bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لمن راح تركيا.فيه خطوات مسبقه والاعلى عماها؟

ahmedxzx

السلام عليكم

عندي تساؤل بالنسبة للي زرعوا فى تركيا...هل الدكتور شاف الحاله قبل ماتروح؟يعنى هل طلبو منك صور وكذا والا تروح على عماها؟حسب علمي ان الدكتور لازم يشوف الحاله ويمشط شعر المنطقه الى ورا عشان يحدد هل البصيلات سميكه او خفيفه ...يعنى كشف عادي..

اخاف احجز واروح وبالاخير يقول مايصلح لك عمليه لاي سبب كان...مثل ضعف المنطقة المانحه او او... سوالي الثاني...اشوف حاجه اسمها "منسق"..هذا يكون موظف فى المركز الطبي نفسه والا ايش وضعه بالضبط؟ وهل الزارع يعطيه فلوس حق تعبه والا ايش بالضبط؟

رد: لمن راح تركيا.فيه خطوات مسبقه والاعلى عماها؟

وعليكم السلام اخوي
طبيعي رح تتواصل مع المنسق ويطلب منك صور للراس مكان الصلع ومكان المنطقة المانحه وبعدها يقولك رح اعرضها للدكتور وارلك خبر طبعا اليوم الي بعده يردلك خبر ويقول نحتاج كم بصيلة وكذاا بالعربي يحدد كم يبي منك بصيلة بعدها يعطيك المنسق السعر وخلاص

ahmedxzx

هذا اللى صار معي وارسلت لهم الصور وحددو لى السعر 2000 يورو

بس الان وش الخطوه الجايه؟ احجز على اي مطار فى تركيا؟ هل لازم تاشيره ؟ انا سعودي طبعا....وهل هم راح يامنون لى السكن والا انا اختار؟وهل قيمة السكن داخله فى ال2000 والا بدونها؟

اخاف احجز فنقد ويطلع بعيد عن المركز حق الزراعه..اول مره اروح تركيا

اخوي المنسق رح يتواصل معك وتعتمد على حسب المركز اذا عنده عروض او لا بس الاغلب عندهم عروض اقامة 4 ليالي بفندق قريب من المركز وفي مترجم وتوصيل من والى المطار لاتخاف من هذي الناحيه اهم شي جودة العمل ولا الباقي يهوني ..

تحياتي لك

midostar

اولا اخى ترسل الصور وتحدد عدد الجلسات حسب مساحة الصلع وعند الاتفاق على المبلغ وميعاد العملية تحجز تذكرة الطيران لكن للامان ارجو منك تحليل دم قبل السفر شامل كل شى اولهم الفيروسات لانهم اذا وجود فيروسات سوف يلغون العملية وترجع بلا زراعة ودفع المبلغ بعد الخروج من العملية ان شاء الله

أعلى