bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شامبو هايركس

diamond460

Member
السلام عليكم ورحمة والله وبركاتة
مكن خدمة من اي شخص ذاهب التركيا من سكان الرياض ان اوصية على شامب هاركس وفي حاله وصوله للرياض اقابله للاستلام ودفع المبلغ له
شاكر لكم

ANDY

Member
اخوي شوفيه شامبو هاريكس؟

انا جربت منه علبتين بصراحه شامبو عادي ولا شفت فيه اي شي خيالي

التساقط نورمال عادي حاله حال اي شامبو عادي على عكس الكلام اللي سمعته انه مايتساقط منك شعر ابداً الا شعرتين او ثلاثه

مكونات الشامبو ممتازه ولكن مفعوله عادي وليس كل مايكتب يؤخذ بعين الاعتبار فهناك اشياء تكتب للدعايا فقط

المهم ان شاء الله تلقى شخص من الرياض ويحضر لك الشامبو

بالتوفيق

Iron

Member
تقدر تطلبه من موقعهم طبعا اونلاين.

diamond460

Member
اخوي شوفيه شامبو هاريكس؟

انا جربت منه علبتين بصراحه شامبو عادي ولا شفت فيه اي شي خيالي

التساقط نورمال عادي حاله حال اي شامبو عادي على عكس الكلام اللي سمعته انه مايتساقط منك شعر ابداً الا شعرتين او ثلاثه

مكونات الشامبو ممتازه ولكن مفعوله عادي وليس كل مايكتب يؤخذ بعين الاعتبار فهناك اشياء تكتب للدعايا فقط

المهم ان شاء الله تلقى شخص من الرياض ويحضر لك الشامبو

بالتوفيق

حياك اخوي الهدف من الشامبو مو التساقط بس المواد الطبية اللي فية نفس اللي في سيبا مد ولاكن بشكل مركز ,, انا بالنسبه لي احس بانه افضل من سيبا مد ومرتاح له.

santos11

Member
ادخل الى كوكل و اكتب haarex وسف يخرج لك الموقع الرسمي للمنتج

mohammed saad

اخوي اذا انك زرعت بتركيا اتصل على المنسق للمستشفى اللي عملت فيه العملية ويعطيك رقم أي واحد عندهم بالمستشفى ويجيبلك

mr_happy

Active Member
اخي الكريم انا استخدمته شهرين وكان الصدمه سقط شعري الطبيعي الغير المزروع من هذا المنتج الفاشل ..... (بالنسبه لحالتي) ، علما بانني امتلك ٤ او ٣ علب بخاخ و ٥ او ٤ شامبو لشركه هاريكس لم استخدمهم حتى الان وتاريخ انتهائهم ٢٠١٥ و ٢٠١٦ اخي الكريم نصيحه ابعد عن هذه المنتجات التجاريه كلها مضيعه للوقت والمال لايوجد شامبو يعيد لك شعرك وانما يحافظ بنسبه قليله على الشعر الموجود وهو سيبما ميد او ببي جونسن لانها خاليه من المواد الضاره التي تسبب تساقط للشعر

تحياتي لك

أعلى