bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

شوركم ماذا افعل في هذا الوقت العصيب(يوجد صورة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

يااخوان انا بدأ عندي تساقط الشعر من قبل سنتين ونص تقريبآ .. طبعآ كان شعري كثيف وطويل الى قبل سنتين بدأ يتساقط الين وصلت مرحلة فراغات كبيره والشعر من قدام خفيف مره وبداية صلع .. شوركم يااخوان وش اسوي ؟!! علمآ بأني استخدمت فيتامين هيردال لمدة 6 اشهر وقطعته شهرين ثم رجعت عليه الى الآن ومااستفدت منه شيء.. وانا حذر جدآ ومتخوف بعض الشيء لم استخدم اي منتج لا بخاخ ولا شامبو طبي ولا شيء نهائيآ .. رحت لأحد المستشفيات المعروفه على اساس القى حل للمشكله هذه قابلت دكتور جلديه لكن سبحان الله ماارتحت عطاني ورقه مكتوب فيها 7 منتجات وارسلني لصيدلية سماها لي .، مدري حسيت اني ماني مرتاح له رحت سعرت المنتجات طلع قيمة الادويه 750 من غير قيمة التحليل اللي هو 520 .. طبعآ سحبت عليه مدري ماارتحت ولليوم هذا مدري وش اسوي اقطع الامل من الادويه كلها .. وازرع شعر بالمكان الفارغ ؟ شوركم

الصور المرفقه من الخلف ومن فوق الراس ومن الامام " ويظهر مكان الصلع "

المرفقات

259.3 KB · المشاهدات: 120
    204.4 KB · المشاهدات: 106
    146.4 KB · المشاهدات: 101

alsemiri007

المشرف العام
السلام عليكم اخوي
بامكانك تزرع المنطقة هذه لكن ماذا لو حصلك تساقط مستقبلا في منطقة ثانية حتكون مشكلة فانا انصحك اذا ما عندك مشكلة مع المينوكسيديل تستخدمه فقط على المنطقة هذه وتشوف النتيجة واذا ما جاب نتيجة معاك فالله يعينك مالك غير الزراعة لكن قبل هذا كله ضروري تسوي التحاليل عشان تتاكد ان ما عندك مشاكل

بالتوفيق ان شاء الله

ahmed41

Member
يا غالي في اشياء كثيره تسبب التساقط واظن اكثر الناس ما تعرفها بقول كم شغله

اطالة الشعر لمده طويله يسبب ضعف سماكة الشعر عالمدى البعيد والتساقط واظن انك مربي شعرك من مده طويله ولا قصرته

لازم تستخدم شامبو لشعرك ما تغسله بس بمويه وانصحك بشامبو سيبا ميد او لا دموع بعد اليوم للاستعمال اليومي او حسب ماتشوف انك تحتاجه

تمشيط الشعر وهو مبلل يضر البصيله نفسها

الغبار + الشمس + الغذاء + السهر + التدخين

عموما انا ما ابي اخيب امالك لان شعرك لو حلقته مكينه او موس راح يخف اكثر خففه شوي شوي تدريجي بالمقص عند الحلاق لفتره لين تشوف وقف او خف التساقط وبعدها رح ازرع

ahmed41

Member
المينوكسديل لا انصحك بإستعماله لان لازم ما توقفه ولو استمريت عليه راح تظهر لك قشور بيضه عالراس وغرض المنوكسديل فقط انه يسمك الشعر الخفيف اللي ما تشوفه انت ( ما يطلع شعر )

السلام عليكم اخوي
بامكانك تزرع المنطقة هذه لكن ماذا لو حصلك تساقط مستقبلا في منطقة ثانية حتكون مشكلة فانا انصحك اذا ما عندك مشكلة مع المينوكسيديل تستخدمه فقط على المنطقة هذه وتشوف النتيجة واذا ما جاب نتيجة معاك فالله يعينك مالك غير الزراعة لكن قبل هذا كله ضروري تسوي التحاليل عشان تتاكد ان ما عندك مشاكل

بالتوفيق ان شاء الله

ماقصرت اخوي انا فكرت بالمينوكسيديل بس المشكله انه يبي لك تستخدمه مدى الحياه والا هو خيار جيد خصوصآ اني قريت عنه كثير لكن انا ودي اشوف حلول افضل وآخر شيء الزراعه مع الرغم اني شبه يائس من الادويه لأن على الاغلب مفعولها مؤقت .، بالنسبه للتحاليل عزمت اني اسوي تحليل والله يعين شاكر لك ياغالي على المعلومات

يا غالي في اشياء كثيره تسبب التساقط واظن اكثر الناس ما تعرفها بقول كم شغله

اطالة الشعر لمده طويله يسبب ضعف سماكة الشعر عالمدى البعيد والتساقط واظن انك مربي شعرك من مده طويله ولا قصرته

لازم تستخدم شامبو لشعرك ما تغسله بس بمويه وانصحك بشامبو سيبا ميد او لا دموع بعد اليوم للاستعمال اليومي او حسب ماتشوف انك تحتاجه

تمشيط الشعر وهو مبلل يضر البصيله نفسها

الغبار + الشمس + الغذاء + السهر + التدخين

عموما انا ما ابي اخيب امالك لان شعرك لو حلقته مكينه او موس راح يخف اكثر خففه شوي شوي تدريجي بالمقص عند الحلاق لفتره لين تشوف وقف او خف التساقط وبعدها رح ازرع

بالضبط مثل ماقلت فعلآ انا شعري من زمان ماقصيته فقط اخففه وفعلآ كان شعري كثيف والشعره سميكه والآن متقصف وحالته حاله .. وانا اغسله بشامبو حق الاطفال مدري وش اسمه بس احس اني مرتاح معه افضل من غيره
الله يعين الظاهر اني بتركه لين الله ييسر لي وازرع

المينوكسديل لا انصحك بإستعماله لان لازم ما توقفه ولو استمريت عليه راح تظهر لك قشور بيضه عالراس وغرض المنوكسديل فقط انه يسمك الشعر الخفيف اللي ما تشوفه انت ( ما يطلع شعر )

انا ماعندي مشكله بالقشور والامور هذه لأنها راح تختقي مستقبلآ لكن المشكله لازم استمر عليه غير كذا يعتبر دواء مؤقت .. لو صار شيء لاسمح الله وقطعته فتره راح يطيح الشعر .. الله يعطيك العافيه ياالغالي .. امري لله
واتمنى من الأخوه والخبراء اللي عنده حل يفيدن مشكورآ

أعلى