bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بسيط عن غسيل الشعر

a7m1d7

عضو مميز
السلام عليكم
الآن ياخوان بعد غدا راح يكون مر على زراعتي اسبوعين علما انها لم تتكون قشور كثيرة ولم يحدث تساقط للشعر المزروع حتى هذه اللحظه السؤال الآن بعد اسبوعين هل يتم غسيل الشعر بشكل يومي او لا
ومتى سيسقط الشعر المزروع وهل هو ضروري سقوطه اولا

alsemiri007

المشرف العام
بعد اسبوعين اخوي راح توقف اللوشن وتستمر على الشامبو يوميا لمدة شهر بعد كذا انت حر تقدر تستخدم اي شامبو يناسبك
بالنسبة للتساقط انا بدا معايا مع الاسبوع الثالث تقريبا واستمر معايا الى الشهر الثاني ومن الشهر الثالث بدا ينمو عندي الشعر بس بشكل بطيء
طبعا مو ضروري يتساقط كل الشعر في شعر راح يبقى ويطول واللي اتساقط يطلع ان شاء الله والاحظ انه اسمك من اللي بقي

a7m1d7

عضو مميز
بعد اسبوعين اخوي راح توقف اللوشن وتستمر على الشامبو يوميا لمدة شهر بعد كذا انت حر تقدر تستخدم اي شامبو يناسبك
بالنسبة للتساقط انا بدا معايا مع الاسبوع الثالث تقريبا واستمر معايا الى الشهر الثاني ومن الشهر الثالث بدا ينمو عندي الشعر بس بشكل بطيء
طبعا مو ضروري يتساقط كل الشعر في شعر راح يبقى ويطول واللي اتساقط يطلع ان شاء الله والاحظ انه اسمك من اللي بقي

الله لا يخلينا منك يامشرفنا دايم متفاعل وسريع التجاوب
انا اليوم لبت الغترة والطاقية والعقال هل راح تضرني وكيف اعرف انها ضرتني ولا لا
واذا كان هناك تساقط بسيط للشعر والقشور من الآن هل يعتبر ذلك طبيعيا او لا

a7m1d7

عضو مميز
لاحظت ان عندي قشور بيضاء داخلها شعرة صغيرة تسقط بشكل قليل هل هذا طبيعي

alsemiri007

المشرف العام
التساقط شي طبيعي اخوي لا تدقق على قولتهم سوي نفسك منت شايف
بالنسبة للشماغ والطاقية طبعا تقدر تلبسهم بعد اسبوعين على كلام الدكاترة بس ليتك انتظرت شوي الى شهر من باب الاحتياط
بالتوفيق ان شاء الله

a7m1d7

عضو مميز
في من يقول عشر ايام كافية للبس الشماغ وفي من يقول اسبوعين استودعنا الله وان شاء الله مافي مضرة

لاحظت ان عندي قشور بيضاء داخلها شعرة صغيرة تسقط بشكل قليل هل هذا طبيعي

انا نفس الشي حاليا لي 13 يوم من الزراعة والاحظ سقوط بعض الشعرات مدري هي مع القشر او البصيلات ومدري هذي من الشعر المزروع ولا لا ..

وهل يرجع يطلع ولا لا

a7m1d7

عضو مميز
يبدو ان الأمر طبيعي والحكم النهائي بعد سنة لابد ان نصبر ونبعد شوي عن القلق والتدقيق

لاتدقق اخي مع الوقت بينمو شعرك ان شاء الله ، لكن اخي هل المينوكسيديل نفع معك قبل الزراعة ؟

اتمنى افادتي لاني استعمله من 5 شهور مره اشكره ومره اذمه احترت

a7m1d7

عضو مميز
مرحبا اخوي لوجستيك بالنسبة للمنيوكسيديل انا انصحك تستخدم افوجين 2% افضل في النتيجة من 5% لأن التركيز العالي اضراره اكثر من فوائده الا في حالة واحدة فقط اذا كنت اصلع وخالي من الشعر تماما ممكن تستخدم افوجين 5%
تقبل تحياتي

مشكور اخي احمد والله انك صادق يعلم الله اني استخدمت قبل 8 اشهر النيوكسيديل الفرنسي 2%

لمدة 3 اشهر وجاب نتايج رائعة من انبات وتساقط خف بقوة وبعدها طمعت واستعملت الروجين 5%

لمدة 5 اشهر وكل ما شعري يخف زيادة والتساقط مستمرر ليتي مابديت بالروجين

اخي والله احترت مادري وش اسوي ندمان وفعلا كلامك صحيح اتوقع النسبة الاعلى مضره للي باقي له

شعر ....... وش رايك وش اسوي ارجع للنيوكسيديل ان شاء الله مايضر ويرجع شعري مثل اول

أعلى