شاء الله تشوف نتائج ممتازة
انا واخذ موعد عند الدكتور باير يوم 12 اكتوبر

و مسافر على الخطوط التركية من الرياض في نفس اليوم

أعلى