bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال بعد الزراعة ب 8 شهور

hamzah1987a

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد 8 شهور من العملية لاحظت تساقط الشعر بعد الشهر السادس وقبل شهر ظهر شعر جديد لكن صغير ونوه بطيء كما في الصور ومشكلة انه وجود ظهور ندبات اسفل الشعر المزروع
هل ستزول الندبات اسفل الشعر وهل سينمو الشعر المتساقط خلال سنة من الزراعة

Salimoz

Member
رد: سؤال بعد الزراعة ب 8 شهور

اخي الكريم،اعتقد الشعر الذي يسقط سيعيد النمو و الشعر حتي مرور عام او 14 شهر يكون ضعيفا و غير مستقر ،اما بالنسبة للندبات أسفل الشعر فهي تعتمد اذا كانت تزداد مع الوقت ام بالعكس تقل مع الوقت ، ارجو الإجابة و كم بصيلة زرعت ؟

Salimoz

Member

اخي الكريم اقراء هذا الموضوع لآخره و قارنه بحالتك به بعض الحلول قد تفيدك ،في اخر الصفحات و ملخص لتوفير مجهودك لتجارب سابقة مشابهة ،موفق ان شاء الله
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=14365#.VzZpV9RXeK0

ولد نجد 1

Active Member

الشعر الضعيف الي طلع انشاء الله يكون شعر قوي وسميك بس يبي له عناية واهتمام بالفيتامينات الي تغذي الشعر اما الندبات هذي فتحات البصيلات للاسف ماتتغير تستمر على وضعها لكن الشعر يغطيها لو طلع قوي وسميك يعني ماتبين كثير ممكن الدكتور الي عمل فتح القنوات مازبطها او كبرها شوي انت تعرف مقاس المثقب الي عمل الدكتور فيه الفتحات ؟؟

hamzah1987a

الشعر الضعيف الي طلع انشاء الله يكون شعر قوي وسميك بس يبي له عناية واهتمام بالفيتامينات الي تغذي الشعر اما الندبات هذي فتحات البصيلات للاسف ماتتغير تستمر على وضعها لكن الشعر يغطيها لو طلع قوي وسميك يعني ماتبين كثير ممكن الدكتور الي عمل فتح القنوات مازبطها او كبرها شوي انت تعرف مقاس المثقب الي عمل الدكتور فيه الفتحات ؟؟

شكرا اخوي على اللجابة
انا حالتي تقريبا عكس الاخوان لانه الشعر كان في اول 5 شهور سريع النمو وبعد هيك صار يتساقط ويظهر الشعر الصغير بس نموه بطيء وصارلي تقريبا شهر ونص بستخدم فيتامينات ونموه بطيء
سؤالي انه ممكن البصيلة ينمو الشعر فيها بعد سنة من العملية وما بتموت

ammar-ammar

السلام عليكم
اخي الكريم البصيلة ما تموت اذا طلع الشعر المزروع وطول مثل حالتك لاني اطلعت على تجربتك واليسقط يرجع يطلع ان شاء الله
لاكن اخي احس الشعر اخف عندك في هذه الصورة بالمقارنة بصورك لاخرى فهل كنت تضع التبويك ؟ موفق ان شاء الله

hamzah1987a

السلام عليكم
اخي الكريم البصيلة ما تموت اذا طلع الشعر المزروع وطول مثل حالتك لاني اطلعت على تجربتك واليسقط يرجع يطلع ان شاء الله
لاكن اخي احس الشعر اخف عندك في هذه الصورة بالمقارنة بصورك لاخرى فهل كنت تضع التبويك ؟ موفق ان شاء الله

وعليكم السلام
اخوي انا ما استخدمت توبيك بس حالتي انه الشعر صار يتساقط بكميات قليلة بعد الشهر السادس وانا عملت زوووم للكاميرا عشان يظهر الشعر الصغير بس المنظر العام والحمدلله مختلف ولاحظت وجود شعر صغير كثير
سؤالي في شعر من اول يوم العملية لغاية الان ما طلع وظل متل اول يوم هل يعني انه البصيلة ماتت

أعلى