bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اعراض المينوكسديل 5٪ طلعت معاي ساعدوني :(

Meztd

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، انا شاب عمري 22 استخدم مينوكسديل 5٪ عشان عندي صلع وراثي بالعايله ورحت لدكتور ووصف لي هالدواء وصار لي الان شهرين استخدمه وللاسف م لقيت فايده بالعكس لاحظت شعر صغير بدا يطلع بوجهي مع الجنب وصل لقرب العين من تحت ووشعر اصابع يدي بدث تكثف حتى شعرالصدر زاد عن اول مع ان اول ما كان كذا وهذا وانا باول شهرين وخايف اواصل عليه يزيد الشعر ويتشوه وجهي اكثر مع اني استخدمه واغطي على وجهي واذني عشان م يوصل ، وانا قبل سويت تحاليل وكل شيء سليم وطبيعي جدا والحمد لله لكن البخاخ دمرني طيح نص شعري وطلع شعر في اماكن مالها علاقه بفروه الراس ، والحين محتار وخايف وودي استخدم 2٪ عشان الاعراض الجانبيه اقل وبنفس الوقت مو عارف كيف اشيل الشعر اللي بوجهي ومشهوني لان اذا شلته بالموس راح يزيد ويخشن اكثر اتمنى تفيدوني اوقف البخاخ او اغير التركيز ووشلون اوقف اعراضه الجانبيه ؟

Panorama1

Member
هلا اخوي ..

دامه بس زيادة بالشعر في مناطق غير مرغوب فيها يعني استخدامك خاطىء
للعلاج وفيه زيادة للجرعه حاول تخفف الجرعه عن قبل ..
وان شاءالله مع التخفيف والاستمرار راح يتساقط الشعر الغير مرغوب فيه تدريجيا ..

نعم اعتقد بانه المينوكسيديل ومن واقع تجربة له تاثير على شعر الجسم عامة ولكن ليس بصورة كبيره

معلوماتي انه هو علاج موضعي ماله علاقه بالاماكن الاخرى هو تاثيره على المكان اللي تبخ عليه عشان كذا الاطباء يقولون انتبه لاينزل على الجبهه واللي اعرفه انه طبيعي اول مانستخدم البخاخ يطيح يزيد التساقط وهم يقولون انه دليل ان الدواء جاب نتيجه وشغال تمام

معلوماتي انه هو علاج موضعي ماله علاقه بالاماكن الاخرى هو تاثيره على المكان اللي تبخ عليه عشان كذا الاطباء يقولون انتبه لاينزل على الجبهه واللي اعرفه انه طبيعي اول مانستخدم البخاخ يطيح يزيد التساقط وهم يقولون انه دليل ان الدواء جاب نتيجه وشغال تمام

لو كان كما قلت لما وجدت الكثير من النساء في النت لا ينصحون باسخدامة

هو بالتأكيد حتى وان تم وضعه في المناطق المخصصة فانه امتصاصه لا يقف عند موضع استخدامه

ولكن لا اعتقد بان له تاثير كبير وولكنه نسبي

هكذا أرى من واقع تجربة وقد يكون للمختصين راي اخر

أعلى