bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجوووو المساعده بخصوص عياده الدكتور بيلغهان بتركيا

السلام عليكم ....

باذن الله ناوي ازرع مقدمه الرأس وبعد بحث في المواقع وشبكات التواصل لقيت عياده الدكتور بيلغهان واسم العياده هو : Byhairclinic
وعجبني رسمهم لمقدمه الراس وشفت بعض التجارب في حسابهم بالانستغرام وكانت النتائج ملفته ..
المهم يا اخواني اتمنى اللي يعرف العياده او اللي قد زرع فيها يفيدني برايه ونصيحته واكون شاكر وممنون لكم
تحياتي لكم اخوكم سعيد.

https://www.instagram.com/byhairclinic/

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

طارق حسن

أخوي سعيد هناك تجارب كثيرة موجوده في المنتدى ممكن تشوفها و تستفيد منها أنا شخصيا لم أسمع عن هذا المركز أبدا و لا شفت لهم تجارب صفحة الانستقرام مو كافيه لازم تشوف تجارب حقيقية و تتواصل مع اشخاص عملو الزراعه أنا بكلمك عن خبره ما أخترت المركزو اللي سويت فيه الزراعه الا بعد بحث و تواصل مع اشخاص سوو الزراعه و قابلتهم.

تحياتي لك و بالتوفيق

Sultan 0

أخوي سعيد بداية أنصحك بالاستخارة و التروي و الاطلاع على تجارب الاعضاء في المنتدى و خصوصا اللي زي حالتك و انا منهم و تجربتي موجوده بالصور لا تستعجل و تروح لعياده غير معروفة و خصوصا مع كثرة العيادت و المغريات الغير منطقيه
و أسال الله التوفيق لك أخوي

أخوي سعيد هناك تجارب كثيرة موجوده في المنتدى ممكن تشوفها و تستفيد منها أنا شخصيا لم أسمع عن هذا المركز أبدا و لا شفت لهم تجارب صفحة الانستقرام مو كافيه لازم تشوف تجارب حقيقية و تتواصل مع اشخاص عملو الزراعه أنا بكلمك عن خبره ما أخترت المركزو اللي سويت فيه الزراعه الا بعد بحث و تواصل مع اشخاص سوو الزراعه و قابلتهم.

تحياتي لك و بالتوفيق

اشكرك اخي طارق

أخوي سعيد بداية أنصحك بالاستخارة و التروي و الاطلاع على تجارب الاعضاء في المنتدى و خصوصا اللي زي حالتك و انا منهم و تجربتي موجوده بالصور لا تستعجل و تروح لعياده غير معروفة و خصوصا مع كثرة العيادت و المغريات الغير منطقيه
و أسال الله التوفيق لك أخوي

تسلم اخوي سلطان .. وياريت اتواصل معاك منكم نستفيد اهل التجربه

majd khaled

حياك ربي أخي سعيد ..
صراحة أنا أيضا اتفق مع الأخوة أن تتريث وتقوم بالبحث جيدا كالبحث عن الزوجة الصالحة :)
لانك ستقوم بالزراعة مرة واحدة في حياتك ويجود اكثر من 120 مركز زراعة شعر في تركيا وأغلبهم عيادات تبي فلوس وبس ..
انصحك تدور على المشافي هي أضمن من المراكز ..
ولا تنسى الإستخارة ..

أعلى