bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

البصيله الي طاحت! لا هذي القشره ! نصائح وتنبيهات للي بيزرع اللحيه والشارب " الدقن " من البدايه للنها

Waleed123

اهلا اخي المشعلاني،، حقيقة جهدك تشكر عليه اننا نشوف واحد يفيد الناس ويتجاوب معاهم،،

انا الله يسلمك شعر الشارب واللحية لا ينمو،، وناوي عل عملية الزراعه بعد محاولات يائسة بالطرق الاخرى،، المهم يا غالي ارسل صور الشارب والذقن لكذا عيادة وودي اعرف وجهة نظرك،،

عيادتين قالولي تحتاج ٣٠٠٠ بصيلة شعر للشارب واللحية كاملة،، وشرايك بهذا العدد، هل تعتقد انه كافي ويملأ الشارب واللحية ؟

في عيادة اخرى قالولي تحتاج من ٣٥٠٠ الى ٣٨٠٠ ،، لكن مشكله هذي العيادة ان التنسيق سيء جدا، المنسق بالطقاق يرد علي بعد يومين ولا يطمن الواحد وقالي انت مسؤول عن موضوع الفندق بعد،،

المهم الله لا يهينك عطني وجهة نظرك وياليتك تذكر اسم العيادة اللي انت سويت فيها العملية،، عجزان ارجع للصفحه الاولى علشان اشيك :d

اهلا اخي المشعلاني،، حقيقة جهدك تشكر عليه اننا نشوف واحد يفيد الناس ويتجاوب معاهم،،

انا الله يسلمك شعر الشارب واللحية لا ينمو،، وناوي عل عملية الزراعه بعد محاولات يائسة بالطرق الاخرى،، المهم يا غالي ارسل صور الشارب والذقن لكذا عيادة وودي اعرف وجهة نظرك،،

عيادتين قالولي تحتاج ٣٠٠٠ بصيلة شعر للشارب واللحية كاملة،، وشرايك بهذا العدد، هل تعتقد انه كافي ويملأ الشارب واللحية ؟

في عيادة اخرى قالولي تحتاج من ٣٥٠٠ الى ٣٨٠٠ ،، لكن مشكله هذي العيادة ان التنسيق سيء جدا، المنسق بالطقاق يرد علي بعد يومين ولا يطمن الواحد وقالي انت مسؤول عن موضوع الفندق بعد،،

المهم الله لا يهينك عطني وجهة نظرك وياليتك تذكر اسم العيادة اللي انت سويت فيها العملية،، عجزان ارجع للصفحه الاولى علشان اشيك :d

اول شي يا هلا وبالخدمه لكل الاعضاء ان شاءالله

ثاني شي .. انت تقول ما يطلع لك لا شنب ولا لحيه .. اذا كان عمرك اقل من ٢٥ سنه ف الانتظار حلو اما اذا تعديت ال ٢٥ سنه ف اتوقع اذا مهتم بالامر هذا تسويها اكيد ان شاءالله

لكل عمليه .. جانب ايجابي وجانب سلبي ينتج بعد العمليه .. اقرا عن ايجابيات العمليه وسلبياتها مهم

الحين نجي لسؤالك عن عدد البويصلات .. عاده او المتعارف عليه ان بالصور يحدد العدد التقريبي لكن بيوم العمليه او بالمقابله يحدد العدد الحقيقي .. يعني لا تعتمد على ارقام المنسق هذي مجرد تخمينات .. ممكن يزيد ممكن ينقص

عملية زراعة الذقن .. تحتاج بالعاده اذا كانت المنطقه خاليه تماما .. من ٣٠٠٠ بصيله الى ٤٠٠٠ بصيله

نجي الحين للمركز .. الاختيار العشوائي للمراكز ل ممكن يخليك تندم طول حياتك ... " لان الزراعه ف الوجه "
لازم تكون دقيق ف اختيار المركز ..

تقريبا اغلب التجارب هنا .. لو ترجع لها بالصفحه الاولى بتشوف انها تقريبا متفقه على مركز واحد في تركيا الي هو سركان .. ممكن تحصل افضل من هذه العياده ، انا مابي اقولك رح للعياده الفلانيه ثم مايعجبك ، بالصفحه الاولى حطيت ٣ تجارب للاعضاء في زراعة الذقن تقدر ترجع لها وتشوف ونتايجها وانت تحكم من نفسك اذا مقتنع او غير مقتنع

اخيرا وهو الاهم .. اقرى الشروط والاحكام الشرعيه للزراعه وتأكد انك مستوفي شروطها

ولا تنسى الاستخاره

المشعلاني

A T N F S K

Member
قبله فوق جبينك يالمشعلاني​
على اللي تسويه لاعضاء المنتدى​
بالرغم انك سويت العمليه والواضح من ثقتك بالكلام​
أنها نجحت الاغلب يقول خلاص وش لي بالمنتدى​
لكن أنت غير واجابتك كامله ووافيه​
الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك​

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير ورمضان كريم

واشكر كل من اثنى على الموضوع والشكر موصول للجميع

بالبدايه راح اكتب هذا التنبيه او التعليق بسبب ان صارت بيني وبين واحد من الي سوو الزراعه
محادثه وكان يشتكي فيها من الزراعه ، وانه مب راضي على النتيجه !

انا هنا احاول اخدم بالي اعرفه واحاول اني اطرح اجوبة استفسارات كانت في بالي قبل الزراعه

طبعا الرجال مسوي العمليه من فتره 5 الى 6 شهور تقريبا حاليا
فا شاف الموضوع وكلمني وعلمني بالي صار له
وانا من واجبي اني اعطيكم التنبيهات اول بأول عشان ما يصير لكم نفس الخطأ

مشكلة الرجال ان بعد ما بدا الشعر ينبت عنده ! صار الشعر خشن وزي الدبابيس يعني النتيجه غير مرضيه
يعني من بعد ما طلع له الشعر والى الان وهو يتعامل مع الموس ما يترك لحيته او شنبه لان الشكل غير مرضي

طيب وش الاسباب ؟!

لو تقروون التنبيهات بعد العمليه راح تعرفون السبب ، وراح اشرحه لكم هنا من جديد للي ناوي او حديث التجربه

الحين اذا مشيت كف يدك من تحت الدقن الى فوق ! راح تحس انه خشن وفيه زي الدبابيس وهذا الطبيعي لاي انسان !

لكن وين المشكله ! اذا مشيت يدك من فوق الدقن الى تحت وحسيت بالدبابيس ! هنا المشكله وهنا الشي الي مب طبيعي !

تدرون ليه ؟ هذا الشي الي اقوله لكم ( البصيله تحركت من مكانها ) والتئمت الفتحه والشعره عكس اتجاهها الصحيح

لأن وانت في وقت العمليه ليه يدخلون شعره شعره وبصوره هادئه ؟ عشان يركزون ان الشعر راح ينبت بالطريقه الصحيحه او الطبيعيه ف يثبتون البصيله بالشكل الصحيح لها

بالتنبيهات كتبت : لا تاكل اي لحوم او شي قاسي اول 10 الى 15 يوم ، يعني خل اعتمادك على السوائل شوربه او بيض مقلي، عشان ماتجبر نفسك انك تحرك دقنك كثير ! اذا حركته ممكن تتحرك البصيله ويصير لك نفس ما صار للرجال

يعني حتى الشنب صار دبابيس ، ف اكيد النتيجه هذي غير مرضيه لاي شخص ، في ناس ممكن تقول مشوار 10 او 15 يوم ! طيب معلومه بس ترا الزراعه في ( وجهك ) يعني ما يتخبئ الخطأ ! ف الصبر حلو

التنبيه الثاني

للشباب الي ما يطلع لهم شعر تحت عظمة الفك ! يعني الي مرا مييح الوجه مافيه ولا شعره

في امر لازم تنتبهون له ، ان الزراعه راح تكون الى نهاية عظمة الفك !
يعني ما يقدرون يزروعون تحتها !!

هذي صوره توضيحيه وراح اشرح بعدها

طيب ليه تقول لنا هذا الكلام ؟

عشان اذا رحتو الا يكون عندكم خبر ! بعض الناس الي ما يطلع لهم شعر في المنطقه تحت الفك يمكن ما تكون النتايج مرضيه لهم 100٪ ما اتكلم عن نجاح الزراعه لا اتكلم عن رضاهم النفسي فقط

ممكن في ناس ماعنده مشكله بالموضوع هذا ف عادي يعني كل شخص ومايحب

انا انبه فقط ، واحاول اني اعلمك كل شي يخص الزراعه عشان يكون عندك خبر في كل شي ما تنصدم او تقول انا كنت اعتقد كذا وكذا

في ناس يقولون طيب وش الراي ! انا بوجهة نظري للاشخاص الي ماعندهم شعر تحت الفك ، انهم يخلون الزراعه شنب وسكسوكه و زلف ، افضل شكلا من ان الشعر يكون له حدود

الاشخاص الي ناويين يربوون لحيه طويله ماراح يأثر الشكل لان الشعر راح يغطي المنطقه الفاضيه ، لكن الي ناوي يحلق مكينه 1 و 2 وهيك لا ممكن الشكل يختلف عنده

على العمووم كل شخصص ووجهة نظره بالموضوع وكل شي يشوف الي يناسبه هو مب الي يناسبني انا او اي شخص ثاني ،، سو الي انت تبيه ، وبتعيش مره وحده

تنبيه اخير
اقرا شروط واحكام الزراعه الشرعيه

اتمنى ان التعليق هذا او التنبيه افاد اشخاص والاستخااااره لا تنسوونها

والله يوفقك الجمييع وتشوفون افضل النتايج الي تتمنونها

المشعلاني

السلام عليكم

في اسأله كثيره تتكرر بخصوص المنطقه المانحه و الموس و الاحمرار

راح اجاوب بخصوص هذي الثلاث اسأله بالمعلومات الي عندي واعرفها فقط

اول شي المنطقه المانحه !

المنطقه المانحه اذا رجع الشعر لها ، يعني بعد شهرين الى 6 اشهر اكتمل نمو الشعر بالمنطقه المانحه وتغطت كامله

طيب بروح انا مكه باخذ عمره او راح احج او لاي سبب من الاسباب وراح احلق شعري مكينه ؟

على حسب الي اعرفه ، ان راح تكون في ندب صغيره بيضاء بالمنطقه المانحه والسبب الاختطاف

الندب هذي ماراح اتبين الا اذا حلقت صفر او موس للرأس ! اما اذا مكينه 3 او 4 او 5 اتوقع والي اعرفه انها ماتبين ابدا ، لكن اذا بتحلق الرأس موس او مكينه صفر راح يبين ، لكن مب واضح الا للي يبي يركز فقط

ثاني شي اذا زرعة الدقن وجيت ابي اشيل موس ؟ يبين فيه ندب ؟

راح ارفق صوره لشخص عمل العمليه وبعد 7 شهور حلق موس

هذا الشخص زي ماتشوفون مافيه في بشرته اي ندب ! رجعت زي السابق والحمدلله
وفي شخص ثاني وثالث انا شفتهم كذالك ارجعت نفس ماكانت بالضبط بدون ندب

لكن في دكاتره ينبهون ان البشره ممكن تتحكم بالندب ! يعني قد تعتمد على طبيعة بشرتك

في اشياء اساسيه جداا وضروريه لازم تركز عليها عشان بأذن الله تتجنب الندب او الاخطاء

اول شي واهم شي ( اختيار المركز المناسب )
ثاني شي الطاقم الطبي المشرف على حالتك ! خبرته في زراعة الذقن ؟
قد تروح لمركز مشهور ومعرووف لزراعة الذقن ، وبسبب الزحمه يوكلون المهمه لدكتور وطاقم مالهم خبره بزراعة الذقن ! نقطه مهمه جداا ! انك تروح لمركز معروف ومشهور بالذقن ، ماهي نقطة النهايه لا ! لازم تعرف الطاقه بعد المشهور داخل المركز هذا بزراعة الذقن ( واشوف المنسق ) له دور كبير بهذا الشي لان كل منسق يميل لطاقم معين في المركز

خلاصة الحديث عن الندب

شفت 3 حالات شالو موس بعد 6 اشهر والحمدلله ولا واحد منهم فيه ندب

لكن اعيد واكرر تعتمد على البشره والطاقم الخ ..

اخير والثالث الاحمرار

الاحمرار يختلف من شخص ل شخص بالبشره كذالك
يعني في ناس جلس معهم الاحمرار 5 اشهر وفي ناس شهر وفي ناس 3 اشهر !

كل واحد وطبيعة بشرته ، لكن المختصر ان مافي خوف ان شاءالله راح يتفكك الاحمرار شهر عن شهر

في ادويه مساعده بتخفيف الاحمرار لكن اسأل دكتورك اذا ينصح بأستخدامها او لا

وهذا الي احببت افيدكم فيه

نقطه اخيره ، اعتني بالشعر المزروع ك عنايتك بشعر رأسك ، يعني له نصيب بالشامبو وغيره

الله يوفق الجميع

اخوكم مشعلاني

الله يسعدك يالغالي ..

جهد كبير منك شخصيا ..

مالنا لك الا الدعاء ...

الله يوفقك ويسعدك ...

عندي سوال هل اجازة من العمل لمدة 40 يوم كفاية ان المنطقة ترجع كانك مازرعت وترجع املط هههه..

او بيكون واضح حد الذقن ..

ممكن تشرحلي او تعطينا صورة بعد شهر تقريبا ...

اخوي المشعلاني تنصح بإبرة البلازما ايش فايدتها ..؟
انا موعدي ان شاءالله الثلاثاء القادم هل تنصح أحول العمله من السعوديه أو
أحولها من المطار والتأشيرة كذلك أخلصها من هنا أو من المطار تعليماتك استاذنا...

عندي سوال هل اجازة من العمل لمدة 40 يوم كفاية ان المنطقة ترجع كانك مازرعت وترجع املط هههه..

او بيكون واضح حد الذقن ..

ممكن تشرحلي او تعطينا صورة بعد شهر تقريبا ...

ياهلا ومرحبا

اجازة الاربعين يوم، تعتمد من شخص لشخص ، ما اقدر اجزم لك ان ماراح يبين شي ! ولا اقدر اجزم ان راح يكون باين بنفس الوقت

تعتمد على امور كثيره ، لكن الاهم ، ان القشور راح تروح بعد 18 يوم ان شاءالله وهذا اهم شي ..

الاحمرار هو المشكله فقط ! يعني الاحمرار هو الي يبين انك مسوي العمليه ، لو يروح الاحمرار قبل ال 40 يوم ف اعتقد ماراح يبين شي ، لكن بنفس الوقت اقولك تقريبا مستتحيل الاحمرار يخف صراحه بفترة 40 يوم لازم اكثر يعني يمكن يوصل ل 3 شهور ممكن 4 شهور نادر الي اخفتى معه الاحمرار بفترة شهر و 10 ايام ، لكن الاحمرار يتفكك شهر عن شهر ف لاتخاف، ولو تشوف الرد بالصفحه السابقه كتبت عن الاحمرار

في كريمات تساعد على تخفيف الاحمرار ، اسأل الدكتور عنه واذا وافق انك تستخدمه استخدمه وان شاءالله يخف معك

هذا موضوع الاخ عبدالعزيز ، حاط صور بيوم العمليه و بعد شهر وبعد شهرين وبعد 4 شهور

ادخل صفحته وشيك

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=9081&highlight=%D2%D1%C7%DA%C9+%C7%E1%CF%DE%E4

والله يوفقك

المشعلاني

اخوي المشعلاني تنصح بإبرة البلازما ايش فايدتها ..؟
انا موعدي ان شاءالله الثلاثاء القادم هل تنصح أحول العمله من السعوديه أو
أحولها من المطار والتأشيرة كذلك أخلصها من هنا أو من المطار تعليماتك استاذنا...

ياهلا ومسهلا والله

والله يوصلك سالم ان شاءالله

بالنسبه ل حقن البلازما : لو ترجع للصفحه رقم 2 ، جاوبت عنها ، كان السؤال من الاخ mossa433

بالنسبه للتحويلات .. انا انصحك انك اتحول الريال الى دولار من السعوديه
واذا وصلت تركيا بالسلامه ان شاءالله اتحول المبالغ الي محتاجها للمصروف اليومي الى ليره

وبالنسبه لمراكز الزراعه ف الي اعرفه ان مراكز الزراعه في تركيا تستقبل الدولار الامريكي
ف كلم المنسق وقل له كم العمليه ب الدولار ، اذا المركز الي رايح له ما يوافق حولها من تركيا الى يورو

ونفس الكلام ينطبق على الفندق ، الا اذا كان الفندق عن طريق المركز ف مايحتاج

الفيزه لو اطلعها الكتروني افضل بمليون مره صراحه ، وماياخذ معك بالاون لاين الا اقل من 10 دقايق والفيزه عندك ، انا طلعتها اون لاين عن طريق موقعهم

لكن اذا بطلعها عن طريق المطار ف الله يعينك اذا كان المطار زحمه ، بتصف طابور يكسر رجولك

ف انصحك ب الفيزه الاون لاين

والله يوفقك في عمليتك ، وتروح وترجع بالسلامه ان شاءالله

المشعلاني

يا اخوان عندي سؤال انا زرعت سكسوكة قبل اسبوعين الشعر بدا يتساقط لكن وجهي او مكان الزراعه ما زال فيه اثار الزراعه السؤال هل فيه علاج يبعد الاثار هاذي والاحمرار والحبوب ولا ما فيه علما بان العيادة اعطوني بخاخ وشامبو وقالولي استخدمه فقط عشره ايام اتمنى تفيدوني وشكرا

ياهلا ومرحبا

اجازة الاربعين يوم، تعتمد من شخص لشخص ، ما اقدر اجزم لك ان ماراح يبين شي ! ولا اقدر اجزم ان راح يكون باين بنفس الوقت

تعتمد على امور كثيره ، لكن الاهم ، ان القشور راح تروح بعد 18 يوم ان شاءالله وهذا اهم شي ..

الاحمرار هو المشكله فقط ! يعني الاحمرار هو الي يبين انك مسوي العمليه ، لو يروح الاحمرار قبل ال 40 يوم ف اعتقد ماراح يبين شي ، لكن بنفس الوقت اقولك تقريبا مستتحيل الاحمرار يخف صراحه بفترة 40 يوم لازم اكثر يعني يمكن يوصل ل 3 شهور ممكن 4 شهور نادر الي اخفتى معه الاحمرار بفترة شهر و 10 ايام ، لكن الاحمرار يتفكك شهر عن شهر ف لاتخاف، ولو تشوف الرد بالصفحه السابقه كتبت عن الاحمرار

في كريمات تساعد على تخفيف الاحمرار ، اسأل الدكتور عنه واذا وافق انك تستخدمه استخدمه وان شاءالله يخف معك

هذا موضوع الاخ عبدالعزيز ، حاط صور بيوم العمليه و بعد شهر وبعد شهرين وبعد 4 شهور

ادخل صفحته وشيك

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=9081&highlight=%d2%d1%c7%da%c9+%c7%e1%cf%de%e4

والله يوفقك

المشعلاني

يعطيك العافية اخوي
والله يسرها ان شاء الله

يا اخوان عندي سؤال انا زرعت سكسوكة قبل اسبوعين الشعر بدا يتساقط لكن وجهي او مكان الزراعه ما زال فيه اثار الزراعه السؤال هل فيه علاج يبعد الاثار هاذي والاحمرار والحبوب ولا ما فيه علما بان العيادة اعطوني بخاخ وشامبو وقالولي استخدمه فقط عشره ايام اتمنى تفيدوني وشكرا

ياهلا ومرحبا

تقول زرعة من 14 يوم ! بدري مره

القشور راح تبدا تطيح معك ان شاءالله خلال الايام هذي الجايه يعني الى 5 ايام

بعد ما يتساقط الشعر عندك ، راح يبين الاحمرار ! الاحمرار هذا ممكن يجلس شهر معك ، لكن اذا نبت الشعر ان شاءالله عندك بسرعه ، تقدر تخفي الاحمرار

على كلامك ان القشور طاحت والاحمرار بين .. على البركه هذي مرحله من مراحل الزراعه يعني جالس تمشي صح انت الى الان

اثار الزراعه مب بالسهوله الي انت تتصورها ! يبي لها وقت وصبر شوي ، يعني اذا كملت شهر ونص .. راح تشوف النتيجه الي بتطمنك نفسيا وبيكون شكلك لائق انك اتواجه العالم ، يعني راح يختفي الاحمرار لان راح ينبت مكانه شعر وبكذا الاحمرار يتغطا لين يروح من نفسه

انت اهم شي تكون متبع تعليمات الغسيل كويس ! ما تكون ناسيها او متجاهلها لانها مهمه جدا

لو ترجع للصفحه الاولى بموضوعي الرئيسي ، كاتب هناك فقره عن ( طريقة الغسيل )
اتبع الطريقه ولا تتجاهلها وواضب عليها لين تشوف النتايج الي تسرك

بالنسبه هل فيه ادويه ؟ مافيه ادويه فيه كريمات تخفييف الاحمرار ومعروفه بالصيدليات
لكن اسأل دكتورك اول اذا يناسبك هذا الشي او لا

خلاصة كلامي

انت لك 14 يوم ، ف توك على الحكم على النتيجه وتوك على انك تبي اثار الزراعه تختفي ، واضب على الغسيل ، ولا تحك المنطقه ب يدك ، اقرا موضوعي الرئيسي مره ومرتين لين تستوعبه صح .. النتيجه الي انت بتكون راضي نفسيا فيها ، بعد شهر ونص من يوم العمليه .. الاكريمات زي ماقلت ممكن اتحصلها بالصيدليات لكن اسأل دكتورك اول اذا ينصحك او لا

المشعلاني

حبيبي الله يسعدك القشور طاحت من رايع يوم وقضت اللي مجنني هاللحين مكان الشعر اللي تساقط طلعلي حبوب شباب اشتب وجهي متها مكان الشعر المزروع هل هو طبيعي ولا لا يعطيك الف عافيه

حبيبي الله يسعدك القشور طاحت من رايع يوم وقضت اللي مجنني هاللحين مكان الشعر اللي تساقط طلعلي حبوب شباب اشتب وجهي متها مكان الشعر المزروع هل هو طبيعي ولا لا يعطيك الف عافيه

ويسعدك ان شاءالله

كويس ماشاءالله في ٤ ايام طاحت القشور ، نتيجه حلوه

لكن اهم شي ما تكون انت الي شلت القشور بيدك ؟ ممكن هي الي مسببه الحبوب الي بوجهك

لكن اذا هي طاحت من نفسها ، وطلع لك الحبوب .. ف انصحك تروح لدكتور جلديه وتشرح له الحاله وهو يشوف وش المشكله ويقرر أو زي ماكتبت بالموضوع الرئيسي ، اذا حسيت ان في شي غلط ، رح لمركز زراعة شعر معروف في المدينه الي انت فيها ،، وخله يطلع على الحبوب واشرحه له انت زرعت وهو بيقرر على حسب الحاله

في كم واحد اطلعت له الحبوب تجيك كبيره ولونها حمراء ونا واحد منهم ، لكن راحت بعد شهر تقريبا
اذا هي نفسها ف اتوقع ان شاءالله بتروح

لكن عشان تطمن اكثر ، وما تطور الحاله لا سمح الله ، رح راجع مركز زراعة شعر في المدينه الي انت فيها وادخل على الدكتور واستشيره في حالتك

لكن سؤال ؟ وين زرعة انت فيه ؟ وش اسم المركز بعد لو سمحت

أعلى