bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

Follicept هل ستصنع المعجزة!!

Sh78000

هذا فيديو جديد تم إضافته اليوم على موقعهم ..
طبعا هذا هو الدكتور stephen hsu مصمم المستحضر وفي الفيديو يتكلم عن صعوبة استخدام المينوكسيديل وعن المعاناه في استخدامه بشكل يومي بالمقارنة مع سهولة آسخدام مستحضر Follicept الجديد... ويقول انه راح يوقفوا تجربة العلاج الان لكي يتأكدو انه العلاج يستمر في إنبات الشعر حتى بعد وقف آستعمال العلاج ... :emoji14:

ننتظر ونشوف :emoji36:

Sh78000

اما بالنسبة للصور الصراحة اعتذر انها ماظهرت ماعرفت الطريقة الصحيحة لوضعها في المنتدى ياليت اللي يعرف الشرح يعلمني

أبو الخير

اشكرك اخي بس بغيت أفهم يعني هذا العلاج نتيجته مثل الموكسيندل أو أفضل من ناحية إنبات الشعر وارجوا منك الرد وشكراً

mistogun

اشكرك اخي بس بغيت أفهم يعني هذا العلاج نتيجته مثل الموكسيندل أو أفضل من ناحية إنبات الشعر وارجوا منك الرد وشكراً

ان شاء الله هذا العلاج سيكون افضل من المينوكسيديل لعدة اسباب اولها طريقة الاستخدام تلات مرات في الاسبوع ثانيا اذا توقفت عن العلاج مايطيح الشعر بسرعة فايمكنك التوقف والرجوع اليها من وقت للاخر .

انبات الشعر متوقف على نتيجة التجارب اللى شغالين عليه ونتأمل خيرا :)

Sh78000

هذي الصورة ل المشارك Devon ويلاحظ انه الصلع في قمة الرأس خف نسبيآ طبعا كل الصورتين بنفس الاضاءه ونفس الزاوية وبدون فلاتر

أعطوني رآيكم فيها

Sh78000

وهذي الصورة الاصلية من الموقع بدون تكبير

abdallaha

وهذي الصورة الاصلية من الموقع بدون تكبير
السلام علكيم بلنسبة للصور مافي اي فرق او اي تحسن وين التحسن بعد ثلاث اسابيع وشكرا

أبو الخير

شكراً أخي على تنزيل الصورة انا اتصور اذا كان هذي النتيجة بعد إستخدام المنتج لمدة ثلاثة أسابيع فالمنتج سيكون له سابقه بحيث انه عدد مرات الإستخدام ثلاث مرات يعني الي في الصورة استخدمه تسعه وظهر بهذا الشكل حتى لو كان فرق بسيط لكن متفائلين وننتظر منك أخي المزيد أن شاءالله وشكراً لك واتوقع مع المزيد من الإستخدامات في الأسابيع المقبلة ستظهر نتيجة جميلة والقادم أفضل بأذن الله

fares87

Member
السلام عليكم
اذا كانت هذه النتائج و الصور حقيقية دون التلاعب بها اعتقد ان العلاج سوف يحقق نجاح باهر

هذه بعض الصور لنتائج اشخاص و جدتها مشجعة

Sh78000

السلام عليكم
اذا كانت هذه النتائج و الصور حقيقية دون التلاعب بها اعتقد ان العلاج سوف يحقق نجاح باهر

هذه بعض الصور لنتائج اشخاص و جدتها مشجعة

أشكرك أخي الغالي على رفع الصور من موقعهم... وللمعلوميه هذي الصور وضعها شخص فرنسي مشارك في التعليقات وبدون أي تعديل على الصور ماعدا صوره واحدة فقط وضع لها فلتر داكن لكي يظهر نتيجة العلاج على الفراغات اسم عضويته FrenshNewbi

Sh78000

أشكرك أخي الغالي على رفع الصور من موقعهم... وللمعلوميه هذي الصور وضعها شخص فرنسي مشارك في التعليقات وبدون أي تعديل على الصور ماعدا صوره واحدة فقط وضع لها فلتر داكن لكي يظهر نتيجة العلاج على الفراغات اسم عضويته FrenshNewbi[/QUO

للتوضيح فقط :::
أول صورة للدكتور Stephen Hsu
الصورتين اللي في الاسفل لي المشارك Devon

وكلها موجودة في موقعهم بدون فلاتر على Google Drive لكن الشخص الفرنسي وضع لهم فلتر داكن لكي يوضح وجهة نظره أن العلاج أعطى نتيجة بسيطه نسبيا

متفائلين خير باذن الله :emoji9:

mssbsa1

Member
الان ماظهرت النتائج بشكل واضح ليخرج لنا الدكتور بايقاف العلاجter]​

SkoOoN AlGaR7

Member
الف شكر ع المجهود الرائع

بالنسبه للصور ما شوف فيه فرق واضح بصراحه

دخلت المنتدى الاجنبي اشوف فيه اعضاء يطالبون ديفون يحلق شعره ع الصفر وهو رافض ويقولون بالطريقه هاذي ماراح يبين ويحاولون يحبطونه ويشككون فيه ههههههه

اذا نجح هالعلااااج فهي معجزه والله كريم

أبو الخير

هل فعلا تم إيقاف العلاج كما يزعم الأخ أم ماذا؟؟أخي أو أي واحد منكم يقدر يساعدني بأستفسار عن آخر تطورات استنساخ الشعر والخلايا الجذعيه لماذا توقفت أخبارهم انا اتوقع فيه جديد عن استنساخ الشعر كما سمعت أن شركة يابانية ستطرح العلاج قريباً جداً جداً هل هذا صحيح واتمنى منكم الإجابه الشافيه في هذا الموضوع. ..

أبو الخير

وينك اخوي عبدالله انقطعت عنا،،، نحنا نترقب جديد كل يوم...لازم ترد علينا وتخبرنا بالجديد. .

SkoOoN AlGaR7

Member
وينك اخوي عبدالله انقطعت عنا،،، نحنا نترقب جديد كل يوم...لازم ترد علينا وتخبرنا بالجديد. .

لا جديد حتى الآن لازال العلاج في مرحله التجارب

Dr.Hsu و Devon كانوا في النمسا لحضور مؤتمر او مسابقه علميه

ونزلوا فيديو يقولون اذا رجعنا لامريكا يوم الاربعاء راح نحدث الصور

بالنسبه لمسألة ايقاف العلاج ( اعتقد من ضمن التجارب ) يوقفونه فتره ويشوفون هل يستمر الشعر بالنمو او لا

او لابد من الاستمرار بشكل دائم مثل ( Rogian )

مالنا الا الصبر والتفائل وان شاء الله ينجح هالعلاج

أبو الخير

مشكور اخي على التوضيح وجزاك الله كل خير. .نسأل الله أن يمن علينا بالعلاج عاجل غير أجل. .وإن شاءالله قرب الفرج

أعلى