bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الأمل الأخير..تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا عند محمد جوتشلو

مشاء الله ان شالله تكون راضي
زين ممتاز وهذا الي يميز جوشتلو الخط الامامي موزون

انا تويي طالع من عندوه مخلص العمليه بعد عنا وبحث دام قرابة 4 شهور

يقول التعليمات لاتتن انتبه ! وانا اناظر البكت والجو حلو والفصفص مشحون كيلو
لا تحرك كثيييير قلت اوك ! لكن الزراعة مغرييه كل عشر دقايق عند المراية ّّّّّ!!!!ّّّ لقيت حل قلعت المرايه وحطيته جنب السرير هههههههههه
ا شالله تشوفونه بالتقرير طولت

الالف مبروك اخوي زراعك ممتازه لكن ملاحظه بعد فتره يطيح اغلب الشعر لاتخاف يرجع من جديد

مشاء الله ان شالله تكون راضي
زين ممتاز وهذا الي يميز جوشتلو الخط الامامي موزون

انا تويي طالع من عندوه مخلص العمليه بعد عنا وبحث دام قرابة 4 شهور

يقول التعليمات لاتتن انتبه ! وانا اناظر البكت والجو حلو والفصفص مشحون كيلو
لا تحرك كثيييير قلت اوك ! لكن الزراعة مغرييه كل عشر دقايق عند المراية ّّّّّ!!!!ّّّ لقيت حل قلعت المرايه وحطيته جنب السرير هههههههههه
ا شالله تشوفونه بالتقرير طولت

الالف مبروك اخوي زراعك ممتازه لكن ملاحظه بعد فتره يطيح اغلب الشعر لاتخاف يرجع من جديد

الفصفص جايبوه عشان ماتتن ّ!!لكن الله اقوئ اخذت زقاره وحده ماش الجو يساعد ع الانحراّّ.... ههههههه

ابو عتب

صراحة انا كنت منزل موضوع عن رايكم بمركز Natural Hair Turkey
بس ماحصلت رد وافي وخفت من رد من مشارك ع الموضوع ان تجربته فاشله علشان كذا تحمست لهذا الدكتور وابي رقم المنسق سعيد ياليت ع الخاص طلبتكم لان رحلتي بعد اسبوع ونص وابي انسق معاه
ارجووووووووكم لوسمحتم ابي رقم المنسق

الحساام

بالتوفيق....وعقبالنا

ما عجبتني حركة اذا بتسكن عندنا نستقبلك...واذا سكنت برا لا
عجييييب

اقرع جديد
شكراُ اخوي..ربنا يكرمك بعمليه احسن منها ونتائج اطيب :)

اقرع واقيرع
ربنا يتمم لنا على خير :d
انا مثلك والله كل شوي امر على المراية.. لازم اشيك على الشعرات عشان اتطمن عليهم وادعي لهم ان الله ينبتهم النبات الحسن ;)

ابو عتب
ابشر طال عمرك..بيجيك الرقم ع الخاص

الحساام
شكراً اخوي..صحيح حركة بايخة انما انا كمان ما اصريت على الموضوع
موفق اخوي وعقبالك

Almayahi1

مبروك أخونا الكريم على العملية وحمداً لله على سلامتك.عندي كم سؤال حاب أطرحهم عليك لأني مسافر تركيا بعد شهرين لنفس الغرض.علماً أني مقيم بكندا وقبل كم يوم راجعت أخصائي زراعة شعر كندي معروف ولكن أسعاره خيالية.المهم الاستشارة كانت مجانية:
1- هذا الطبيب الكندي اعطاني اوراق تحاليل دم ضروري إجرائها قبل العملية...وانتم لم تتطرقوا لهذا التحليل؟مالسبب ياترى يزرعون بدون تحليل دم مسبق؟
2-كتبلي دواء وقال لي لازم آخذه قبل العملية وبعد العملية بسنه والدوا ما عرفت اقرأه ولم اصرفه من الصيدلي بس يمكن Fissuen هكذا مكتوب تقريباً بخط يده
3- قال انه في العملية يقتطع شريط من المنطقة المانحة ثم يخيطها(قطب)ولكن لم ألاحظ ذلك في الصور.هل تم تخييط المنطقة؟
4- السؤال الأهم هنا:هل تستمر الزراعة طويلاً لأني سمعت أن احد الأشخاص زرع في لبنان ولكن بعد سنتين أو ثلاثة تساقط شعره المزروع.علماً اني سألت طبيب الكندي وأجاب بالنفي وقال يستمر طول العمر والدليل انه هو نفسه زارع شعر من 2006 يعني من ثمان سنوات.ما رأيكم حسب التجارب التي إطلعتم عليها؟
5- أكون شاكراً لك لو أرسلت لي عنوان وهواتف هذا المركز للدكتور(او الفني)محمد جاتشلو والمنسق وكل المعلومات المفيدة على الخاص وجزاكم الله خير الجزاء

Almayahi1
اولا شكراُ اخوي والله يبارك فيك..بخصوص الاسئلة

1. الفحوصات كنت عاملها قبل شهر وكلها سليمه ..وطلبها راجع للمركز كون العملية تحت تخدير موضعي ولايستدعي دائما عمل الفحوصات الا من اجل التعامل مع المريض بحذر في حاله وجود مرض فيروسي ( الكلام ده قبل اكتشاف اللواء عبدالعاطي للكباب :D )

2. اسم الدواء ماعرفته ياريت تصور الورقة وترسلها لي بالخاص ممكن افيدك وبعدها..انما اغلب التجارب هنا ممتازة دون الحاجه لاي دواء بعد او قبل العملية

3. عمليه الزراعة للشعر ممكن تكون بطريقة الشريحة ( الطريقة الكلاسيكية ) وهذي اللي عملتها انا من قبل واللي يكلمك الدكتور الكندي عليها وهذي مشكلتها بتخلف ندبه بعد العملية..الطريقة الثانية هي طريقة الاقتطاف اليدوي وهذي كانت عمليتي الثانيه وهذي تعتبر احدث وماتعمل ندبه وممكن تقرى على الموضوع في النت..

4. علمياُ مفروض تستمر انما المضاعافات وارده في اي عمليه..

bazrat

Member
أخي مبروك إل عملية و نشالله تتهنى بناتيج إلي تفرحك
حبيت أسألك إنتي جلت إنك عملت عملية زراعة بطريقة شريحة من قبل هل كانت ناجحة و هل تساقط شعر ال مزروع بعد عملية ولما سويت عملية أولى كم كان عمرك و هل حين لما سويت إل عملية ثانية كم عمرك.

bazrat
تشكر اخوي على مشاعرك الطيبة
كاتب في الموضوع ان العمليه ماكانت موفقه ولها اسباب مختلفه.. بالنسبة لعمري فهو 29 والعمليه الاولى كانت قبل 3 سنين

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
الف الف مبروك والله يوفقك ويرزقك كل ماتتمناه .. عقبال النتايج الطيبة

روعة الامل
الله يبارك فيك اخوي ومبروك عليك النتائج الطيبة..ماشاءالله تجربتك حاجه تفتح النفس ..ربي يسعدك :)

maweel

الف مبروك والله يوفقك انشاالله.وياريت نرسلي رقم المنسق واكون شاكرا.

a1g2008

الف مبروك وعقبال النتايج اللي تسرك وياريت ترسلي رقم المنسق

anas11

الف مبروك اخوي ويارب تحصل على النتايج الي تبهرك واذا ماعليك امر ابغا رقم المنسق سعيد وماتقصر حبيبي

bazrat

Member
سلام عليكم و نشالله تكون عمليتك ناجحة أخي لو تكرمت حبيت أسألك ليش أخ سعيد ما يريد على تليفون ولا حتى على واتس أب إنت كيف تحصلت عليه يعني كلمت قبل شهر ولا شو سويت بضبط أرجوك إنك تجاوبني لأنو أنا فعلا محتار من طريقة تعامل سعيد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وخواتم مباركة على الجميع

حبيت اشارككم صور الشهر الخامس يعد العمليه
وللأسف لغاية الان مش راضي على النتيجة

بالنسبة للي يطلبو رقم المنسق اعتذر لكم..اذا صارت النتيجة طيبة عطيتكم غير كذا ماودي اتحمل ذنب حد
وانا ما اخترت هذا المختص الا لاقتناعي بالنتائج للاعضاء هنا..لكن يبدو الى الان ان النتائج ليست دائماُ مرضيه

وتحياتي للجميع

ملاحظة في الصور...اللقطة الامامية تبدو افضل
لكن من الاعلى -_-

المرفقات

306.3 KB · المشاهدات: 384
    132.5 KB · المشاهدات: 322
النتيجة غير مرضية الى الان .. نعم .. لكن انتظر اخي الغعزيز للشهر السابع و الثامن ... نتمنى منك ان تستمر بالتحديث لبعد ال8 شهور ... وربنا يوفقك بافضل النتائج

ya RP

Member
نتمني ان تكون النتائج اصبحت مرضيه
نرجو التحديث وشكرا لطرح التجربة

أعلى