bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هنا تجدون تجربة جديدة لدي الدكتور سركان ايغن 3/3/2015

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
أولا اشكر الله سبحانه تعالي كثيرا ثم اشكر ادارة المنتدي الموقره وكل الاعضاء الذين لهم الفضل الاكبر والاعظم في تجربتي هذه .
بدأت تجربتي المريرة مع الصلع منذ 5 أعوام تقريبا .. وكنت مسلم تماما لمسالة الصلع هذه .. وكنت عندما اسمع بعمليات زراعة الشعر يجول في خاطري مبلغ (50.000)دولار او يزيد ، الي ان وجدت هذا المنتدي (وبالصدفة) واطلعت علي تجارب الاعضاء ووجدت ان الاسعار غالبا تترواح بين (2000 الي 3000) دولار . فعزمت النيه اسوي العملية ومنذ حوالي السنة وانا اطلع علي التجارب ونتائج المراكز..وراسلت العديد من المراكز .. الي ان عزمت النية علي عيادة دكتور سركان ايغن لنتائجة الجيدة وسمعته الحسنة واسعاره المعقولة .
اتفقت من الاخ المنسق – انسان محترم وطيب جدا ... وخيرني بين خيارين . الخيار الاول عملية اولي بمبلغ 1500يورو وبعد 6 اشهر عملية ثانية 1225يورو .. او عملتين في يومين بمبلغ 2000يورو زائدا البلازما .. هذا غير شامل السكن ... وقال لي القرار النهائي عند مقابله الدكتور ..
قابلت الدكتور سركان يوم السبت يوم 1/3/2015م – وخبرني بان المنطقة المانحة ليست كثيفه لعمل عمليتين في يومين وفقط يستطيعون قطف 3500بصيله تقريبا وهذا لا يكفي لتغطية الصلع الامامي والخلفي .. يستطيعون فقط تغطية الصلع الامامي .. وتوكلت علي الله . وقرر العملية يوم الاثنين نسبة لزحمة المواعيد .. وكان سفري يوم الثلاثاء .. سويت العملية الاثنين وصباح الثلاثاء فك الشاش وحقنة البلازما ومنها للمطار
اسم الدكتور : سركان ايغن
عدد الطاقم : 4
تاريخ العملية : 3/5/2015م
مدة العملية : تقريبا 6 ساعات
طريقة الزراعة : Fue
عدد البصيلات المستهدفة : 3500
عدد البصيلات المزروعة : 3500 والله اعلم
نوع البنج : موضعي
تكلفة العملية : 1500 يورو (شاملة العملية والادوية (الحبوب) ) + 160 يورو سكن (علي حسابي) + 57ليره الشامبو واللوشن (علي حسابي)
الفحوصات قبل العملية : فحوصات الدم التقليدية
مدي الرضا : 85%
العيوب :: عدم الترتيب الجيد في المواعيد نسبة للكم الهائل للمصلعين الذين يتوافدون للعيادة .. خلاف ذلك والشهادة لله كله مظبوط

تحديث بعد مرور اسبوعين
الانطباعات :
1/ سقوط كل القشور وبدأ تساقط الشعر المزروع
2/ بعض الحرقه في المنطقة المانحه فقط في حالة الاحتكاك .. وحكة مزعجة احيانا في المنطقة المزروعه
3/ بدأ شفاء المنطقة المانحة
أترككم مع الصور
المنطقة المزروعه

المنطقة المانحة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وداد

مدير عام

يرجى وضع الصور المطلوبة لكي لا يتعرض الموضوع للحذف

ما شاء الله ان شاء الله تشوف نتائج طيبه وترضيك الحمد لله على سلامتك

alsemiri007

المشرف العام
ما شاء الله تبارك الله اخوي
بالنسبة لمنطقة الصلع اللي عندك العدد المقتطف كويس وتقريبا مغطي المنطقة بس اهم شي اهتم يتعليمات العيادة وبالذات الغسيل وان شاء الله امورك طيبة باذن الله

مبروك على الزراعة وباذن الله تكون النتائج كما تحب

اساطير

Member
استفسار بارك الله فيك

أخي الغالي أتمنى لك نتائج طيبة في الايام الق**** وأن شاء الله تشوف نتائج ايجابية لك وللجميع ..

أخي العزيز ما دور الدكتور في العملية ؟ وهل الدكتور متواجد على طول ؟

وهل هي عيادة ام مشفى وما مدى رضاك عن النظافة ؟

وهل الطاقم الطبي لديه احترافيه في عملهم ؟

ماهو سر اختيارك للدكتور سركان ؟

هل واجهتك الحيرة مع اكثر من دكتور ؟ صراحة انا في حيرة بين سركان او جوتشلو ؟

بما تنصحني به ؟؟

أخوك : اساطير ..

أخي الغالي أتمنى لك نتائج طيبة في الايام الق**** وأن شاء الله تشوف نتائج ايجابية لك وللجميع ..

أخي العزيز ما دور الدكتور في العملية ؟ وهل الدكتور متواجد على طول ؟

وهل هي عيادة ام مشفى وما مدى رضاك عن النظافة ؟

وهل الطاقم الطبي لديه احترافيه في عملهم ؟

ماهو سر اختيارك للدكتور سركان ؟

هل واجهتك الحيرة مع اكثر من دكتور ؟ صراحة انا في حيرة بين سركان او جوتشلو ؟

بما تنصحني به ؟؟

أخوك : اساطير ..
وعليكم السلام والرحمة .. واتمني لي النتائج الطيبة ولك المركز الانسب والاحسن
بالنسبة لدور الدكتور سركان ايغن في العملية هو من يعمل معك المقابلة الاولية ويحدد حالتك وعدد البصيلات التي يستطيعون قطفها وخط المقدمة ..وهو من ياتي بعد عملية الاقتطاف ويتناقش معك علي خط المقدمة بناء علي عدد البصيلات المقتطفة ..
اما سركان فله عيادتين .. العيادة الاولي توجد بمشفي صراحة لا اعرف اسمه مكتوب تقريبا بالتركي به ثمانية طوابق .. سركان له الطابق الثالث والخامس وبها عدد اربعه طواقم للعمليات .. والعيادة الاخري ليست بمشفي عيادة خاصة وبها خمسة طواقم للعملية .. واما بالنسبة لمستوي النظافة جيدة جدا صراحة ...
بالنسبة للطقام اظن انه محترف لانهم يدهم خفيفة .. هل هي اختراف ام استعجال .. الله اعلم .. بس اعتقد ان سركان له سمعته وما اظن يختار طاقم غير محترف ...
نعم كنت محتار بين دكتور رسول يامان وسركان ورجحت كفة سركان لسعر المعقول وسمعته .. وما شد انتباهي في عيادته قدوم اربعه افراد طليان من اوربا لعمل العملية عنده
اما بالنسبة لحيرتك بين سركان وجوتشلوا .. صراحة جوتشلوا له سمعته ايضا ولا استطيع ان انصحك بشي محدد فقط استخير وتوكل ع الله

ما شاء الله تبارك الله اخوي
بالنسبة لمنطقة الصلع اللي عندك العدد المقتطف كويس وتقريبا مغطي المنطقة بس اهم شي اهتم يتعليمات العيادة وبالذات الغسيل وان شاء الله امورك طيبة باذن الله
الله ما ضراك .. وتشكر كتير اخي

شباب ارجو الافاااااااااااااادة

الدكتور قال هو اختياري .. واذا استعملته تتركه تدريجيا .. وهذا بخاخ من نوع الرغوة ... وانا اشتريته من اسطنبول .. وصراحة خايف منه لان بعض الناس تزمه .. مع العلم اني عندي شعر خفيف ف المنطقة الخلفية :( .. هل استخدمه

alsemiri007

المشرف العام
الدكتور قال هو اختياري .. واذا استعملته تتركه تدريجيا .. وهذا بخاخ من نوع الرغوة ... وانا اشتريته من اسطنبول .. وصراحة خايف منه لان بعض الناس تزمه .. مع العلم اني عندي شعر خفيف ف المنطقة الخلفية :( .. هل استخدمه
والله اخوي هذا شي راجعلك في الاول والاخير
انا لي تجربة سيئة مع المينوكسيديل عشان كذا ما استخدمته بعد الزراعة لكن في ناس استفادوا لما استخدموه
استخدامه حيكون لمدة 6 شهور بعدين توقفه طبعا الشعر اللي يطلع بسببه بعد كذا راح يطيح لما توقفه

والله اخوي هذا شي راجعلك في الاول والاخير
انا لي تجربة سيئة مع المينوكسيديل عشان كذا ما استخدمته بعد الزراعة لكن في ناس استفادوا لما استخدموه
استخدامه حيكون لمدة 6 شهور بعدين توقفه طبعا الشعر اللي يطلع بسببه بعد كذا راح يطيح لما توقفه
هل يطيح الشعر المزروع ؟؟؟ وهل يطيح الشعر الخفيف الموجود؟؟

ميلاني

Member
الله يسهل امورك ويرجع شعرك من أفضل مما كنت تتوقعه

أعلى