bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لمشفى آست ثيكا بعد مرور سنه وإضافة 5 صور جديده

Mrrmrr

ماشاء الله تبارك الله نتائجك تسر ولله الحمد ان شاء الله تشوف الافضل في الاشهر الجاية
يالغالي سويت العملية عند است اثيكا والحمدلله الامور على مايرام بس حبيت اسالك عن بخاخ كلمتني عنه سارة الاستشارية واتوقع الدكتور راح يكلمني عنه وقت الغسيل وش وضعه ؟وهل ضروري استخدامه؟ وهل له اعراض جانبية في حال استخدامه او تركه ؟؟
خبرتي في هالامور جدا ضعيفة لو عندك أي فكرة عن هالبخاخ تريحني من هالحيرة ولو عندك نصائح لي اكون لك شاكر ،،

Meme ronti

Member
ماشاء الله تبارك الله نتائجك تسر ولله الحمد ان شاء الله تشوف الافضل في الاشهر الجاية
يالغالي سويت العملية عند است اثيكا والحمدلله الامور على مايرام بس حبيت اسالك عن بخاخ كلمتني عنه سارة الاستشارية واتوقع الدكتور راح يكلمني عنه وقت الغسيل وش وضعه ؟وهل ضروري استخدامه؟ وهل له اعراض جانبية في حال استخدامه او تركه ؟؟
خبرتي في هالامور جدا ضعيفة لو عندك أي فكرة عن هالبخاخ تريحني من هالحيرة ولو عندك نصائح لي اكون لك شاكر ،،

اللهم آمين يالغالي
اسمع نصيحتي وماعليك في ساره لان لو اشتريت الخاخ وخلص عليك مافي منه بالسعوديه انا انصحك بمنتج رووووعه رووووعه فرنسي في النهدي اسمه فولتن رغوه تحطها كل يوم مره وحده وتستمر عليها الين ال 9 أشهر صدقني نتايجه روعه احلى مافيها طبيعيه جدا ومقويه للشعر مهما يحاولو يقنعوك لاتاخذه غالي على غير سنع الفولتن سعره 184 ريال

Mrrmrr

اللهم آمين يالغالي
اسمع نصيحتي وماعليك في ساره لان لو اشتريت الخاخ وخلص عليك مافي منه بالسعوديه انا انصحك بمنتج رووووعه رووووعه فرنسي في النهدي اسمه فولتن رغوه تحطها كل يوم مره وحده وتستمر عليها الين ال 9 أشهر صدقني نتايجه روعه احلى مافيها طبيعيه جدا ومقويه للشعر مهما يحاولو يقنعوك لاتاخذه غالي على غير سنع الفولتن سعره 184 ريال

سلام عليك ياوحش انا قريت عنه في تعليقاتك مع الشباب وبحكم انك جبتلي طاريه بتوكل على الله وبسمع شورك ،، طيب يااخوك الحين استخدامه متي يبدا ؟ من بعد نهاية الشهر الاول برضه ؟وهل تحس بخشونة في الشعر المزروع مثل مايقول البعض ؟

Meme ronti

Member
سلام عليك ياوحش انا قريت عنه في تعليقاتك مع الشباب وبحكم انك جبتلي طاريه بتوكل على الله وبسمع شورك ،، طيب يااخوك الحين استخدامه متي يبدا ؟ من بعد نهاية الشهر الاول برضه ؟وهل تحس بخشونة في الشعر المزروع مثل مايقول البعض ؟

وعليكم السلام بالنسبه للخشونه عادي جدا طبيعي شعر توه طالع زي الدبابيس لازم خشن معا الوقت راح يطول ويصير افضل اما استخدام البهاخ بعد الشهر الاول اي في بداية الشهر الثاني

ما رديت على سوالي في الصفحه السابقه ؟؟؟

وهل تستعمل هير جرو وحبوب بروبيشيا

Meme ronti

Member
ما رديت على سوالي في الصفحه السابقه ؟؟؟

وهل تستعمل هير جرو وحبوب بروبيشيا

العتب على النظر ياخوك سامحني
يالغالي لا استخدم حبوب الزنك +بويتين + رغوة فولتن
طبعا الحبوب استخدمها بفترات متقطعه

testq8

Member
اخوي ابي رقم انس حوريه والمنتدي مانع الارقام ومافي رسائل خاصة والحل !

مفكر8

Member
اهلين
البخاخ اللي يبيعونه بالمشفى ... الدكتور محمد هو اللي وصى لنا عليه ويقول انه طبي وطبيعي وغير كيميائي ويخليك تشتري منه 6 علب كل شهر علبه ...
انا عني بمشي على شور الدكتور هو ادرى والاجتهاد في اخذ علاجات كيميائي تصرف غير منطقي

a7m1d7

عضو مميز
اخوي اشتريت رغوة فولتن واول ما حطيت على فروة الراس جاني احمرار على كامل فروة الراس مع اجزاء من الجبهة
هل حصل معاك كذا

ANDY

Member
ماشاء الله المركز واضح انه فخم ورسم المقدمه وتوزيع البصيلات بصراحه اكثر من ممتاز

كل شي يبشر بالخير العمليه واضح انها راح تنجح باذن الله واشوف عندك الشعر الصغير بدأ ينمو .. مع مرور الشهر الرابع راح تلاحظ فرق كبير ..

اعجبني كثيراً رسم خط المقدمه واللي اعجبني ايضاً انهم يزرعون الجوانب

بالتوفيق يا عزيزي وان شاء الله تحصل على افضل النتائج

Meme ronti

Member
اخوي اشتريت رغوة فولتن واول ما حطيت على فروة الراس جاني احمرار على كامل فروة الراس مع اجزاء من الجبهة
هل حصل معاك كذا

قلل من البخات انا ثلاث بخات وامسحها بمساج بأطراف اصابعك لاتخلي الرغوه تنزل في جبهتك وعادي جدا ووزعها على الشعر كامل لانها فيتامينات ومغذيه للشعر ماعليها ضرر اهم شيء خض العلبه قبل ماتستخدمها في كل مره

Meme ronti

Member
ماشاء الله المركز واضح انه فخم ورسم المقدمه وتوزيع البصيلات بصراحه اكثر من ممتاز

كل شي يبشر بالخير العمليه واضح انها راح تنجح باذن الله واشوف عندك الشعر الصغير بدأ ينمو .. مع مرور الشهر الرابع راح تلاحظ فرق كبير ..

اعجبني كثيراً رسم خط المقدمه واللي اعجبني ايضاً انهم يزرعون الجوانب

بالتوفيق يا عزيزي وان شاء الله تحصل على افضل النتائج

الله يجزاك خير ويعطيك العافيه على مرورك نورت الموضوع ولايهون الجميع للحين الحمد لله الشعر مستمر في النمو والله يسمع منك يالغالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عملت الزراعه في تاريخ 1/ 6 اي قبل 7 ايام والحمد لله نرجو النتائج الطيبه سؤالي اخي عندي تورم في المنطقه الخلفيه من الراس بما فيها المنطقه المانحه هل هذا طبيعي ومته يزول لاني احس بصداع وثقل
وشكرا لك فقد دلني موضوعك على الزراعه في نفس المركز

السلام عليكم
اخي العزيز Meme ronti
بس عندي سؤال لان انت مسوي بنفس المشفى مالتي (است اثيكا)
هل اعطوك بخاخ اخضر تستعمله بعد العمليه بشهر؟
وهل اذا ما استخدمه في مشكله؟لان اني اخذت اثنين فقط وخلصن

a7m1d7

عضو مميز
قلل من البخات انا ثلاث بخات وامسحها بمساج بأطراف اصابعك لاتخلي الرغوه تنزل في جبهتك وعادي جدا ووزعها على الشعر كامل لانها فيتامينات ومغذيه للشعر ماعليها ضرر اهم شيء خض العلبه قبل ماتستخدمها في كل مره

يعني انت حصل معاك احمرار مثلي وصحيح لما نزل على الجبهة سبب احمرار شديد على الجبهة
بس انت حصل معاك مثلي ؟

Meme ronti

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عملت الزراعه في تاريخ 1/ 6 اي قبل 7 ايام والحمد لله نرجو النتائج الطيبه سؤالي اخي عندي تورم في المنطقه الخلفيه من الراس بما فيها المنطقه المانحه هل هذا طبيعي ومته يزول لاني احس بصداع وثقل
وشكرا لك فقد دلني موضوعك على الزراعه في نفس المركز

مبرووووك الله يكتبلك اللي فيه الخير ان شاء الله ماعليك الثقل والصداع والتورم راح يزول ويخف كل 5 ايام يخف اكثر واكثر يعني تقريبا بعداسبوعين من العمليه وراح تخف الاعراض اهم شيء لاتحك راسك والله يوفقك

Meme ronti

Member
السلام عليكم
اخي العزيز meme ronti
بس عندي سؤال لان انت مسوي بنفس المشفى مالتي (است اثيكا)
هل اعطوك بخاخ اخضر تستعمله بعد العمليه بشهر؟
وهل اذا ما استخدمه في مشكله؟لان اني اخذت اثنين فقط وخلصن

البخاخ الاخضر عباره عن فيتامينات مغذيه وانا ماخذته من تركيا اخذت بديل له مرغوه اسمها رغوة فولتن منتج فرنسي فيها فيتامينات مغذيه للشعر ومقويهوكلعا منتجات تقوي الشعر ومو مشكلهلو استبدلته برغوه فولتن لانها تؤدي نفس الغرض

Meme ronti

Member
يعني انت حصل معاك احمرار مثلي وصحيح لما نزل على الجبهة سبب احمرار شديد على الجبهة
بس انت حصل معاك مثلي ؟

اي طبيعي لاتخاف اهم شيء الاستخدام يمكن فروة راسك تحتاج بختين على حسب انا اتذكر اول ماستخدمته نزل السائل على جبهتي جلست احكها صارت حمراء هههههههههههه اهم شيء حتى لو نزل شيء على الجبهه امسحها بمنديل لاتمسحهابيدك والله يوفقك

أعلى