bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اخوكم من الجزائر احتااج مسااعدة عاجلة بخصوص المينوكسيديل

wasim

السلام عليكم
انا طالب جامعي ابلغ 23 سنة لحد الساعة اعاني من الصلع ولا اعرف ان كان وراثي فلا يوجد من عائلتي سواء من ابي او من امي مصاب بالصلع انا الوحيد في العائلة
شعر راسي كله خفيف و فقدت حوال 70بالمئة من شعري لو تعلمون نفسيتي كم هي منهارة فقدت حلاوة الحياة و اصبحت اتمنى الموت .اعاني من الصلع مند 5سنوات تقريبا
و بعد ان انقطعت السبل اريد استعمال المينوكسيديل على الاقل حتى انهي دراستي في الجامعة .
اريد نصيحة ممن يستعملون المينوكسيديل

اخي لاتتمنى الموت بسبب الصلع وتساقط الشعر فالانسان لم يخلق ليتباهى بشعره او غيره خلق لعبادة ربه وكثير من الناس يعانون من هذه الظاهره وعايشين حياتهم من احلى مايكون لاننا بالنهاية عابرون سبيل ولسنا مخلدون وانا هنا لا اقول ان لاتعتني بشعرك بالعكس الشعر له حق بالعنايه لكن لانجعله الهم الاول والاخير ، اخي نصيحة لك ابدأ بالمينوكسيديل 5% المخصص للرجال فيه انواع كثيرة باسماء تجارية افضلها الروجين الامريكي واذا لم يتواجد عندكم بالجزائر هناك منتجات فرنسيه كالروجين تقريبا مثل الوبكسي ، ساندوز ، انا انصح بالمينوكسيديل المستورد فهو افضل جودة كالمنتجات المذكورة ، اما طريقة الاستعمال فهي مرتين باليوم كل مره تستخدم 1 ملم او 6 بخات على فروة الرأس اللي فيها الشعر خفيف واللي مافيها شعر ، والنتائج الاولية راح تلاحظها ان شاء الله من 3-4 شهر واول شهرين او شهر راح تلاحظ التساقط عندك يزيد ماعليك لاتخاف هذه طريقة المينوكسيديل الشعر التالف يسقط ويطلع مكانه شعر اقوى ، اما بتخفيف الجرعه تقدر تخففها بعد 6 اشهر الى جرعة واحدة باليوم او اللي يحدده لك الطبيب بس بشرط انك تفحص دمك يمكن يكون اللي عندك ماهو وراثي ممكن يكون نقص بالفيتامينات والمعادن ادى لتساقط شعرك ، اخي اذا بدأت لاتتوقف عن استخدام المينوكسيديل وان شاء الله بظرف 9 اشهر - سنة بيكون شعرك اكثف واقوى واكثر والتساقط بيخف كثير ويمكن يتوقف بشرط النفسيه الحلوه يعني لاتشيل هم شعرك ضع السائل على فروة رأسك وانسى شعرك لاتفكر فيه كثير ولو تستخدم فيتامينات خاصه للشعر يكون افضل تقوي شعرك الموجود والجديد واعانك الله وان شاء الله الى نتائج طيبه ورائعه ....

أعلى