bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال للزارعين عند سركان و صاحب المنتدى ( ماجد محمد )

السلام عليكم

اخباركم طيبين

سؤالي للي زرع عند سركان كيف التعقيم ف عيادته ( تعقيم ادوات الزراعة وكذلك نظافة غرفة العيادة )

ونفس السؤال اوجهه لصاحب المنتدى لخبرته بالعيادات التركية

الموضوع خطير و مهم

اتمنى التجاوب مع سؤالي

شكرا لهذا المنتدى الرائع

التوكل ع الله مطلوب في مثل هالامور

لكن الاخذ بالأسباب كذلك مهم

santos11

Member
الي زرعو عند تلك العيادة يقولون ان النظافة و التعقيم جيد

Khalaf

Member
استخير واتوكل على الله انا بإذن الله طالع 8 اكتوبر الجاي لعمل العملية لدى الدكتور سركان بعد الأستخاره و المشاورة والبحث الحثيث والتدقيق في كل صغيرة وكبيرة هنا في المنتدى وجد ان الدكتور سركان ممتاز وأن وجد بعض الملاحظات فهي لا تكاد تذكر امام النجاحات التي حققها في زراعة الشعر والدليل تجارب الأخوان في المنتدى.

شكرا santos

أخوي خلف ما اختلفنا .. ألنتائج عند الكثير جدا ممتازة لكن أنا سؤالي عن شئ ثاني اللي هو التعقيم ﻷﻥ فيه ناس واجد زرعوا عند سركان وما يثنون ع التعقيم

بتصلح الصلع عندك ولاقدر الله تخرب أشبااااء انت في غنى عنها

موضوعي عن التعقيم لا عن النتائج

وسلامتكم

Khalaf

Member
شكرا santos

أخوي خلف ما اختلفنا .. ألنتائج عند الكثير جدا ممتازة لكن أنا سؤالي عن شئ ثاني اللي هو التعقيم ﻷﻥ فيه ناس واجد زرعوا عند سركان وما يثنون ع التعقيم

بتصلح الصلع عندك ولاقدر الله تخرب أشبااااء انت في غنى عنها

موضوعي عن التعقيم لا عن النتائج

وسلامتكم

أخوي الله يوفقك انا اقصد في الملاحظات الي هي التعقيم لدى عيادة الدكتور سركان والزحمة وعدم الترتيب لكن الحكم في هذا يكون على فريق العمل أو الممرضين لو انت وضعت الملاحظة ذي قبل لا تدخل العملية لدى الدكتور اكيد بيكون تعاملهم اكثر حذر في التعقيم.
لذا تجارب الأخوان الي سبقونا فادتنا في نقاط كثيره ومنها التعقيم انا حاط هذا في بالي اني قبل لا اتخل العملية بإذن الله بيكون لي جلسه مطوله مع الدكتور واعطيه ملاحظاتي الايجابيه والسلبية عن عيادته باعتمادي على التجارب السابقة للأخوان هنا في المنتدى.
اتمنى لك التوفيق

عيمرو

اريد رقم منسق الدكتور سركان ياريت رساله لي على الخاص

سعودي1

انا ان شاء الله عمليتي عند سركان 9 اكتوبر وان شاء الله اوافيكم بالاخبار

ممتاز أخوي خلف .. وافينا باللي يصير معك .. إن شاء الله يتقبل منك هذا الانتقاد و يسمع منك من هالناحية ويوريك الأدوات اللي بيزرعون بها .. لان بعض الاتراك حقووودين

Mohammed99

السلام عليكم
ملاحظة / الدكتور سركان يقوم فقط بالتشخيص و تحديد موقع اجراء الزراعة وعلى كم جلسة فقط ، و دوره في العملية إشرافي فقط ، الفريق الطبي من الفنيين هم الذين يقومون بكل شئ من بنج موضعي و أخذ بويصلات و فتح مسام بالإضافة الى عملية الزرع.

هناك نصيحه وملاحظة ارجوا الانتباه لها ( اذا دخلت غرفة العمليات وجاك الدكتور سركان يحدد على رأسك موقع و أماكن الزراعة حاول تشوفها بنفسك في المرآه قبل يبدؤن بوضع البنج) عشان تتأكد من أن الحدود قريبه جداً من أماكن الشعر بحيث لا توجد فراغات، كما حصل معي ، ما ادري هو زحف شوي الي زرع عن المسار و للا الدكتور ما رسمها صحح . الله يعوضنا خير في الجلسة الثانية.
يجب الانتباه للحجوزات لموعد العملية ممكن تتغير حسب الزحمة لديه ، لأن عيادته مررره زحمه لذلك حاول ترتب مع المنسق ويؤكد لك الحجز لأن ما لمسناه أن هناك تنافس بين المنسقين وكل واحد يرغب بالاستعجال بعملية الحالات التي لديه.

وبالنسبة للتعقيم جيد وكذلك النظافة ،

أعلى