bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بالصوره نتائج بخاخ هيرجرو وحبوب بروسكار بالداخل

a7m1d7

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم
هنا اسرد لكم قصتي وتجربتي مع بخاخ هيرجرو 5%
كانت بداية استخدامي لبخاخ هيرجرو بعد ان قررت احلق شعري نمره ثلاثه بداية استخدمت زيت روتاج لفترة قصيره وبعد انتهاء الزيت بحثت عنه في كل مكان ولم اجده وهنا سأشرح لكم بالصوره ماذا حدث

هذه الصورة التالية عندما قمت بحلاقة شعري نمره ثلاث

وبعد ذلك قمت بإستخدام زيت روتاج تقريبا لمدة 15 يوم او اقل واعطاني نتيجه مقبوله نوعا ما وهذي الصورة التاليه توضح تجربتي مع زيت روتاج

بعد كذا انتهى الزيت وقمت ابحث عنه في كل مكان ومالقيته ورجع التساقط بسبب اني ما استخدمت شي وقل الشعر تقريبا من شدة التساقط والتفكير وهذي صوره توضح حالي بعد عدم استخدام زيت روتاج

وبعد كذا فكرت في استخدام حبوب بروسكار وبخاخ هيرجرو5% وذلك بعد التأثر بكلام اصحابي ونصائحهم لي قلت يالله خليني اجرب وكنت بأشتري بخاخ نيوكسيديل بس واحد نصحني ان ما اشتري لأنهم اضافوا عليه مادة الكحول وقال انها مره مضره وفعلا سألت الصيدلي وقال انه فعلا اضافوا عليه مادة الكحول

a7m1d7

عضو مميز
وبعد كذا توكلت على الله واشتريت حبوب بروبيشيا 5 ملجم وكسرتها الى اربع قطع وكل يوم استخدم قطعه واشتريت بخاخ هيرجرو 5% واستخدمته مرتين في اليوم ثمان بخات صباح ومساء
وبعد تفريبا اربعين يوم طلعت نتائج جدا ممتازه ماشالله بسم الله وهذي الصورة توضح لكم النتيجه التي توصلت لها

طبعا نسيت اقلكم ان التساقط تقريبا توقف تماما لكن اليوم لاحظت ان في تساقط شوي مدري وش السبب قلت خليني اقص شوي من الشعر قلت يمكن ذا التساقط بسبب ان اشعر طول شوي وقصرت الشعر شوي وهذي هي الصورة بعد تقصير الشعر

وفي الختام تقبلوا تحياتي منتظر ردودكم ولا تنسوا تذكروا الله

عبدالله 99

عضو مميز
هلا وغلا اخ احمد ما شاء الله جاب معاك نتيجه وانا حاليا افكر استخدمهم لتسريع النتائج

يعطيك العافيه على التقرير موفق ان شاء الله

a7m1d7

عضو مميز
العفو اخوي عبدالله 99 تحياتي لك والله كنت متردد انزل التقرير بس قلت يمكن ناس يشوفون التقرير ويستفيدون منه ويدعولي

ahmed.ahmed

Member
ماشاء الله نتائج مطمئنه جدا يا احمد .. انت شجعتنى والله استمر على المينوكسديل ...
الله يوفقك ويكترلك شعرك ويجعله كثيف ديما يااارب

Be_optimistic

Member
أخوي أحمد نتائج جيده جدا والله يوفقك أبسألك عن بخاخ أفوجين 5% هل تقصد إن فيه مادة كحول لأني لم أسبوعين تقريبا أستخدمه طبعا ما لقيت أية أعراض جانبيه تذكر .. بس الصيديلي يقولي إنه أفضل بخاخ موجود بالسعودية طبعا مكتوب في الإرشاد يجب استخدامه لمدة 4 أشهر لملاحظة النتائج .. وأنا مالي إلا أسبوعين .. وش رايك أستخدم زيت روتاج مع بخاخ أفوجين 5% وهل يسبب تعارض بينهم ؟

لالا إله إلا الله على شعرك والله يرزقك شعر غزير مٍـٍْ???ـِْْنْْ غير تساقط
حبيت أسالك هل انت عندك تساقط وراثي ولا ‎???
يا ليت تجاوبني لأن أنـْْ?ـْْا ودي استخدمه وعندي صلع وراثي
أعطيني نصيحتك

a7m1d7

عضو مميز
أخوي أحمد نتائج جيده جدا والله يوفقك أبسألك عن بخاخ أفوجين 5% هل تقصد إن فيه مادة كحول لأني لم أسبوعين تقريبا أستخدمه طبعا ما لقيت أية أعراض جانبيه تذكر .. بس الصيديلي يقولي إنه أفضل بخاخ موجود بالسعودية طبعا مكتوب في الإرشاد يجب استخدامه لمدة 4 أشهر لملاحظة النتائج .. وأنا مالي إلا أسبوعين .. وش رايك أستخدم زيت روتاج مع بخاخ أفوجين 5% وهل يسبب تعارض بينهم ؟

هلا اخويBe_optimistic بالنسبه لبخاخ افوجين هو قوي جدا انا جربته فعلا نبت شعر لكن طيح الشعر الموجود لكن سرعان مارجع الشعر المتساقط بعد استخدام بخاخ هيرجرو لكنه جيد وما اعتقد ان فيه كحول لكن تأكد من الورقه اللي تجي في البخاخ وش مكوناته وبالنسبه لزيت روتاج انتبه لاتستخدمه مع بخاخ المنيوكسيديل انا قد جربت قبل كذا وسبب لي تساقط شديد لأن الزيت يجعل على الجلد طبقه رقيقه تجعله لايستطيع امتصاص البخاخ فنصيحه لا تستخدمه مع الزيت لكن ممكن تستخدم الزيت لمدة شهر بعدين تستخدم البخاخ
تحياتي لك يالغالي

a7m1d7

عضو مميز
تقرير جميل ونتائج واضحة ... فقط للتنبية : في العنوان كاتب بروسكار وفي المقال ذكرت بروبيشا!!

هلا اخوي ابو مشعل ماتفرق بروبيشيا او بروسكار كلها مادة واحده بس اختلاف مسميات

a7m1d7

عضو مميز
لالا إله إلا الله على شعرك والله يرزقك شعر غزير مٍـٍْ???ـِْْنْْ غير تساقط
حبيت أسالك هل انت عندك تساقط وراثي ولا ‎???
يا ليت تجاوبني لأن أنـْْ?ـْْا ودي استخدمه وعندي صلع وراثي
أعطيني نصيحتك

هلا حياة بلا حدود نعم انا عندي تساقط وراثي
وبالنسبه لنصيحتي لك ان كان تبغى تستخدمه فعادي ممكن تستخدمه وماراح يضرك اذا مانفعك ولكن اذا كان انت هدفك توقف التساقط فهذا البخاخ لا يوقف التساقط ولكن الحبوب فعلا توقف التساقط
فإذا كان انت هدفك توقف التساقط فممكن تستخدم زيت روتاج بدل البخاخ
تقبل تحياتي يالغالي

عبدالله 99

عضو مميز
اخوي احمد الي نعرفه ان البخاج لو وقفنا استخدمه راح يرجع الشعر زي ماكان ويستاقط لكن الحبوب بعد مانوقفها بعد مرور 6 شهور مثلا هل راح يرجع الشعر زي ماكان ضعيف او يستاقط ولا؟؟؟

a7m1d7

عضو مميز
اخوي احمد الي نعرفه ان البخاج لو وقفنا استخدمه راح يرجع الشعر زي ماكان ويستاقط لكن الحبوب بعد مانوقفها بعد مرور 6 شهور مثلا هل راح يرجع الشعر زي ماكان ضعيف او يستاقط ولا؟؟؟

اللي سمعته عن الحبوب انك لما توقفها لمدة سنه راح يرجع التساقط كما كان

Be_optimistic

Member
يعطيك العافية أخوي أحمد .. أنا بستخدم بخاخ أفوجين لمدة أربعة أشهر وبشوف النتائج وهل بيصير هناك فرق أم لا

a7m1d7

عضو مميز
يعطيك العافية أخوي أحمد .. أنا بستخدم بخاخ أفوجين لمدة أربعة أشهر وبشوف النتائج وهل بيصير هناك فرق أم لا

الله يوفقك اخوي ويجعله خير لك ولشعرك تقبل تحياتي

a7m1d7

عضو مميز
ماشاء الله نتائج مطمئنه جدا يا احمد .. انت شجعتنى والله استمر على المينوكسديل ...
الله يوفقك ويكترلك شعرك ويجعله كثيف ديما يااارب
هلا والله مشرفنا احمد والله احس التساقط عندي هاليومين مره شديد مدري وش السبب يمكن حبوب فينسترايد فسدت يوم حطيتها في الثلاجه والله مدري محتار

a1280

نتائج روعة يااحمد ماشاء الله لاقوة الا بالله بس الي سمعته ياابوحميد انه الهيرجرو بمجرد انك توقفه يرجع الشعر يطيح وتصير الامور اسوأ من اول انا بصراحة ودي استخدمه بس خايف لانه شعري مررررة خفيف لدرجة انك تشوف فروة الراس وحاليا بستخدم زيت روتاج الي انت نصحتني فيه بس انا ابغى نتائج سريعة بصراحة مليت ونفسيتي صارت زفت وماادري متردد وخايف عموما اذا تفيدني عن الهيرجرو اكثر وسعره اكون لك من الشاكرين ....

ahmed.ahmed

Member
لا يا احمد افتكر ان البروبيشيا عمرها م تفسد لما تحطها فى التلاجه بس يمكن يكون تساقط طبيعى للشعر ليس الا ... بس انت قولى انت استخدمت بروبيشيا اد ايه ؟؟ النتيجه؟؟ وهتوقفه امتى؟؟ بصراحه انا حابب بس احذرك متستمرش عليها اكتر من 6 شهور وتوقفها تدريجيها لان والله فى ال 4 شهور الى اسخدمت فيها فعلا كانت نتايجها مع الشعر جيده جداااا ولكن كلها هرمونات ف عملتلى تساقط شديد للحواجب واول موقفتها الحمد لله توقف تساقط الحواجب .. انتبه ...

أعلى