bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الدكتور محمد قوتشلو !!!!

beso_7788

السلام عليكم والله يسعد ايامكم بكل خير

انا لي يومين ارسلت للاخ المترجم او المنسق / سعيد
واليوم رد علي وبصراحة رده مااعجبني وانصدمت

يقول لي العمر مو مناسب لزراعة ؟؟؟ وانا عمري 26

ثاني شي يقول الافضل تسويها مستقبلا بعد حدوث تساقط اكبر !!!!!
يعني ينتظرني لما اصير اصلع مررره انا صحيح الصلع عندي لسى خفيف بس التساقط مستمر وانا نزلت قبل صوره لراس ،،،
المهم اقل شي ينصحني بااستخدام ادويه او استخدم ابر لتوقف التساقط قبل مااصلع اكثر

الحل تكفون محتااار لو اقل شي ينصحني استخدم شي قبل يبين الصلع اكثر...​

السفير-1

أخوي أنا عمري 27 سنة وعملت العملية عندهم قبل ايام. أنا تقريبا حالتي مثلك وكان لدي بعض الشعر المتبقي في المقدمة، بس ماأقدر احكم وأقولك ازرع او لا لأَنِّي ماعرف كمية الشعر المتبقي لديك إذا كان فيه صورة لرأسك ممكن ترفعها هنا وممكن يوضحون لك الاخوان ذوي الخبرة اذا فيه إمكانية تزرع حالياً. عامةً لا ينصح بالزراعة الا بعد سن الثلاثين حتى يتساقط الشعر تماما وتتضح معالم الصلع في الرأس، لان لو زرعت مبكراً وباقي فيه عندك شعر فيتساقط اذا كان وراثي وهنا ممكن ماتنجح الزراعة لو قدر الله.

omaga

Member
حسب درجة الصلع اذا كانت الدرجة الرابعة فالافضل الزراعة الان واذا حدث تساقط مستقبلا يمكن اجراء زراعة اخرى بدون اى مشكلة

محمد 23

Member
للامانة عكس ما يقال عن تعامل منسق هذا الدكتور .
لم ارى منهم الى هذه اللحظة اي نوع من المهنية في العمل
لولا ان تجارب الاعضاء شجعتي . ولولا انني خسرت الكثر حتى وصلت تركيا . والاجازة محدودة
لاتخذت قرارات اخرى .

الاخوة الي بحكوا العيادة نظيفة , اكيد مش شايفين عيادات ثانية
والمنسق مش امنيح لا على التلفون ولا على ارض الواقع
والله يستر

bazrat

Member
[frame="1 80"]خوي أنا عمري 27 سنة وعملت العملية عندهم قبل ايام. أنا تقريبا حالتي مثلك وكان لدي بعض الشعر المتبقي في المقدمة، بس ماأقدر احكم وأقولك ازرع او لا لأَنِّي ماعرف كمية الشعر المتبقي لديك إذا كان فيه صورة لرأسك ممكن ترفعها هنا وممكن يوضحون لك الاخوان ذوي الخبرة اذا فيه إمكانية تزرع حالياً. عامةً لا ينصح بالزراعة الا بعد سن الثلاثين حتى يتساقط الشعر تماما وتتضح معالم الصلع في الرأس، لان لو زرعت مبكراً وباقي فيه عندك شعر فيتساقط اذا كان وراثي وهنا ممكن ماتنجح الزراعة لو قدر الله.[/frame]

أخي أرجوك هل كن تعاملهم ممتاز معاك و حسيت إن شغلهم فيه إحترافية لأنو أخ محمد23 قال إنهم مو زي إيناس إلي بتحكي عليهم و قال إنو ناس إلي بتقول عيادتو نظيفة ماشافو عيادات أخرى أرجوك أمانة لل الله جاوبني بصراحة على مستوى شغلهم و نظافتهم الله يجازيك كل خير

اساطير

Member
اخي الغالي .. الله يدلك على ماهو خير لك ..

بنسبة للاخصائي جوتشلو فهو يعمل بمستشفى وليس عيادة خاصة . وانا سألتهم شخصياً هل المستشفى خاص ام تبع الدولة ( حكومي ) فقال هو تبع الدولة ( يعني حكومي ) يتبع وزارة الصحة بتركيا .
والوزارة نفسها هي من تشرف عليه .. والوزارة عندهم مافيه تهاون او اهمال .. وبإمكانك الدخول للنت وتبحث عن هالشيء .. وهذا الي ريحني اكثر وعملت العملية والله الحمد عنهم قبل 13 يوم من الآن وراح انزل تجربتي خلال الايام الق**** بإذن الله .
من ناحية المنسق سعيد فهو في قمة الاخلاق والمعاملة .. والرجال صراحة مضغوط مكالمات وواتس اب شغال على طووول ...
ومن ناحية نظافة المستشفى فهي ماشاء الله اهتمام كبير بالنظافة .. على كثرة المراجعين للمستشفى طوال اليوم مع كذا ماشاء الله ناهتمام كبير بنظافة ..

alsemiri007

المشرف العام
الاخ صاحب الموضوع
اذا الصلع عندك جدا بسيط فانصحك انك ما تسوي العملية وتنتظر شوية للان مع الوقت راح يكون في عندك فراغات في الاماكن اللي ما زرعتها واكيد منظر الشعر حيكون غير جيد

alsemiri007

المشرف العام
للامانة عكس ما يقال عن تعامل منسق هذا الدكتور .
لم ارى منهم الى هذه اللحظة اي نوع من المهنية في العمل
لولا ان تجارب الاعضاء شجعتي . ولولا انني خسرت الكثر حتى وصلت تركيا . والاجازة محدودة
لاتخذت قرارات اخرى .

الاخوة الي بحكوا العيادة نظيفة , اكيد مش شايفين عيادات ثانية
والمنسق مش امنيح لا على التلفون ولا على ارض الواقع
والله يستر
انا الحمدلله سويتها عنده تعاملهم جدا ممتاز سواء المنسق او الدكتور وبالنسبة للمستشفى ممكن انها قديمة لكن بالعكس النظافة كانت جيدة

السفير-1

[frame="1 80"]خوي أنا عمري 27 سنة وعملت العملية عندهم قبل ايام. أنا تقريبا حالتي مثلك وكان لدي بعض الشعر المتبقي في المقدمة، بس ماأقدر احكم وأقولك ازرع او لا لأَنِّي ماعرف كمية الشعر المتبقي لديك إذا كان فيه صورة لرأسك ممكن ترفعها هنا وممكن يوضحون لك الاخوان ذوي الخبرة اذا فيه إمكانية تزرع حالياً. عامةً لا ينصح بالزراعة الا بعد سن الثلاثين حتى يتساقط الشعر تماما وتتضح معالم الصلع في الرأس، لان لو زرعت مبكراً وباقي فيه عندك شعر فيتساقط اذا كان وراثي وهنا ممكن ماتنجح الزراعة لو قدر الله.[/frame]

أخي أرجوك هل كن تعاملهم ممتاز معاك و حسيت إن شغلهم فيه إحترافية لأنو أخ محمد23 قال إنهم مو زي إيناس إلي بتحكي عليهم و قال إنو ناس إلي بتقول عيادتو نظيفة ماشافو عيادات أخرى أرجوك أمانة لل الله جاوبني بصراحة على مستوى شغلهم و نظافتهم الله يجازيك كل خير

أأخوي أنا كان تعاملي مع المنسق حسن وكان خلوق جداً ومتجاوب معي. أنا لما جئت لإجراء العملية كنت متخوف للي بيحصل بعد العملية لأَنِّي جئت تركيا لوحدي وبدون مرافق فخفت تصير عوارض جانبية من العملية لا قدر الله مثل الدوخة ومامعي أحد. الأخ حسن ماقصر معي كان بجانبي قبل وبعد العملية حتى انه قام بإيصالي شخصيا الى غرفتي بالفندق وجهز لي السرير وساعدني حتى في خلع قميصي وشرح لي كيفية الصلاة والنوم وأخذ الأدوية. بالنسبة للطبيب محمد جوتشلو فهو شخص بشوش وحبوب أيضاً. بالنسبة للمنسق الأخ سعيد فأنا تعاملي معه كان في التنسيق لحجز الموعد فقط وكان واضح وصريح معي، بس حط في بالك انهم تجيهم العشرات من الاتصالات ورسائل اللواتس أب يوميا بالاضافة الى عملهم في الترجمة مع الطبيب يعني مشغولين جداً علشان كذا طبيعي ما يجيك الرد مباشرةً أنا متفهم من هذي الناحية. في الإجمال تعاملهم كان راقِ جداً معي وانا راضي عنه.
بالنسبة للنظافة فلم أرى ملاحظات كبيرة جداً من هذي الناحية بل أراها أنظف من عيادات أخرى سبق وان زرتها الصيف الماضي. عموما ان شاء الله أنا لماتستقر حالتي شوي بعد الزراعة راح انزل تقرير مفصل، تحياتي...

السفير-1

أأخوي أنا كان تعاملي مع المنسق حسن وكان خلوق جداً ومتجاوب معي. أنا لما جئت لإجراء العملية كنت متخوف للي بيحصل بعد العملية لأَنِّي جئت تركيا لوحدي وبدون مرافق فخفت تصير عوارض جانبية من العملية لا قدر الله مثل الدوخة ومامعي أحد. الأخ حسن ماقصر معي كان بجانبي قبل وبعد العملية حتى انه قام بإيصالي شخصيا الى غرفتي بالفندق وجهز لي السرير وساعدني حتى في خلع قميصي وشرح لي كيفية الصلاة والنوم وأخذ الأدوية. بالنسبة للطبيب محمد جوتشلو فهو شخص بشوش وحبوب أيضاً. بالنسبة للمنسق الأخ سعيد فأنا تعاملي معه كان في التنسيق لحجز الموعد فقط وكان واضح وصريح معي، بس حط في بالك انهم تجيهم العشرات من الاتصالات ورسائل اللواتس أب يوميا بالاضافة الى عملهم في الترجمة مع الطبيب يعني مشغولين جداً علشان كذا طبيعي ما يجيك الرد مباشرةً أنا متفهم من هذي الناحية. في الإجمال تعاملهم كان راقِ جداً معي وانا راضي عنه.
بالنسبة للنظافة فلم أرى ملاحظات كبيرة جداً من هذي الناحية بل أراها أنظف من عيادات أخرى سبق وان زرتها الصيف الماضي. عموما ان شاء الله أنا لماتستقر حالتي شوي بعد الزراعة راح انزل تقرير مفصل، تحياتي...

محمد 23

Member
انا الحمدلله سويتها عنده تعاملهم جدا ممتاز سواء المنسق او الدكتور وبالنسبة للمستشفى ممكن انها قديمة لكن بالعكس النظافة كانت جيدة

استغرب مما تقول
فلقد اجمع الجميع في الفندق ان ما نسمعة في المنتدى يختلف اختلاف كلي على ارض الواقع
انا لا زلت في الفندق . واكتب لك الان . واقسم بالله لو عاد بي الزمان الى ما قبل العملية لم اعملها
ولكن صرت واصل تركيا وخسرت الكثير , فقلت اعملها واتوكل على الله .
حسن انسان محترم نعم ولكن ضعيف باللغة العربية . الدكتور عنده اربع عمليات يوميا اضافة الى المراجعين
سعيد للاسف خاب ظني فية . واقسم بالله ان احد الاخوة بعد ان وصل لما قبل العملية بمدة ساعة او ساعتان
قرر البحث عن مركز اخر .
اخي ارجوا منك التحدث مع من هم على ارض الواقع
قد يكون تعامل الدكتور وسعيد وحسن مميز سابقا
اما الان فلا اعتقد
والسبب ان عندهم اربع عميليات يوميا .

اما بما يخص النظافة مش راح احكي فيها ولكن عندي الدليل القاطع انها ليست بمواصفات عالمية كما يشاع لها في المنتدى

beso_7788

اخوي في مركز اسمه استي ورلد ناس كتير تمدحه وواحد من اصحابي سوا عندهم وكان اصلع مررره والحين ماشاء الله بس حاول تستخير قبل هذا كله لانه حرام تدفع مبلغ من غير فايده وكمان زي ماقلت خوفتني لوجود اربع عمليات باليوم حسستني انه العياده ماديه اكثر من انها تبي نتائج افضل لناس

beso_7788

انا كتبت الموضوع قبل يومين عن رد المنسق معي وعن كلامه للعمليه والكل عارضني بأنه غير صحيح الكلام هذا وتعاملهم افضل وانا فقط تعاملة معه اتصال بس الحمدلله انه خيره لي قبل اجي واتورط

alsemiri007

المشرف العام
استغرب مما تقول
فلقد اجمع الجميع في الفندق ان ما نسمعة في المنتدى يختلف اختلاف كلي على ارض الواقع
انا لا زلت في الفندق . واكتب لك الان . واقسم بالله لو عاد بي الزمان الى ما قبل العملية لم اعملها
ولكن صرت واصل تركيا وخسرت الكثير , فقلت اعملها واتوكل على الله .
حسن انسان محترم نعم ولكن ضعيف باللغة العربية . الدكتور عنده اربع عمليات يوميا اضافة الى المراجعين
سعيد للاسف خاب ظني فية . واقسم بالله ان احد الاخوة بعد ان وصل لما قبل العملية بمدة ساعة او ساعتان
قرر البحث عن مركز اخر .
اخي ارجوا منك التحدث مع من هم على ارض الواقع
قد يكون تعامل الدكتور وسعيد وحسن مميز سابقا
اما الان فلا اعتقد
والسبب ان عندهم اربع عميليات يوميا .

اما بما يخص النظافة مش راح احكي فيها ولكن عندي الدليل القاطع انها ليست بمواصفات عالمية كما يشاع لها في المنتدى
السلام عليكم اخوي
كيف تستغرب مما اقول ما فهمت عليك ؟
انا مسوي العملية قبل 5 شهور والحمدلله ما شفت منهم الا كل خير ويشهد الله علي ولا احب اجامل احد
اذا الان اختلفت معاملتهم او شي من هذا القبيل فانا ما اتحمل هالشي هذا شي راجعلهم ولا راح ادافع عنهم وعندك عيادات كثيرة تقدر تختار اي وحدة منهم وهم الخسرانين في الاخير
وبالنسبة للمستشفى انا ما قلت انها على الطراز العالمي وتقدر ترجع لكلامي بالعكس انا قلت انها قديمة لكن النظافة جيدة

bazrat

Member
أخ محمد 23 أنت إلى حد ان لم تفسير ماهو سبب إستياءك من مركز قاعد تقول إن سعيد خاب ظنك فيه و إن دكتور يسوي ٤ عمليت فل يوم أرجوك توضح أكثر عن سبب انزعاجك، أخصائي محمد يشهد له المنتدى أنه من بين أفضل أخصائيين حاليا من ناحية نتائجه أما إنو يسوي ٤ عمليات فل يوم فهذا مع إحتراماتي ليس سبب جوهري يخلي إن واحد يقول إن دكتور ليس جيد أما بخصوص سعيد فيا ريت لو تعطي أمثلة حيا عن سوء تصرفه معاك حتى يكون الحكم موضوعي

beso_7788

من حقه الشخص ينصدم انه يسوي ٤ عمليات باليوم وعلى كلام اللي زرعو عنده انه يستغرق الزراعه ٨ ساعات يعني وشلون يلحق على ٤ عمليات وكل شخص راح يستغرق وقته اقل شي ٨ ساعات وهذا على كلامه العمليات اجل المراجعين كم يستغرق وقت معاهم وكمان من حقه يستاء لانه راح يدفع فلوس وحرام يدفع والنتائج والتعامل سئ من ناحيته واتمنى للجميع التوفيق

alfasil55

Member
انا ارى انه من غير المنطقي ابدا ان يتم عمل اكثر من عمليتين بحد اقصى في اليوم
الا اذا كان لكل عمليه طاقم خاص
بمعنى ان يخصص لكل عمليه زراعه واحده 3 ممرضين او اربعه ليس لهم الحق في عمل اكثر من عمليه واحده في اليوم
وذلك لان طول أنقصاء الوثت على وضعيه واحده يصيب بالملل
فما بالك انه الوضعيه واحده والشغله واحده واساسا الشغله ممله
يعني تخيل تقضي 6 او 8 او 12 ساعه وانت تغرز شعر في راس مريض
والله امكن من الملل ارسم خارحه العالم في راس المريض :)

محمد 23

Member
السلام عليكم اخوي
كيف تستغرب مما اقول ما فهمت عليك ؟
انا مسوي العملية قبل 5 شهور والحمدلله ما شفت منهم الا كل خير ويشهد الله علي ولا احب اجامل احد
اذا الان اختلفت معاملتهم او شي من هذا القبيل فانا ما اتحمل هالشي هذا شي راجعلهم ولا راح ادافع عنهم وعندك عيادات كثيرة تقدر تختار اي وحدة منهم وهم الخسرانين في الاخير
وبالنسبة للمستشفى انا ما قلت انها على الطراز العالمي وتقدر ترجع لكلامي بالعكس انا قلت انها قديمة لكن النظافة جيدة

اخي الكريم الموضوع ليس شخصي بيني وبينك
واعلم انني اومن بما قيل ( قطع الاعناق ولا قطع الارزاق )
لذلك لم اتحدث عن تجربتي لانني لو تحدثت سوف اعمل على قطع الرزق
مع العلم والحمد الله ان تجربتي ناجحة بكل المقايس (الشكلية المطلوبة ) والحمد الله .
اقصد هنا انني لم اكن اتوقع ان تخرج العيادة بكافة كوادرها بهذا العدد من الجرافت , 3678 تقريبا .
حيث ان درجة الصلع عندي من الدرجة السابعة . لكن وللامانة يملك الاخصائي محمد كادر من الممرضات مميز جدا . اخص بالذكر اكبر الممرضات , التي كانت تعمل كماكنة وتعلم جيدا ما هو المطلوب . احتى انني لاحظت ان لها دور في رسم الخط . وعمل الثقوب . وهي التي قامت بالاقطتاف كامل .
حيث قام الدكتور بالحديث اليها عندما قاموا برسم الخط . واخذ بستشارتها
وعندما زاد عندي بعض من الجرافت كان الدكتور مشغول بعملية اخرى في الغرفة المجاورة فكانت هي التي تفتح الثقوب , وتزرع في ان واحد .
اذا الطاقم بملك خبرة جيدة جدا بل ممتازة
ولكن يجب علية مراجعة نفسة بكافة الامور الاخرى
العيادة الموقع النظافة المواعيد الفندق المواصلات الترجمة .

محمد 23

Member
أخ محمد 23 أنت إلى حد ان لم تفسير ماهو سبب إستياءك من مركز قاعد تقول إن سعيد خاب ظنك فيه و إن دكتور يسوي ٤ عمليت فل يوم أرجوك توضح أكثر عن سبب انزعاجك، أخصائي محمد يشهد له المنتدى أنه من بين أفضل أخصائيين حاليا من ناحية نتائجه أما إنو يسوي ٤ عمليات فل يوم فهذا مع إحتراماتي ليس سبب جوهري يخلي إن واحد يقول إن دكتور ليس جيد أما بخصوص سعيد فيا ريت لو تعطي أمثلة حيا عن سوء تصرفه معاك حتى يكون الحكم موضوعي

اخي الكريم بما يخص الاستياء اجبت علية في الرد اعلاه
بما يخص سعيد على وجه الخصوص , الكثير من الاخوة اشاروا انه لا يستجيب لهم . وكان العذر عند سواله ان سبب عدم الرد ضغط العمل . احترم معك ان الدكتور مشهور وعلية ضغط عمل . وللعلم اسعار الدكتور محمد من اغلى اسعار زراعة الشغر في تركيا . اذا الموضوع سهل جدا ممكن احضار موظف اخر يساند سعيد في عملة بحيث يعطي لكل مريض حقة .
انا والحمد الله اجيد عدة لغات وقادر على التفاهم مع الدكتور والممرضات . لكن ماذا عن باقي الاخوة المرضى
الا يحق لهم معرفة خطواط عمل العملية وما بعد العملية . ( لا اريد ان اطيل في موضوع سعيد ) بختصار العيادة شبعت ومش بحاجة لمرضى جدد .

اما بما يخص 4 عمليات باليوم
هذا امر خطير جدا لماذا
لانني قدمت لعمل العملية مع الدكتور . وبشكل سلس وبدون استعجال . حيث توقعت ان يكون لي غرفة عمليات خاصة بها طاقم طبي يتباع مراحل العملية بشكل متواصل , وتوقعت كذلك ان ذهن من يعمل العملية مشغول بي انا . وفي النهاية اربع ممرضات كانوا يعملوا على تجهزي لان الوقت متاخر
يعني كل شي تم بسرعة والله يستر .

محمد 23

Member
انا ارى انه من غير المنطقي ابدا ان يتم عمل اكثر من عمليتين بحد اقصى في اليوم
الا اذا كان لكل عمليه طاقم خاص
بمعنى ان يخصص لكل عمليه زراعه واحده 3 ممرضين او اربعه ليس لهم الحق في عمل اكثر من عمليه واحده في اليوم
وذلك لان طول أنقصاء الوثت على وضعيه واحده يصيب بالملل
فما بالك انه الوضعيه واحده والشغله واحده واساسا الشغله ممله
يعني تخيل تقضي 6 او 8 او 12 ساعه وانت تغرز شعر في راس مريض
والله امكن من الملل ارسم خارحه العالم في راس المريض :)

احسنت

أعلى