bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد سبعة أشهر لي ملاحظات واستفسارات

ابوخالد1416

السلام عليكم
بعد سبعة أشهر من عملية الزراعة الحمد لله راضي عنها تماما ولكن الشعر ( مجعد ) وليس مستوي مثل طبيعة شعري قبل الصلع ، فما أدري هل فيه كريمات أو شامبوهات أو زيوت معينة ممكن أستخدمها لجعل الشعر أنعم وبشكل مستوي .
وهل من الممكن أن أستخدم الإستشوار لتسوية الشعر إذا مافيه ضرر على الشعر.
ثانيا : بدأت الإشتراك في نادي رياضي فهل الرياضة تساعد في نمو الشعر وتقويته ، وهل السباحة في مسبح النادي وكما نعمل أن فيه مادة الكلور فهل هذا مضر بالشعر ؟؟

ahmad_mansour

Member
ان شاء الله الاخوه ما يقصرون معاك
لكن ياطيب وين زرعة شعرك للافاده
واتمنى لك تمام الشفاء

lovely4u

موقوف
شكرا لمرورك والعملية أجريتها في مستشفى رويال هير

انشالله تشوف النتائج يلي ترضيك

ممكن لو سمحت تعطيني صورة قبل الزراعة وصورة الان

صراحة انا ناوي ازرع بعد اسبوع وللان ماقررت اي مركز افضل ومحتار بين ثلاثة مراكز من بينهم رويل هير

الاخريين هما است ايثكا ومحمد جوتشلو

Meme ronti

Member
السلام عليكم
بعد سبعة أشهر من عملية الزراعة الحمد لله راضي عنها تماما ولكن الشعر ( مجعد ) وليس مستوي مثل طبيعة شعري قبل الصلع ، فما أدري هل فيه كريمات أو شامبوهات أو زيوت معينة ممكن أستخدمها لجعل الشعر أنعم وبشكل مستوي .
وهل من الممكن أن أستخدم الإستشوار لتسوية الشعر إذا مافيه ضرر على الشعر.
ثانيا : بدأت الإشتراك في نادي رياضي فهل الرياضة تساعد في نمو الشعر وتقويته ، وهل السباحة في مسبح النادي وكما نعمل أن فيه مادة الكلور فهل هذا مضر بالشعر ؟؟

هلا حياك يابو خالد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبه للشعر المجعد هذا جدا طبيعي بقول لك ليش الشعر نقل من مكان الى مكان أخر وهذا جداً جداً طبيعي ولكن لاتخاف معا الاشهر والسنوات الق**** راح يرجع مثل ماكنت أول ويبي له وقت بس وعادي تقدر تستخدم الزيوت والصيدلي هو أهل لهذا المنتج لأن بعض الزيوت الخارجيه فيها مواد وتضاف لها اشياء غريبه ممكن تضر بشعرك بالنسبه للسباحه ونسبة الكلور عاليه في النوادي المهم في الموضوع أخي ابو خالد أنك يجب بعد السباحه تتخلص من الكلور واحنا دايماً بعد مانطلع من المسبح ناخذ شاور المهم في الموضوع تختار شامبو طبي غير كيميائي للتخلص من هاذي المواد أما بالنسبه للإستشوار ماراح أنصحك فيه الا بعد سنه وعليها يكون أفضل وأتمنى اني أفدتك

ابوخالد1416

عزيزي lovly و meme ronti

شاكر لكم مروكم ونصائحكم القيمة..
بالنسبة لي الحمد لله راضي عن عمليتي في مستشفى رويال هير ، وفيه تجارب لأكثر من شخص في هذا المستشفى ولي صديق شارك في منتدى تجارب الزراعة بإسم ( رحال العمل ) بإمكانك الإطلاع على تجربته . والله يوفقك وين ما تعملها ...

أعلى