bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة شعري في مركز هايروورلد اسطنبول الهولندي

bedoooor

السلام عليكم حابه انقل لكم تجربتي في زراعة الشعر تمت في مركز هاير وورلد اسطنبول طبعا كلفتني 3450 دوﻻر شاملة المواصلات من المطار والفندق واﻻقامة كانت في فندق اسيا ستي 4نجوم شامل الافطار وصلت اﻻبعاء18/6/2014 وصباح الخميس جانا السواق مع المترجم ورحنا دفعنا وسوينا اﻻوراق في مكتبهم وبعدها رحنا المستشفى سوو لي تحاليل وبعدها جت الدكتوره ديلاك معاها ممرضة و2 ممرضين ورسمت خط المقدمه وكنت متقفه معاهم قبل كل شئ انه ما احلق ابغاها زراعة بدون حلاقه لكن قالو نسبتها اقل من لما نحلق المنطقة المزروعة قلت اجل نحلق المقدمه ﻻنه ماعندي صلع فقط المنطقه خفيفه المهم حلقوها وبدوأ بوضع البنج الموضعي في المنطقة وبعدها الدكتورة بداأت بفتح القنوات وبعدها حلقو المنطقة المانحة وخدروها وبدأت عملية اﻻقتطاف بعدها الممرضات بدأو بزراعة البصيلات كان عددها2700 ولله الحمد تقريبا بدأت العملية 12 الظهر وانتهت 6 المغرب ولله الحمد بعدها تغديت ورجعت الفندق والجمعةشالو الشاش تبع المنطقة المانحة والسبت غسلو شعري وعطوني اللوشن والشامبو واﻻدوية واليوم لي 15 يوم مسويتها الله يتمم علي وينجح عمليتي

santos11

Member
الحمد لله على سلامتك يا اختي
و ان شاء الله تشوفي نتائج التي تتمانها
بالتوفيق

المتفائله1

مبروك حبيبتي
بس حبيت اسألك زرعت لك عل كافة الراس ولا بس للمقدمه ومتى بدى يروح التحجر من المنطقه المانحه

bedoooor

مبروك حبيبتي
بس حبيت اسألك زرعت لك عل كافة الراس ولا بس للمقدمه ومتى بدى يروح التحجر من المنطقه المانحه

هلا وغلا الله يبارك فيكي زرعت المقدمة فقط والمنطقة المانحة ﻻزالت تؤلمني بس كل يوم اخف من اللي قبله علما انه ما حسيت باﻻﻻلم اﻻ خامس يوم من الزراعة :)

oscar

ان شا الله تنجح العمليه و يكثر شعرك و يصير زم ما تتمنين يا رب يا كريم

المتفائله1

بدى يتساقط الشعر المزروع!!انا حاسه الشعر المزروع زي دبابيس يابسه جدا

وداد

مدير عام
أهلا أختي وحياك الله في المنتدى ،،

الحمد لله على سلامتك ومبروك الزراعة ،،

لا تعيري اهتمام لملمس الشعر المزروع فهو الان قصير جدا ولابد ان يكون ملمسه مزعج ولكنه سيتساقط في كل الاحوال ،،

أشكرك على عرض التجربة وهذه اول مرة تكون لنا تجربة من الفتيات مع هذا المركز ،،

أتمنى لك نتائج طيبة بإذن الله ،،

ونتمنى تحديث التجربة باستمرار ،،

تحياتي ،،

bedoooor

مشكوره يا اخ اوسكار واختي وداد الله يتمم على خير ونشوف النتائج يارب وكل من سوى العملية ويارب مايخيب تعبنا

الحمدالله على السلامة أختي وتشوفين ما يسرك ان شاء الله

bedoooor

الحمدالله على السلامة أختي وتشوفين ما يسرك ان شاء الله

اللهم امين يارب
الله يسلمك ويخليك على هالدعوة الحلوة الله يسمع منك ونشوف النتائج اللي تسر العين والخاطر وكل من تعب وسوا هالعملية الله ﻻيخيب رجانا :)

bedoooor

الحمد لله على سلامتك وشكر ياختي في علئ عرض التجربة لان كثير من اخواتنا وبناتنا ليديهم مشاكل في الشعر

لكن يجب عليك ان تهتم بي
اولا فرك المنطقة المزرعة بالاصابع بشكل بسيط اثنا الغسل باشامبو بعد 10 ايام من التاريخ العملية لقليل وتساقط القشور
ثانيا تهويه الشعر خلال اليوم 4 مرات لان ادا تبقي مغطية لفترات طويلة يحدث التهابات في الجلد
ثالث فحص فتامين d /b12 وفحص الغد، الدرقية t4
الله يسلمك أخوي أبوقيصر ماقصرت وهذا واجب علي أنه أعرض تجربتي ﻻني استفدت كثير من هالمنتدى وأشكرك كثير على نصائحك المفيدة بس أبسألك ليش أحلل الفيتامين والغدة الدرقية ومتى بالضبط اسويهم وشاكرة أهتمامك :)

موفق

مبروك على نجاح العمليه وتشت أهلين كل خير

bedoooor

السلام عليكم اختي
بعد 20 يوم من العملية
اختي ادا كان نقص في فتامين في الدم والتخلل في الغدة الدرقية يسبب في تاخر نمو الشعر ويسبب في ضعف البويصلات

فيتامين d و b12
يلعب دورا هاما في تغذية الشعر وفروة الرأس، فهو يساعد المعدة في هضم عدد آخر من العناصر الهامة لتحسين نمو الشعر كالحديد والكالسيوم والبروتين. ولهذا في حالة نقص فيتامين d لا يتمكن الجهاز الهضمي من امتصاص الحديد والكالسيوم، مما يؤثر بالسلب على صحة الشعر ونموه وبالتالي تساقطه. يوجد الفيتامين في البيض واللبن والأسماك كالتونة والسالمون ولهذا ينصح بالإكثار من تناول هذه الأغذية.

يعطيك العافية ماقصرت الله يجعل ما قدمته في ميزان حسناتك /// طيب وأذا حللت و فرضا طلع عندي نقص هل من الضروري آخذ مكملات واﻻ ايش اعمل ؟

الحمدالله على السلامة

السلام عليكم حابه انقل لكم تجربتي في زراعة الشعر تمت في مركز هاير وورلد اسطنبول طبعا كلفتني 3450 دوﻻر شاملة المواصلات من المطار والفندق واﻻقامة كانت في فندق اسيا ستي 4نجوم شامل الافطار وصلت اﻻبعاء18/6/2014 وصباح الخميس جانا السواق مع المترجم ورحنا دفعنا وسوينا اﻻوراق في مكتبهم وبعدها رحنا المستشفى سوو لي تحاليل وبعدها جت الدكتوره ديلاك معاها ممرضة و2 ممرضين ورسمت خط المقدمه وكنت متقفه معاهم قبل كل شئ انه ما احلق ابغاها زراعة بدون حلاقه لكن قالو نسبتها اقل من لما نحلق المنطقة المزروعة قلت اجل نحلق المقدمه ﻻنه ماعندي صلع فقط المنطقه خفيفه المهم حلقوها وبدوأ بوضع البنج الموضعي في المنطقة وبعدها الدكتورة بداأت بفتح القنوات وبعدها حلقو المنطقة المانحة وخدروها وبدأت عملية اﻻقتطاف بعدها الممرضات بدأو بزراعة البصيلات كان عددها2700 ولله الحمد تقريبا بدأت العملية 12 الظهر وانتهت 6 المغرب ولله الحمد بعدها تغديت ورجعت الفندق والجمعةشالو الشاش تبع المنطقة المانحة والسبت غسلو شعري وعطوني اللوشن والشامبو واﻻدوية واليوم لي 15 يوم مسويتها الله يتمم علي وينجح عمليتي

الحمدالله على السلامة أختي الكريمة
وأدعوا الله أن يمن عليك بالشفاء العاجل وأن تري ما يسرك بأذن الله
لدي أستفسار أذا سمحتي لي :
لماذا لم يتم دفع قيمة العملية بالمستشفى والمكتب هذا هل هو تابع للمستشفى أو مكتب سياحي؟
فأنا من رأيي أن أقابل الدكتور أو الدكتورة أولا وبعد الأقتناع التام أدفع لهم تكاليف العملية وطبعا هذا الرأي للأعضاء المقبلين على العملية مستقبلا ,,
تقبلي تحياتي وأمنياتي لك بنجاح كامل للعملية وأن يتكلل تعبك بكل ما تمنيتيه ..امين

bedoooor

مركز هايروورلد

الحمدالله على السلامة أختي الكريمة
وأدعوا الله أن يمن عليك بالشفاء العاجل وأن تري ما يسرك بأذن الله
لدي أستفسار أذا سمحتي لي :
لماذا لم يتم دفع قيمة العملية بالمستشفى والمكتب هذا هل هو تابع للمستشفى أو مكتب سياحي؟
فأنا من رأيي أن أقابل الدكتور أو الدكتورة أولا وبعد الأقتناع التام أدفع لهم تكاليف العملية وطبعا هذا الرأي للأعضاء المقبلين على العملية مستقبلا ,,
تقبلي تحياتي وأمنياتي لك بنجاح كامل للعملية وأن يتكلل تعبك بكل ما تمنيتيه ..امين

اهلا وتر حساس ولك جزيل الشكر والله يتقبل دعواتك لي
طبعا هايروورلد اسطنبول مركز ماهو مستشفى و المكتب او المركز هو عبارة عن شقة في عمارة أب هلuphill في الطرف اﻵسيوي هناك يستقبلو المرضى ويتم التوقيع على العملية ودفع المبلغ ثم الذهاب لمستشفى estethicaاستيثكا ﻷجراء العملية على يد دكتورة المركز اسمها ديلاك اماغسيل الرأس والضماد فتكون في المركز عندهم مكان مجهز للغسيل والضماد وتقوم فيه ممرضة من نفس المستشفى وأنا ما سافرت هناك اﻻ بعد عرض صوري على الدكتورة والموافقة على حالتي ﻹجراء العملية وبعد اﻻتفاق بيني وبينهم على كل التفاصيل فطبيعي اني ادفع في المركز وبعدها اروح أقابل الدكتورة .
طبعا المستشفى فيه عدة أطباء لزراعة الشعر ولكن على حسب ماعرفت انه ممكن تروح لهم بدون ماتروح هايروررلد ﻻن الدكتورة ديلاك تبع مرضى هايروورلد .

أعلى