bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تمت الموافقه لزراعة الشعر في هولندا بطريقة hst وتم احتساب المبلغ ايميل يوظح ذالك

Game power

بسم الله الرحمن الرحيم​

تمت الموافقه لزراعة الشعر في هولندا بطريقة HST وتم احتساب المبلغ وتم ارسال لي ايميل يوضح فيه طريقة زراعتهم وارسلت لهم صور لي ومعلومات طلبوها مني مثل لون الشعر والعمر واسئلة عامه وتم الرد علي بايميل اخر يوظح السعر وعدد الطعوم

عندي استفسارات الي يعرف عنها لايبغل علينا :
1- هل فيه احد زرع بالطريقة هذه HST
2- عدد الطعوم 1200-1400 grafts وممكن تزيد الى 1400-1600 grafts كم عدد الشعر يعني الكرافت كم شعره
3- انا اخترت هذه الطريقة بسبب ظعف المنطقة المانحه اذا فيه خيار افضل ياليت تعلموني
4- احد الاسباب المهمه التي خلتني اختار المركز هذا انهم يعملون الثقوب بابرة قطرها 0.5 الى 0.6 فهل يوجد مركز اخر يقوم بازراعه بنفس الطريقة وحجم الابرة
5-ارجو منكم ان لاتبخلو علينا خصوصا ان المبلغ كبير وابغ اتاكد قبل ان ازرع وشكرا لكم

بحط اخر ايميل ارسلوه لي انان ترجمته في قووقل لكبر الايميل اذا فيه اغلاط في ترجمة قوققل ياليت تصححون لي وشكرا لكم مرة اخرى والله يجزاكم خير الجزاء

Thank you for your e-mail and pictures.

Referring to the pictures, we have discussed these in our team and I hereby inform you the following:

Our goal of a hair transplantation is not to achieve an “as dense as possible” result, but an “as natural as possible” result. Therefore we are not only taking the present condition into consideration but also the consequences in the future. The density we can achieve is also greatly dependent on the size of the recipient area, as well as the presence of existing hairs. If one still has (thin) existing hairs, we are very careful not to harm these existing hairs. The density that can be achieved in hair transplantation will always be limited by the fact that you have to transplant hair with a piece of tissue for it to be viable. And even though we can achieve a relatively high density with our thin needles the density will remain lower than that of for instance your donor area.

The number of grafts we can and/or will harvest depends largely on the quality of the skin and the hair follicles, the size of the donor area, as well as the recipient area and also your wishes. We always advice the clients to shave the whole scalp to achieve the maximum number of grafts and to have the best healing result in the recipient area. I have understood that you would be prepared to shave your hair short during the treatment if that is necessary for the desired result.

In your case we estimate that we will be able to harvest 1200-1400 grafts. My advice would be to start from behind your current hair line and move to the back. With the first treatment we can increase the density of your front-bridge area. After that we can move to the back at (a) consecutive treatment(s). In your crown is currently space for 2 consecutive treatments.

You mentioned in your intake form that you took medication against hair loss, ‘the little ones’, which medication was this?

Please take into consideration that your hair loss is likely to progress, considering your age and family history. This is the reason why I would recommend filling in within your current hair line. This could mean you need follow up treatment in the future to treat this hair loss.

At the moment one HST treatment of 1200-1400 costs € 7.900,-. However, the number of grafts we can and/or will obtain depends on the quality of the skin and follicles, the size of the recipient area and also the wishes of the client. If we are able to upgrade the treatment to 1400-1600 grafts the costs will be €8.700,-. We will always discuss this option and the price before we decide to go increase the treatment.

رد: تمت الموافقه لزراعة الشعر في هولندا بطريقة hst وتم احتساب المبلغ ايميل يوظح ذالك

اهلا اخي بصراحة تجربة واحدة للاحد الاخوة هناء ومن يومها ما شفناه باي تحديث
قرات الكثير عن هذا الدكتور وخاصة تجربة اللاعب ويسلي شنايدر
ولكن تجارب العرب قليلة عنده
المشكلة هو العدد القليل للطعوم التي يزرعها بالجلسة الواحدة
يعني لازم تقوم باكثر من عمليتين للحصول على النتائج المرجوة
بصراحة انا كنت اريد القيام بالعملية عنده ولكن عدد الطعوم القليلة التي يزرعها
بالجلسة الواحدة وصعوبة الحصول على الفيزا جعلتني اغير الى تركيا
ولو للحد الان لم اقوم بها
ولكن انا لدي اختيارين لا ثالث لهما اما ساقوم بالزراعة
عند الدكتور يكتين او الدكتور ايركان ديمسوري
ولكن انا اشجعك على القيام بها بهذا المركز اذا لم تكن مستعجلا

ahmedxzx

رد: تمت الموافقه لزراعة الشعر في هولندا بطريقة hst وتم احتساب المبلغ ايميل يوظح ذالك

اخي الكريم

باختصار . ماتقوله ضرب من الجنون ولا يقدم على فعله انسان فى كامل وعيه. لك التقدير ووافر الاحترام

انا "انلحس" مخي من الارقام الوارده ف الموضوع

1200-1400 قرافت =7900 يورو

اذا زادوها وصارت 1600 قرافت تصبح السعر 8700 يورو

اخ الكريم انت متاكد من هذة الارقام؟ اتحدى ان يوجد عاقل فى الدنيا يوافق على هذا.

احترامي لشخصك الكريم ولكن ماقراته هنا اصابني بالذهول.

ahmedxzx

اضافه اخرى لان المنتدى لا يسمح بتحرير الردود والا كنت اضفتها فى ردي السابق:

اخي العزيز:

المبلغ كبير جدا مقارنه بعدد القرافت.انا قابلت اوروبيين فى اسبانيا وايطاليا زرعو فى تركيا وكانو راضين عن تجاربهم. تركيا خيار جيد لانه يجمع بين احترافية العمل والسعر المعقول.هنا بعض التجارب يوضح اصحابها انه تم اقتطاف مابين 4000 قرافت الى 4500 والتكلفه لاتصل الى 2000 يورو شامله السكن والمواصلات والادويه والاهم من ذلك ان الشخص الزارع راضي تماما عن النتائج. لاشي افضل من ذلك.قد تكون انت ماديا "مرتاح" ولكن هذا لا يعني ان تصرف كثير من المال فى عمليه نتيجتها شبه معروفه لان الشعر المزروع سيكون قليل جدا.مجرد رأي والله يوفقك.

ولد نجد 1

Active Member

فعلا السعر واااااااااااااجد وغاااالي والله لو انه يزرع شعر من ذهب

اخوك

اخي هذه الطريقة لا اعرف عنها الكثيرولكن ستكون غالية لغلاء المعيشة في هولاندا
و لكن لا انصحك بالقيام بعملية 2000 دولار و ما سواها بالرغم برضى الكثيرين بعملياتهم . الجانب المادي هو اخرشئ التفت اليه مادام الامر يتعلق بصحتك البدنية و النفسية. واذا رزقك الله المال فلا تبخل على صحتك. انا متابع لمنتدى الزراعة الماني ولا يتعاملون مع اي دكتور في منتدانا العزيز هذا. اخي المركز المحترف حتى في تركيا لا يزرع اكثر من 1500 في الجلسة ويقومون بتقنية stick and place لكي لا تخرب البصيلة او تسقط والثمن يكون بالبصيلة كما الحال عندك. تقريبا 3 euro للبصيلة اي 1600 بصيلة ب4800 euro ونتيجتهم اقرب للواقع.لذالك حاول بعد التؤكل على الله بالقيام بالعملية في تركيا عند المختصين ولكن اذا ارتحت للطبيب الهولندي وتاكدت لخبرته، قم بالاستخارة وتوكل على الله وابتعد عن الرخيصةة جدا وبدون سبب.

ammar-ammar

السلام عليكم
اخي صحيح مثل ما كالو الاخوان السعر غالي لاكن بحكم تجربتيين لي في تركيا انصحك بالزراعة في هولندا لان الطباء هنا عملهم ليس تجاري مقارنتا بتركيا لان الموضوع في تركيا وفي افضل المستشفيات هناك تجاري بحت وبما انو الطرقة الي تتكلم عنها ما بتذي المنطقة المانحة فهذا شيء جيد جدا لاكن حاول ان تقلل من السعر وحاول ان تحصل في الجلسه على 2000 بصيلة وذا يعطوك شهادة ضمان بالعملية وعدد البصيلات فانااضمن لك نجلح العملة ان شاء الله او استرجاع المبلغ المدفوع في حالة الفشل لا سامح الله لاني اعيش في منطقة قريبه عن هولند واعرف قوانينهم وتمنى لك الاختيار الانسب

Game power

اشكركم اخواني جميعا على الرد اثلجتم صدري بردودكم ولكم فائق احترامي وتقديري

كل انسان له وجهة نظر وانا احترمها واقدرها وارجو ان تتحملوني وانا بعطي رايي وارغب في ارائكم مانزلت موضوع
الا نبغ ارائكم ونستفيد ونفيد والله يجزاكم كل خير

اخي ahmedzxz شكرا لك على المشاركة انا في كامل وعيي اخي الكريم ولست مليونير وانما موظف عادي في القطاع العسكري
اخذت قرض اكملت منه بناء منزلي وبقي مبلغ 50000 قلت اتعالج منه

ولاكن هل يعقل تكون الفلوس افضل من صحتي اذا فيه عيادة افضل او مساويه من هذه
مثلا في تركيا او اي مكان اخر راح اروح لها ليش لا .... ارخص لي وافضل

اليوم الواحد يروح يدق بسياره 150 الف ويقسط فيها 5 سنين لين تصدي السياره وهو باقي ما كمل وتيجي تقله غاليه
يقلك سعرها فيها شايله رجولي ورزه وووو

لاكن اذا قلتله واحد يحفر في راسك بابره ممكن اذا شخص ماهو فاهم الله العالم وين بيوصل الابره يسترخص العلاج ....كلامك الاخير
جميل خلاني اراجع تفكيري ( صرف كثير من المال فى عمليه نتيجتها شبه معروفه لان الشعر المزروع سيكون قليل جدا )

صحيح كلامك الشعر راح يكون قليل لاكن انا قلت اول اذا قليل وناجح افضل من كثير ماينجح منه الا نصه او ربعه

انا لا اكترث للمال على حساب صحتي في هذه النقطة بالذات
يعني الاول صحتي وبعدين الشعر انا رفضت العلاج بالمونكسيد لانه مدى الحياه صحيح انهم يقولو انه ماله مظار لاكن انا
ماعندي استعداد احط ماده كيمائيه في راسي مدى الحياه بعد سنه يطلع لكم دكتور ويحذر نه او اكتشفو مظاره او او

فانا اشوف ان الواحد ينتظر الين تتحسن اموره الماديه ارحم من انه يخسر بعدين في علاجات الندب والمشاكل من
العمليات الفاشلة للاسف الي بداو اغلب الشباب يتظررو منها

المنطقة المانحه عندي ظعيفه فلا يوجد لي خيارات تجارب اخرى هذه مشكلة لدي

انا احس ان العملية خطيرة وتحتاج شخص فنان ويده متمرسه لاني اشوف منطقة الراس ليست
منطقة سهله وكل راس انسان يختلف عن الاخر بالنسبة للجلد وشكل الشعر والى اخره ففي الاخير
هناك حفر ثقوب في الراس لنزع البصيلات وانا قرات ان النزع الخاطئ للبصيلة يتلفها وهذا يلاحظ
في المراكز السيئة يزرع بصيلات كثير ليغطي العيوب لان الناجح منها ممكن يصل اقل من النص وهذه
مصيبه كبيره وغش تحدث في المراكز السيئة

على فكرة اخواني انا مريت على مركزين في الرياض اخذت المثل الشائع وقلت سمننا في دقيقنا واتصلت عليهم
صراحه الموعد صعب جدا حسيت اني بقابل الوزير قالولي بعد شهرين وفي الاخير اتصلو علي بعد اسبوعين وقالو في موعد
ورحت ويوم رحت المفاجئة اني الوحيد في الاستقبال وسالت نفسي وين الزحمة هذه ..... ودفعت كشفيه 700 الله المستعان
كنت اظن فيها تحاليل ولم يكن فيها اي شي غير كشفية الدكتور

وكشف الدكتور وقال ما اقدر ازرع المنطقة المانحه عندك ظعيفة واعطاني علاج 6 شهور المنوكسيد كلكم يعرفه
بعد ماخلص قلتله بعد 6 شهور هل اقدر اوقف العلاج طبعا سؤالي ملغوم كان الى الدكتور وتلون وجههه وعرف اني عارف علاجه وقال
بيطيح شعرك لازم تستخدمه مدى الحياه رفضت ذالك طبعا وانا اشوف انهم يكسبون من العلاجات هذه والكشفيات اكثر من انه يتعب
نفسه في الزراعه .....

طبعا اتصلت على المركز الثاني وكانو ارحم 300 كشف صراحه معقوله نصحني انو يسوي لي شريحه في العملية الاولى
والثانيه في المستقبل وسالته عن الابره وحجمها افادني انهم يستخدمون ابره حجم 0.8 او 1 ملي فهي الانسب لشعرنا في
الشرق الاوسط واخبرته ان الاوربيين يستخدمون 0.6 او 0.5 اجابني ان شعرهم يختلف عننا والانسب لنا 0.8 او 1 ملي
لا املك معلومه كافيه صراحتا هل كلام الدكتور صحيح ام لا

اخواني انا اعجبني المستشفى الي في هولندا بسب

1- زراعه بابره ذات حجم صغير 0.5 و 0.6
2- طريقة HST التي اعجبت بها
3- لايكون تركيزهم على قطف عدد كبير من البصيلات

اذا كان هناك عيادة في تركيا او في مكان اخر وعندها نفس طريقة HST ياليت تفيدونا يا اخوان والله يجزاكم كل خير لان يبغالي وقت اجهز الفيزا بسبب الزحمه حاليا في الاجازه و ناوي اسافر بعد رمضان الجو مناسب كذالك وشكرا لكم

Game power

الاخ عمود على الحدود شكرا للرد وصحيح كلامك هذا صاحب الموضوع نسال الله ان يكون في صحة وعافية وكان ردي اخر الموضوع قبل فترة https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4473

الاخ ولد نجد شكرا لك للرد وارجو ان تساعدنا اذا كانت لديك معلوملت اكثر تقبل احترامي

الاخ اخوك شكرا لك على الرد هل يمكنك تزويدنا بالمنتدى الالماني او افضل عيادات المانيا وكذالك ذكرت تقنية stick and place وانها موجودة في تركيا هل هي نفسها HST هل يمكنك تزويدنا باسم العيادة لاجري بحوث عنها اكثر واوافيكم بالنتيجه وشكرا لك

الاخ ammar-ammar شكرا جزيلا لك

يبدو انه لديك معلومات كثيرة حول زراعة الشعر وياريت لا تبخس علينا وتكون بميزان حسانتك

من هم الاطباء الاتراك الذين تراهم في المنتدى الالماني ومن هم افضل الاطباء الاتراك برائك

وما هو المركز الذي نصحت به الاخ في تركيا

نحن بانتظارك

العضو اخوك

يبدو انه لديك معلومات كثيرة حول زراعة الشعر وياريت لا تبخس علينا

وتكون بميزان حسانتك

من هم الاطباء الاتراك الذين تراهم في المنتدى الالماني ومن هم افضل الاطباء الاتراك برائك

وما هو المركز الذي نصحت به الاخ في تركيا

نحن بانتظارك

ahmedxzx

اشكركم اخواني جميعا على الرد اثلجتم صدري بردودكم ولكم فائق احترامي وتقديري

كل انسان له وجهة نظر وانا احترمها واقدرها وارجو ان تتحملوني وانا بعطي رايي وارغب في ارائكم مانزلت موضوع
الا نبغ ارائكم ونستفيد ونفيد والله يجزاكم كل خير

اخي ahmedzxz شكرا لك على المشاركة انا في كامل وعيي اخي الكريم ولست مليونير وانما موظف عادي في القطاع العسكري
اخذت قرض اكملت منه بناء منزلي وبقي مبلغ 50000 قلت اتعالج منه

لاكن اذا قلتله واحد يحفر في راسك بابره ممكن اذا شخص ماهو فاهم الله العالم وين بيوصل الابره يسترخص العلاج ....كلامك الاخير
جميل خلاني اراجع تفكيري ( صرف كثير من المال فى عمليه نتيجتها شبه معروفه لان الشعر المزروع سيكون قليل جدا )

صحيح كلامك الشعر راح يكون قليل لاكن انا قلت اول اذا قليل وناجح افضل من كثير ماينجح منه الا نصه او ربعه

انا لا اكترث للمال على حساب صحتي في هذه النقطة بالذات
يعني الاول صحتي وبعدين الشعر انا رفضت العلاج بالمونكسيد لانه مدى الحياه صحيح انهم يقولو انه ماله مظار لاكن انا
ماعندي استعداد احط ماده كيمائيه في راسي مدى الحياه بعد سنه يطلع لكم دكتور ويحذر نه او اكتشفو مظاره او او

فانا اشوف ان الواحد ينتظر الين تتحسن اموره الماديه ارحم من انه يخسر بعدين في علاجات الندب والمشاكل من
العمليات الفاشلة للاسف الي بداو اغلب الشباب يتظررو منها

المنطقة المانحه عندي ظعيفه فلا يوجد لي خيارات تجارب اخرى هذه مشكلة لدي

انا احس ان العملية خطيرة وتحتاج شخص فنان ويده متمرسه

لم تعد زراعة الشعر عمليه خطيره والدليل انهم يقومون بزراعة 3 او 4 واحيانا اكثر من هذا العدد "يوميا" فى كل المراكز حول العالم كما قرانا..كل ذلك يحدث وانت صاحى وواعي تسولف معهم.

على فكرة اخواني انا مريت على مركزين في الرياض اخذت المثل الشائع وقلت سمننا في دقيقنا واتصلت عليهم
صراحه الموعد صعب جدا حسيت اني بقابل الوزير قالولي بعد شهرين وفي الاخير اتصلو علي بعد اسبوعين وقالو في موعد
ورحت ويوم رحت المفاجئة اني الوحيد في الاستقبال وسالت نفسي وين الزحمة هذه ..... ودفعت كشفيه 700 الله ..

المركز صاحب هذة الكشفيه الباهظه معروف وهو فى الرياض وسبق وان اشتكى كثير من المرضى للدكتور البروفيسور(خ) وهو بالمناسبة سر شعبية المركز لسمعته الجيده وقال ان هذة التسعيره من الاداراه وليست منه.مجرد توقع والله اعلم.

طبعا اتصلت على المركز الثاني وكانو ارحم 300 كشف :
مركز معروف وهو السباق فى زراعة الشعر فى السعوديه وفيه طبيب جدا معروف"(ا.ت)..انا سبق وزرعت عندهم قبل ان تبدأ وتنتشر ظاهرة الزراعه فى تركيا وكانت النتيجه متوقعه بالنسبة لضعف المنطقه المانحه والطبيب ايضا اوضح ذلك لى قبل العمليه وترك لى خيار القبول او الرفض.

اخواني انا اعجبني المستشفى الي في هولندا بسب

1- زراعه بابره ذات حجم صغير 0.5 و 0.6
2- طريقة hst التي اعجبت بها
3- لايكون تركيزهم على قطف عدد كبير من البصيلات

دامك مقتنع ونفسيا مرتاح للزراعه فى هولندا فتوكل على الله.لانريد تشتيت افكارك فى الاخذ والرد. هي فى الاول والاخير قناعه وارتياح نفسي.

اذا كان هناك عيادة في تركيا او في مكان اخر وعندها نفس طريقة hst ياليت تفيدونا يا اخوان والله يجزاكم كل خير لان يبغالي وقت اجهز الفيزا بسبب الزحمه حاليا في الاجازه و ناوي اسافر بعد رمضان الجو مناسب كذالك وشكرا لكم

دعواتنا لك بالتوفيق ونتايج مرضيه ان شالله

الاخ عمود على الحدود شكرا للرد وصحيح كلامك هذا صاحب الموضوع نسال الله ان يكون في صحة وعافية وكان ردي اخر الموضوع قبل فترة https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=4473

الاخ ولد نجد شكرا لك للرد وارجو ان تساعدنا اذا كانت لديك معلوملت اكثر تقبل احترامي

الاخ اخوك شكرا لك على الرد هل يمكنك تزويدنا بالمنتدى الالماني او افضل عيادات المانيا وكذالك ذكرت تقنية stick and place وانها موجودة في تركيا هل هي نفسها hst هل يمكنك تزويدنا باسم العيادة لاجري بحوث عنها اكثر واوافيكم بالنتيجه وشكرا لك

الاخ ammar-ammar شكرا جزيلا لك

ممكن اعرف عملت عمليتك ام لا..لان مثلك المنطقه المانحه ضعيفه جدا

غوكو

Member

هل هذا الكلام صحيح وهل هناك تجربة

غوكو

Member

فعلا السعر واااااااااااااجد وغاااالي والله لو انه يزرع شعر من ذهب

خلك من السعر هل هي جديده كما قال وموجوده

Game power

شكرا على المشاركة يا اخوان وارجو منكم العذر على التاخير

ردا لسؤال اخي احمد الصادق لا للاسف مازلت لم اقم بالعملية ولاكن تم الاتفاق معهم وحاولت معهم ان يقومو بعل خصم ولم يوافقو على ذالك باقي احدد الموعد فقط

نعم صحيح اخي المنطقة عندي ظعيفة فلذالك ما ابغ استعجل وجالس ابحث اكثر وصراحه موضوع زراعة الشعر فيه عمليات نصب بشكل كبير حتى في المواضيع وبعض ردود الناس تحس انهم عملاء لبعض المراكز التركية

فالحذر يا اخوان والا احد يستعجل ويروح مركز الين يتاكد 100 / 100

والله يوفق الجميع

أعلى