bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع تقسيم هير

faisal 000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررت اروح ازرع شعري في تركيا ودخلة على قوقل وبديت اتصفح وشفت مستشفيات عديده
من ضمنها تقسيم هير ودخلة على موقعهم وشفت صور اشخاص قبل وبعد والصراحه اعجبني الشغل
وتواصلت معهم وكان التواصل سريع والاستجابه سريعه وتفقة معهم راح اجيهم وكان الاتفاق انهم يستقبلوني
في المطار ويودوني للفندق واليوم الثاني العمليه ومترجم معك وضمان مدى الحياة ويرجعونك للمطار كانت خدمات حلوه وذهبة على تركيا وستقبلوني في المطار ودوني على المستشفى واخذو مني الفلوس عشان يضمنونني ثمن ودوني الفندق اليوم الثاني مروني الصبح وودوني على العياده وكانت مره شكلها مو مهيىه للعمليه وشكلها غير عن الصور المهم قالولي يبيلك 4000 بصيله وقلت حلو توكلنا على الله المهم بدو في العمليه وكانت متعبه وكان الشغل كل شوي يستلمه واحد ثمن يروح يدخن ويرجع ويستلم الشغل وباب الغرفه مفتوح والنافذه مفتوحه وريحت الدخان جوى الغرفه وانت بين يديهم وهم يلعبون ممكن 6 كل شوي يبدلون الشغل وتحمل لين خلصة العمليه وبعدها ودوني على الفندق وشفت نفسي في المرايه انصدمت زارعيين الجهه القدام على كيفهم وفي نص الراس كان الشعر خفيف مره ولا زرعو فيه ورسمت الخط مو مثل الي رسموها لي ووافقة عليها جاء اليوم الثاني وقلتلهم ليش كذا قالو مانقدر نزرع في المنطقه هذي لان فيها شوي شعر ومن الكلام وقلتلهم وين الضمان الي تقولون قالو راح نعطيه السواق يعطيك اياه وهو موديك للمطار و وجاء اليوم الي فيه رحلتي وجاء وقت الرحله واتصل عليهم ماجاء السواق ورحلتي باقي عليها ساعتين واتصل ولايردون وسحبو علي ورحة دورتلي على تكسي ورح للمطار ووصلة لسعوديه والان لي يومين في البيت الشعر المزروع قام يتصاقط بلبصيلات مدري وش الشكله وحاولت التواصل معهم ولا ردو علي وسفهوني ولاشفت لا ضمان ولاودوني للمطار ولاشي سار كله كلام فاضي ونصب وكذب على العرب وكان كل الي مسوين العمليه معي في تقسيم هير مو راضين عن التعامل تعاملهم بزنس اذا اخذو الفلوس منك تغير كل الكلام وتسير انت الي تلاحقهم

ونصيحه لجميع الاخوان الي ناوين يروحون لهذا المستشفى يبتعدون عنه والله ثم والله اني نقلت التجربه لاجل لاحد ينخدع وكان جميع الصور الي في الموقع حقهم مزوده بلفتشوب وسار ماهو مستشفى سار عياده صغيره مكونه من 3 عيادات ومكتب في عماره وفي الدور الرابع

alsemiri007

المشرف العام
الله المستعان بس
للاسف في عيادات جدا سيئة وينبغي للواحد الحذر منهم

السلام عليكم وش الحل اخي انا بدي اعمل عمليه واحترت كل ماأنوي اسوي عمليه اقرأ موضوع يفشلني هل في اي مشفى تعرفون انه كويس اي احد سوي عمليه ودري عن اي مشفى جيد يكلمني وسوري على الازعاج

أعلى