bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

جزى الله الجنة من ينصحني | أخوكم بحاجة نصيحتكم

أبو هادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

حياكم الله اخواني الأكارم
أسأل الله أن تكونو بخير وصحة وسلامة
اخوتي لو تكرمتم علي أنا شاب عمري 24 ولدي صلع واريد ان اعمل عملية زراعة لشعري لكن احترت في أي مركز اعملها ,
انا شفت مركز ( كلين اكسبرت ) وتواصلت معهم واتصلو فيني وقالولي على تكلفة العملية وعلى الطريقة وكذا
سؤال : كيف وضعه هذا المركز وهل تنصحوني اني ازرع شعر فيه؟

المركز الثاني هو ناتشورال هير : ما رأيكم بهذا المركز ايضاً

أخيراً جزى الله الجنة من ينصحني , أريد نصيحة من مجرب عن مركز اعمل فيه الزراعة وبارك الله فيكم:emoji30:

alsemiri007

المشرف العام
حياك الله اخوي
بالنسبة لعيادة كلينك اكسبرت في اعضاء كثير اشتكو منها اما العيادة الثانية اتوقع لهم كم تجربة عندنا في المنتدى تقدر تبحث عنها في قسم التجارب
لكن بما انك مقيم في تركيا فالافضل انك تزور العيادات بنفسك وتقابل الدكتور وتعرض حالتك والاهم من هذا كله الابتعاد عن العيادات الدعائية او الوهمية

بالتوفيق ان شاء الله

أبو هادي

حياك الله اخوي
بالنسبة لعيادة كلينك اكسبرت في اعضاء كثير اشتكو منها اما العيادة الثانية اتوقع لهم كم تجربة عندنا في المنتدى تقدر تبحث عنها في قسم التجارب
لكن بما انك مقيم في تركيا فالافضل انك تزور العيادات بنفسك وتقابل الدكتور وتعرض حالتك والاهم من هذا كله الابتعاد عن العيادات الدعائية او الوهمية

بالتوفيق ان شاء الله
الله يجزيك الخير ويعطيك العافية اخي
شكرا على النصيحة ان شاء الله راح ابتعد عن كليين اكسبرت لانه قرأت كثير شكاوي من الاخوة عنها .وان شاء الله راح اوافيكم بالصور قريبا الله يكرمك ويحفظك اخي

helal

Member
رايي ان تنتظر حتى يكون الصلع بشكل نهائي لان عمرك ما زال صغير
او الأفضل اطرح الصور لأخذ رأى اصحاب الخبرة

SkoOoN AlGaR7

Member
اهرب عن كلينك اكسبرت تجاربهم بالمنتدى سيئه جدا

الزراعه قرار مهم وممكن يأثر عليك سلبيا اذا كانت النتيجه فاشله

لذلك لاتستعجل وخذ وقتك وابحث عن الدكتور المناسب الموثوق ولا تنخدع بالاعلانات الوهميه

بالتوفيق ان شاء الله

majd khaled

اخوي انا اعرف الموظفين اللي بيشتغلو بكلنك اكسبرت وهم قالولي مركزنا تجاري كان من سنتين جيد بس الحين الله يصطفل فيهم ..

Gevara

Member
انصحك في انترناشونال ستاتيك ممتاز جدا انا زرعت عندهم ولله الحمد الامور طيبه وطلع الشعر

Rhita

رد: جزى الله الجنة من ينصحني | أخوكم بحاجة نصيحتكم

السلام عليكم
حتى انا زرعت عندهم قبل شهر ودالك بعد التواصل لمدة شهرين مع الاخ فراس الله يجازيه بالخير اقنعني بكلامو وتوكلت على الله و سويتها عندو

أعلى