bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تحديث لزراعتي الثانية النتيجة النهائية عند جوتشلو 2017

testq8

Member
ماشاء الله نتيجة ممتازه خصوصا للشهر الخامس وان شاء الله بتشوف الافضل بعد الشهر السادس

الله يوفقك

a7m1d7

عضو مميز
ماشاء الله نتيجة ممتازه خصوصا للشهر الخامس وان شاء الله بتشوف الافضل بعد الشهر السادس

الله يوفقك
اللهم آمين بتمنى يحصل تحسن كبير في الأشهر الق****

bazrat

Member
السلام عليكم أخي لو سمحت ممكن تقلي كم من عملية يجري محمد جتشلو في يوم وهل طاقم إلي يشتغل معه ثابت ولا بيتغير وهل حسيت أن طاقم لديه خبرة أو أنههم تحسهم صغار وجدد في شغل لأنو أغلب شغل راح يسويه طاقم يعني أخاف إنو طاقم يكون كويس وطاقم أخر يكون مو في نفس مستوى نشالله مكون كثرت عليك باسئلة تحياتي

a7m1d7

عضو مميز
السلام عليكم أخي لو سمحت ممكن تقلي كم من عملية يجري محمد جتشلو في يوم وهل طاقم إلي يشتغل معه ثابت ولا بيتغير وهل حسيت أن طاقم لديه خبرة أو أنههم تحسهم صغار وجدد في شغل لأنو أغلب شغل راح يسويه طاقم يعني أخاف إنو طاقم يكون كويس وطاقم أخر يكون مو في نفس مستوى نشالله مكون كثرت عليك باسئلة تحياتي

حياك الله اخوي
بالنسبة لعدد العمليات في اليوم لا اعلم كم يجري ولكن يبدو انه عنده اكثر من طاقم وللأمانة الطاقم اللي معاه حسيته متمكن ويدهم خفيفة وبعد ساعة من الإقتطاف ارتاحت احدى الممرضات ومسكت شغلها ممرضة اخرى ولاحظت ان مافي فرق في امكانياتهم وإذا انت ناوي تزرع لا تنسى تستخير ربك
تقبل تحياتي

صلعة وراثي

هل تساقط الشعر بالشهر الخامس طبيعي

سويت زراعة شعر من خمس شهور ونصف ولاحظت هذا الشهر بداية سقوط الشعر بشكل عام :emoji30:وكانت زراعة الشعر بمستشفى سانت بلاس

Hmaam

ماشاء الله
ممكن رقم المنسق لو تكرمت

a7m1d7

عضو مميز
سويت زراعة شعر من خمس شهور ونصف ولاحظت هذا الشهر بداية سقوط الشعر بشكل عام :emoji30:وكانت زراعة الشعر بمستشفى سانت بلاس

اخوي بالنسبة للتساقط كلنا يحصل معنا تساقط ويستمر عادي التساقط ويجب استخدام فيتامينات قوية للتساقط مثل براريون او هيردال
ولكن عندي سؤال لك هل النتائج الى الآن مرضية لك

السلام عليكم حبيبي ... بصراحة فرحت كثيراً عندما رأيت تجربتك نجحت انا كنت متردد في اختيار المركز وكنت اراقب تجربتك منذ 3 أشهر والحمد لله تطمنت من عمل الدكتور وسوف يكون لك الفضل في اجراء عمليتي عنده..
لكن عندي بعض الاستفسارت واتمنى ان تتحملني وادعي الله ان يفرح قلبك في كل الاوقات ..
1- هل الادوية التي بعد العملية من ضمن حساب العملية وهل تشمل الشامبو الذي تستمر عليه لمدة شهر
او فقط علاجات وقتية كمسكن للالم وهكذا ... واذا لم يكن الشامبو من ضمهنا ياريت تقولي افضل شامبو استخدمته واستمريت عليه
2- لاحظت انك استخدمت حبوب شين مين وبعدها ترتكتها واستخدمت حبوب برايورين
هل تنصحني ان اخذ حبوب برايورين واستمر عليها منذ البداية ولا استخدم اي شي اخر معها
وكذلك رغوة فولتن لم ارى انها تفيد بشي لذلك قررت اني استخدم فقط حبوب برايورين
3- مااسم المطار الذي اذهب اليه
4- هل استطيع ان امارس رياضة بناء الاجسام بعد شهر من العملية
5- اذا ضهرت لديه قشررة مااذا استخدم لها
6- ياريت تقول لي ماهي الدولة المصنعة لفيتامينات برايورين وكم سعرها بالدولار واذا استطعت ان ترسل صورة لي
وانا اسف لكثرة اسالتي لكن اعذرني اخي وحبيبي وان شاء الله تكتب في ميزان حسناتك

أبو دلع

Member
ماشاء الله أخوي وعقبال النتيجه اللي ترضيك يارب . مشكلة المنسق سعيد أنه ما يرد

عليك ولو رد كلمه ورد غطاها يعني تسأل أسأله ويرد عليك بالأختصار الشديد :)

وعلى طول من أول ما ترسل لهالصور يقول جلستين !!!!

a7m1d7

عضو مميز
السلام عليكم حبيبي ... بصراحة فرحت كثيراً عندما رأيت تجربتك نجحت انا كنت متردد في اختيار المركز وكنت اراقب تجربتك منذ 3 أشهر والحمد لله تطمنت من عمل الدكتور وسوف يكون لك الفضل في اجراء عمليتي عنده..
لكن عندي بعض الاستفسارت واتمنى ان تتحملني وادعي الله ان يفرح قلبك في كل الاوقات ..
1- هل الادوية التي بعد العملية من ضمن حساب العملية وهل تشمل الشامبو الذي تستمر عليه لمدة شهر
او فقط علاجات وقتية كمسكن للالم وهكذا ... واذا لم يكن الشامبو من ضمهنا ياريت تقولي افضل شامبو استخدمته واستمريت عليه
2- لاحظت انك استخدمت حبوب شين مين وبعدها ترتكتها واستخدمت حبوب برايورين
هل تنصحني ان اخذ حبوب برايورين واستمر عليها منذ البداية ولا استخدم اي شي اخر معها
وكذلك رغوة فولتن لم ارى انها تفيد بشي لذلك قررت اني استخدم فقط حبوب برايورين
3- مااسم المطار الذي اذهب اليه
4- هل استطيع ان امارس رياضة بناء الاجسام بعد شهر من العملية
5- اذا ضهرت لديه قشررة مااذا استخدم لها
6- ياريت تقول لي ماهي الدولة المصنعة لفيتامينات برايورين وكم سعرها بالدولار واذا استطعت ان ترسل صورة لي
وانا اسف لكثرة اسالتي لكن اعذرني اخي وحبيبي وان شاء الله تكتب في ميزان حسناتك

حياك اخوي
راح اجاوبك على جميع أسئلتك ابشرررر
1- بالنسبة للأدوية كلها مجانية مع الشامبو واللوشن اما الفيتامينات تدفع قيمتها
2- بالنسبة للفيتامينات شن من ممتازة لكن براريون أفضل منها بكثير خاصة في زيادة سمك الشعر وممكن تدمج بينهم ولكن استشر الطبيب افضل في طريقة استخدام شن من وبراريون معا
3 المطار الذي ذهبت له هو مطار اتورك لأن المطار الآخر اللي اسمه صبيحة بعيد عن اسطنبول بحوالي 150 كيلو
4- بالنسبة لرياضة كمال الأجسام نصيحة لاتمارسها الا بعد خمسة أشهر عَلى الأقل حتى تضمن نتيجة طيبة بإذن الله وفي شي مهم ينبهك عنه اللي هو الشمس انتبه تتعرض للشمس لمدة ثلاث اشهر لأنها تسبب ضعف وتلف البصيلة
5-اول شي انصحك تشتري مياه صحية تكون معالجة بالأوزون وخالية من البرومات وتكون نسبة الكلوريد فيها لايزيد
عن 15 تجد الجولون قيمته اعتقد 6 ريال او 7 ريال متوفرة في اغلب المراكز
هذي المياه تستخدمها لغسل الشعر فقط مع شامبو طبي للإستخدام اليومي
وإذا لا قدر الله جات لك قشرة استخدم شامبو نيوزورال لمرا واحدة او مرتين بالكثير واجعل بين المره الأولى والثانية ثلاث ايام ولا تكرر استخدامه لأنه قوي جدا على فروة الرأس والشعر
لكن صدقني لو انت غسلت الشعر بمياه صحية ومائلة للبرودة قليلا ماراح تجيك قشرة لأن سبب القشرة المياه العادية المائلة الى الحرارة وتحتوي على نسبة كلور عالية جدا
بالنسبة لبراريون مكتوب على علبتها صناعة ألمانية
ويوجد نوعين منها نوع يجيك في علبه وهو المتوفر عندنا في السعودية ونوع يجيك في شريط وهو المتوفر في تركيا

a7m1d7

عضو مميز

a7m1d7

عضو مميز
تم دمج الصور في الصفحة الأولى أخوك meme ronti

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Meme ronti

Member
طبعاً يالغالي ماشاء الله تبارك الله نتيجتك لحد الان مبشره بالخير النتايج تظهر في الشهر السابع تلاحظ الشعر يكثف ويتقوى الله يكتب لك اللي فيه الخير يالغالي وباقي ياخوك احنا طماعين ونبي تحديث للأشهر الجايه لاهنت يالغالي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

a7m1d7

عضو مميز
طبعاً يالغالي ماشاء الله تبارك الله نتيجتك لحد الان مبشره بالخير النتايج تظهر في الشهر السابع تلاحظ الشعر يكثف ويتقوى الله يكتب لك اللي فيه الخير يالغالي وباقي ياخوك احنا طماعين ونبي تحديث للأشهر الجايه لاهنت يالغالي

ابشر ياغالي
مشكلتي احب احلق شعري بكثرة ما احب اطوله يمكن لو طولته تظهر الكثافة بشكل افضل
وجالس افكر من الآن اعمل تكثيف عند الأخصائي جوتشلو او الدكتور الجباعي وربك ييسر بنتظر مرور سنة كاملة

مبروك اخوى احمد النتائج الممتازه ماشاء الله والقادم من الشهور افضل ان شاء الله
كم استخدمت الفيتامين برايورين من شهر وهل انت مستمر عليه الى الان

a7m1d7

عضو مميز
مبروك اخوى احمد النتائج الممتازه ماشاء الله والقادم من الشهور افضل ان شاء الله
كم استخدمت الفيتامين برايورين من شهر وهل انت مستمر عليه الى الان

الله يبارك فيك ياغالي
بالنسبة لفيتامينات برايورين الآن كملت شهرين ونصف وبصراحة ممتازة جدا وبكمل عليها ست شهور استخدمها ثلاث مرات في اليوم
وربك ييسر امرنا

أعلى