bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحديث لزراعتي الثانية النتيجة النهائية عند جوتشلو 2017

a7m1d7

عضو مميز
اول شيء مبروك اخي الكريم على الزراعه
بقول لك أشياء يمكن ماتصدقني فيها بس الله العالم اني اقول الصدق اول شيء ابر البلازما بعد العمليات مالها اي فايدة ثبتت في نمو الشعر او لها سبب مباشر
ثاني كنت والله مثلك تحطمت من الزراعه بعد مرور الشهرين يعلم الله نفس نمو شعرك بطيء لحد ماوصلت شهرين و15 يوم بعد ماكملت 15 يوم ثانيه اي اكتمال الشهر الثالث سبحان الله العظيم تغير الحال نما الشعر بشكل سريع جدا وتغير مظهر الزراعه عندي ومعا العلم أنا لا أستخدم ابر البلازما استخدم رغوه طبيه اسمها فولتن منتج فرنسي سعره 184 ريال من صيدلية النهدي جداً رائع تستخدمه بعد الشاور ولاتغسله تخليه على الشعر الزروع تستخدمه كل يوم مره واحده
اذا انت مو مصدق ادخل تجربتي ولاحظ فرق 15 يوم معاي في الزراعه فلا تخاف ولاتتحطم راح تذكر كلامي عندما يكتمل معاك الشهر راح تشوف شعرك معا الاطراف ينمو ويغطي المنطقه

فعلن دخلت على تجربتك ماشاء الله تبارك الله تغير جذري في الشهر الثالث
متى بديت تستخدم الرغوة

a7m1d7

عضو مميز
الله يعافيك الرغوه اسمها فولتن منتج فرنسي رغوه وفي منه امبولات بس جدا غالي سعره 350
اما بالنسبه للفولتن كلها فيتامينات مافيها منيوكسيديل وبدات استخدامها بعد أول شهر
بالنسبه لي انا راح ابدأ في استخدام الامبولات ان شاء الله الشهر الجاي لأن نتايجها مبهره مررره اقرأ عنها صراحه شيء غريب

عقبال النتايج الطيبة ياغالي والف شكر لك

alsemiri007

المشرف العام
ما شاء الله تبارك الله اخوي
وضعك جدا طبيعي لا تقلق نهائيا انا النمو ما بدا عندي الا مع نهاية الشهر الثالث والحمدلله وضعي احسن من اول رغم ان الشعر الجديد خفيف وفي فراغات بس برضه احسن من اول وفرق كبير
انا مع كلام العضو meme ronti بخصوص ابر البلازما احس انها مضيعة للفلوس وممكن فائدتها جدا بسيطة ركز على الفيتامينات والتغذية الجيدة
الرغوة اللي يقصدها العضو اسمها foltene foam عبارة عن مجموعة فيتامينات لا تحتوي على المينوكسيديل يعني تقدر تستخدمها فترة معينة وتوقفها بدون اي خوف

a7m1d7

عضو مميز
وضعك جدا طبيعي لا تقلق نهائيا انا النمو ما بدا عندي الا مع نهاية الشهر الثالث والحمدلله وضعي احسن من اول رغم ان الشعر الجديد خفيف وفي فراغات بس برضه احسن من اول وفرق كبير
انا مع كلام العضو meme ronti بخصوص ابر البلازما احس انها مضيعة للفلوس وممكن فائدتها جدا بسيطة ركز على الفيتامينات والتغذية الجيدة
الرغوة اللي يقصدها العضو اسمها foltene foam عبارة عن مجموعة فيتامينات لا تحتوي على المينوكسيديل يعني تقدر تستخدمها فترة معينة وتوقفها بدون اي خوف

الله يطمن قلبك يامشرفنا الغالي والحمدلله على كل حال وبالعكس انا ماني مستعجل على النتائج وراح استخدم ابر البلازما بعد عشرين يوم تقريبا وبعدها راح اتركها لثلاث اشهر وراح استخدمها بعد كذا كل ثلاث اشهر لمرة واحدة وللأمانة ابر البلازما وقفت عندي التساقط وصار الشعر قوي في جوانب الرأس من فوق الأذن حي كان فراغات فيه وتساقط ولكن توقف التساقط واصبح كثيف طبعا اقصدر جوانب الرأس من فوق الأذن وكان عندي تساقط في الشعر الغير مزروع بس صراحة اصبح اكثر سماكة ما ادري هو يتهيألي ولا لا
والف شكر لكم على ارائكم

a7m1d7

عضو مميز
ياليت احد المشرفين يدمج الصور مع موضوعي في اول صفحة

وداد

مدير عام
الحمد لله على السلامة أخوي ومبروك الزراعة

ما شاء الله انت في الاساس لا تعاني من درجة متقدمة من الصلع

وبعد زراعتك ل 3500 بصيلة أتوقع ان تحصل على تغطية ممتازة بإذن الله

من المبكر جدا الحكم على الشعر في الشهر الثالث او الرابع فالشعر ينمو بنسبة 60 الى 70 % في الشهر السادس

لكن يكتمل نموه الكلي بعد سنة تقريبا

المنطقة المانحة تعافت بشكل رائع ما شاء الله

نشكرك على مشاركتنا تجربتك ونتمنى التحديث المستمر للتجربة

تمنياتي لي بزراعة ناجحة ان شاء الله

بالتوفيق ،،

a7m1d7

عضو مميز
الحمد لله على السلامة أخوي ومبروك الزراعة

ما شاء الله انت في الاساس لا تعاني من درجة متقدمة من الصلع

وبعد زراعتك ل 3500 بصيلة أتوقع ان تحصل على تغطية ممتازة بإذن الله

من المبكر جدا الحكم على الشعر في الشهر الثالث او الرابع فالشعر ينمو بنسبة 60 الى 70 % في الشهر السادس

لكن يكتمل نموه الكلي بعد سنة تقريبا

المنطقة المانحة تعافت بشكل رائع ما شاء الله

نشكرك على مشاركتنا تجربتك ونتمنى التحديث المستمر للتجربة

تمنياتي لي بزراعة ناجحة ان شاء الله

بالتوفيق ،،

الف شكر لكي استاذة وداد على ماذكرتيه ولكن عندي استفسار بسيط واتمنى من يعرف الإجابة يوضح لي الأمر حيث لاحظت في الجهة اليسرى نمو شعر كثيف بينما في الجهة اليمنى نمو شعر ضعيف
طبعا انا اقصد في المنطقة الأمامية هل هذا الوضع طبيعي ام لا؟
وبالنسب لي اليوم اول مرا اعمل تدليك لفروة الرأس بالشامبو وحصل تساقط قشرة كثيقة متلبده على فروة الراس ومعاها ايضا شعر كثيف متلبد على نفس الجلد
بصراحة بعد ماعملت هذا التدليك وذهبت تلك القشرة المتلبدة ارتحت كثير خاصة من الحكة
وشكرا

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
بالنسبة لنمو الشعر انا معاك نفس الشي صار معايا لكن الوضع اختلف معايا في الشهر الخامس بديت اشوفه افضل من اول
انا عندي قشرة برضه زيك وكانت جدا متراكمة على الجلد لكن بعد شهر بدات استخدم شامبو للقشرة وكنت الاحظ تساقط للشعر مع القشرة و مع الوقت التساقط بدا يخف
انت لسا ما كملت 3 شهور على ما اعتقد فالوضع جدا طبيعي لا تقلق مع الشهور الجاية الوضع راح يفرق كثير ان شاء الله

a7m1d7

عضو مميز
السلام عليكم اخوي
بالنسبة لنمو الشعر انا معاك نفس الشي صار معايا لكن الوضع اختلف معايا في الشهر الخامس بديت اشوفه افضل من اول
انا عندي قشرة برضه زيك وكانت جدا متراكمة على الجلد لكن بعد شهر بدات استخدم شامبو للقشرة وكنت الاحظ تساقط للشعر مع القشرة و مع الوقت التساقط بدا يخف
انت لسا ما كملت 3 شهور على ما اعتقد فالوضع جدا طبيعي لا تقلق مع الشهور الجاية الوضع راح يفرق كثير ان شاء الله
بإذن الله... الله يطمن قلبك ياغالي انا اشتريت شامبو كلير للإستخدام اليومي
وشامبو فيتشي مغذي وطبي يستخدم مرة او مرتين بالأسبوع
مالنا غير الصبر ومتفائل خير

alsemiri007

المشرف العام
بالعكس انا شايف ان وضعك كويس الى الان ولسا بدري ومن بعد الشهر الرابع صدقني راح تبدا تشوف الفرق

a7m1d7

عضو مميز
بالعكس انا شايف ان وضعك كويس الى الان ولسا بدري ومن بعد الشهر الرابع صدقني راح تبدا تشوف الفرق

تسلملي ياغالي ربي يسعدك
اكثر من مرة اشتري بخاخ منيوكسيديل واستخير واقوم ارجعه ولا استخدمته ابد
وحتى ابر البلازما ما عاد استخدمتها واشتريت فيتامينات عامةوربك يبشرنا بنتائج افضل من كذا
اشكرا مرورك وتعليقك المحفز وانتظر رأي باقي الأعضاء

موكلي

Member
اخي انا مثلك بالظبط المساله صبر لاحظت بعظ الاعضاء النتيجه المبشره جات بعد الشهر السادس لانه يختلف تقبل الجسم عن شخص لاخر

ونصيحتي لك لاتستخدم المونكسديل سيء جدا
عندك الفيتامينات وعندك رغوه فولتين ممتازه عباره عن مواد طبيعيه ومحفزه للشعر تحصلها عند صيدليات النهدي
برضو شامبو من نفس الشركه
عليك بالصبر فقط والله يكتب الي فيه خير

a7m1d7

عضو مميز
اخي انا مثلك بالظبط المساله صبر لاحظت بعظ الاعضاء النتيجه المبشره جات بعد الشهر السادس لانه يختلف تقبل الجسم عن شخص لاخر

ونصيحتي لك لاتستخدم المونكسديل سيء جدا
عندك الفيتامينات وعندك رغوه فولتين ممتازه عباره عن مواد طبيعيه ومحفزه للشعر تحصلها عند صيدليات النهدي
برضو شامبو من نفس الشركه
عليك بالصبر فقط والله يكتب الي فيه خير

الله يجزاك خير على النصيحة فعلن النتيجة عندي كل شهر تكون افضل
ولاحظت ان حمام الزيت يساعد في ترطيب الشعر عندما تضعه لمدة خمس دقايق بدون بخار ويعطي منظر للكثافة افضل ويزيل القشرة
انا استخدمت رغوة فولتن وسببت لي احمرار في فروة الراس وفي الجبهة ما ادري انتم ككم كذا يصير معاكم احمرار

prinec

Member
انا مثلك مسوي العمليه عند قوتشلو والان لي شهرين ونص والى الان الامور طيبه

بس محتار هل استخدم حبوب فيتامينات او مايحتاج

a7m1d7

عضو مميز
انا مثلك مسوي العمليه عند قوتشلو والان لي شهرين ونص والى الان الامور طيبه

بس محتار هل استخدم حبوب فيتامينات او مايحتاج
طبعا لازم فيتامينات تأخذها بشكل منتظم اهم شي الفيتامينات

حبيي مبروك على الزراعة واتمنى لك الموفقية,... بصرراحة انا صارلي اكثر من شهرين محتار في اختيار المركز وكان الاختيار بين سركان وجوتشلو.... سركان وجدت كم شخص في المنتدى يذمة وينتقدهٌ رغم اني لي صديق زرع عنده وكانت النتيجة جيدة,,,, راسلت سركان وقال انه سارزع لك 4200 بصيلة بجلسة واحدة.,,, وراسلت راويال هير وقالوا لي نفس الكلام,, محمد جوتشلو قال لي جلستين وتقريباً نفس العدد يعني 4200 الى 4500 بصيلة وبعد ان الحيت على سعيد بان يعمل لي جلسة واحدة كما هي المراكز البقية وعدني بان يرزع لي جلسة واحدة تتراوح من 3500 الى 4000 لكن بصراحة اغلب التجارب لمحمد جوتشلو لايزرع اكثر من 3500 حتى لو كانت المنطقة المانحة قوية لذلك متررد كثيراً لاني لااريد سوى جلسة واحدة... اسف على الاطالة حبيبي

أعلى