bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن مركز بادرا الكويت

bou_yousif

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني هذه أول مشاركه لي وأريد الاستفسار ان أمكن .

أنوي أن أقوم بزراعة الشعر قريبا و لاني أريد أن أكون بين أهلي بالكويت فلقد سمعت أن هناك مركز جديد افتتح بالكويت لعمليات زراعة الشعر ويسمى مركز بادرا وهو فرع لمركز بادرا الموجود في شيراز .

هل في أحد يعرف هذا المركز واذا شغله مضمون أو لا !!؟

مع كل الشكر و التقدير لكم .

شاب محترم 1

رد: استفسار عن مركز بادرا الكويت

انا كنت ابي ازرع سكسوكة .. قابلت الدكتور هادي .. والله والنعم فيه .. شخص حبوب .. وراني صور قبل وبعد ناجحة .. لكن انا ابي سكسوكه مو راس
السعر كان شوي غالي .. كنت محتاج 3000 شعرة فقط (مو بصيلة) .. قالولي 1100 دينار .. ما سويتها .. ان شاء الله الاخوة اللي سوو يفيدونك

bou_yousif

[overline]
شكرا لردك الكريم ....

أنا رحت العياده و طلبوا 900 دينار لزراعة 9000 شعره , 3000 بصيله على قولة رئيس مركزهم لكن حسيت أن الموضوع غير واضح و أن شغلهم مشي حالك و الممرضات هم اللي يسوون العمليه طبعا غير أنها تحتاج الى 3 أيام كل يوم من 7 - 1 ظهرا !!!

قررت الاستمرار على الصلع و نار الصلع و لا جنة أشخاص يتعلمون الحلاقه برؤوس الصلعان .....
[/overline]​

شاب محترم 1

بالنسبة للي يزرع لك الشعر اخوي .. تري كل الاماكن اللي يزرعون فيهاالشعر هم الممرضات .. يعني المراكز بتركيا ايرانووو الخ .. الممرضات هم اللي يسوون لك كل شي من الالف الى الياء .. الطبيب ممكن انك ما تشوفه ابدا .. هو فقط مشرف على العملية وفي حالات كثيرة ما يكون موجود اصلا

شاب محترم 1

بالنسبة لاسعار مركز بادرا .. انا اتوقع ان سعرهم موحد .. سواء زرعت 1000 بصيلة او 5000 بصيلة .. راح يحاسبونك علي نفس السعر

أعلى