bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لزراعة الشعر في 29/8/2014 (شفير)

mado

إسم الفيتامينات أيضا وشكرا

تجربتي بزراعة الشعر

;) انا سليمان عملة عملية زراعة الشعر في تركيا عند الدكتور صلاح الدين توني كان مشرف على عملية ذهبت صباح الساعة 9 وكان طقم الطبي كلو حوالي والدكتور اول شي رسم الخط الامامي وحتئ انا خترت شلون يكون وكنت مرتح كتير وبعدين كان التخدير موضعي والعملية طوالة 16 ساعة اوال يوم 8ساعة وتاني يوم 8ساعة 4500 بوصيله يعني تعمال 9000 شعر وطبعن واسترحة غداء وايمت مابدي كانت ارتح واروح مشان دخان وبعد ما انتهة العملية بي يومين راجعة لا مركز مشان يفكو الافاف و يغسالو شعري اوال غسلة وطبعن الدكتور شرحلي لا المترجم كيف بدي اغسوال شعري بشامبو كل يوم واكيد مركز عطوني الشامبو وبعد عشر ايام كيف يسقط القشور بتحكو على خفيف ونصحني كمان ما اعموال رياضة لا بعد شهرين بس جري بعد عشرة ايام واخدو الصور وعطوني ضمان اذا لا سامح الله ما نجحة العملية بيعموال مرة التاني مجانا وطوال الوقت المترجم معي بل عملية وقت الغداء وشو ما احكي يترجم و كانت منون كتير مرتح وحمد الله مرة العملية بريح ولا حسيت باي شي ولا كاني عملت العملية

إسم الفيتامينات أيضا وشكرا

;) عملة عملية زراعة الشعر في تركيا عند الدكتور صلاح الدين توني كان مشرف على عملية ذهبت صباح الساعة 9 وكان طقم الطبي كلو حوالي والدكتور اول شي رسم الخط الامامي وحتئ انا خترت شلون يكون وكنت مرتح كتير وبعدين كان التخدير موضعي والعملية طوالة 16 ساعة اوال يوم 8ساعة وتاني يوم 8ساعة 4500 بوصيله يعني تعمال 9000 شعر وطبعن واسترحة غداء وايمت مابدي كانت ارتح واروح مشان دخان وبعد ما انتهة العملية بي يومين راجعة لا مركز مشان يفكو الافاف و يغسالو شعري اوال غسلة وطبعن الدكتور شرحلي لا المترجم كيف بدي اغسوال شعري بشامبو كل يوم واكيد مركز عطوني الشامبو وبعد عشر ايام كيف يسقط القشور بتحكو على خفيف ونصحني كمان ما اعموال رياضة لا بعد شهرين بس جري بعد عشرة ايام واخدو الصور وعطوني ضمان اذا لا سامح الله ما نجحة العملية بيعموال مرة التاني مجانا وطوال الوقت المترجم معي بل عملية وقت الغداء وشو ما احكي يترجم و كانت منون كتير مرتح وحمد الله مرة العملية بريح ولا حسيت باي شي ولا كاني عملت العملية

7mada

السلام عليكم
انشغلت الفترة اللي راحت وما نزلت تحديثات
لكن ان شاء الله اليومين الجايه انزل التحديث الرابع بعد مرور خمس شهور على العمليه

alsemiri007

المشرف العام
بالتوفيق اخوي وان شاء الله نتايج طيبة باذن الله

أعلى