bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع عيادة الدكتور سيركان

One Piece

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

حيّ الله الجميع.

راح أطرح عليكم تجربتي مع عيادة الدكتور سيركان واللي حاب يسأل عنه أو عن الطريقة يتفضل , لكن الأفضل انه يقرأ الموضوع لأنه ممكن يستفيد ويحصل جواب لسؤاله .

في البداية أهم شيء لازم تكون مقتنع ان الصلع مو عيب وليس مشكلة إطلاقاً , أنا انسان الصلع فيني من 8 سنوات تقريباً , ولا حرصت أسوي شيء عشانه , لكن قلت أروح أسأل وأشوف عن سعر الزراعة في الرياض ورحت لمركز آدمه في طريق خريص وبعد الاستفسار طلعت التكلفة 24.000 ريال. وكانت على النظام القديم اللي هو ( خط واحد وياخذون البصيلة اللي فيه )

ما علينا , المهم أنا كنت شايل فكرة الزراعة بصراحة من فترة
وكنت أعرف ان الناس تروح تزرع لكن ما شفت نتائج إيجابية حتى الآن !
وبالصدفة أحد الزملاء ذكر لي واحد من زملاءه توه مسوي زراعة وكلمته وبلغني انه هو رابع واحد يسوي عند سيركان وفيه 4 قبله سووها عنده ويمدحونه مره , وهذا اللي كنت فاقده .
كنت فاقد تجارب الناس وليس من خلال المواقع , ونصحني هو أدخل هنا وأشوف التجارب , وشفت الصور وكانت إيجابية ما شاء الله لكثير من المواضيع

استخرت وتوكلت على الله وصورت راسي من جميع الجهات وأرسلتها للمنسق ( هادي ) عن طريق الواتس اب
هو بدوره يرسلها للعيادة ويرد عليه الدكتور ويحدد كم بصلية تقريباص وكم جلسة تحتاج وكم التكلفة.

كلفتني 1500 يورو بدون سكن ( السكن ما عجبني وأخذت سكن من نفسي )
المبلغ شامل عملية + نقل + أدوية أول 5 أيام

للعلم : فيه أدوية تحتاجها ( مرطب – شامبو – بخاخ – كريم ) هذه الأدوية لا تشمل سعر التكلفة , وقيمتها حول 1000 ريال ( وهذه ما بلغني عنها هادي ) وممكن تشتري الأدوية من أي مكان في اسطنبول حسب علمي.

اتفقت مع هادي على موعد الوصول وموعد العملية ( أهم شيء تحدد مع المنسق يوم العملية من بدري ) لأنه لو ما حددت موعد ممكن تتوهق ويصير جدولهم مضغوط وتسويها بآخر لحظة.

وصلت الجمعة ثم حصلت السواق ورحنا للعيادة مباشرة , أخذوا مني دم ثم قابلت الدكتور سيركان وحدد لي مكان الزراعة والامكانية وعدد البصيلات وغيرها من المعلومات.

توكلنا على الله ورحت الفندق , السبت والأحد فراغ وتمشية , الاثنين سويت العملية الساعة 1.30 ظهراً.

وصلت العيادة وحلقوا شعري .. ثم أكلت حبة مسكنة , وبعدها رحنا لغرفة العمليات. نمت على بطني لأجل أخذ البصيلات من المنطقة المانحة , ثم أخذت 4 ابر مخدرة في أسفل الرقبة وكانت مزعجة نوعاً ما.
ثم بعد أخذ البصيلات المحددة نمت على ظهري وأخذت 3 ابر فوق الراس وكانت بدون ألم نوعاً .

بعدها تم البدء بزراعة البصيلات , وبعد الإنتهاء من العملية بحمد الله قمت وكنت شوي أحس بخمول ورحت للبوفيه وجابوا لي أكل
ثم بعدها عطوني تعليمات خفيفة للنوم والشاور وغيرها مع نوعين من الحبوب , رجعت الفندق ونمت

قمت الصباح ورحت للعيادة عشان يشيلون الشاش ثم حطوا مطهر على المنطقة المانحة وعطوني ابرة بلازما على المنطقة المزروعة وهذه الابرة مهمة جداً وهي عملية ضخ الدم على البصيلات الجديدة عشان تاخذ مجراها في النمو.

طبعاً ممنوع تتروش على الراس لمدة 3 أيّام أو تمشي تحت شمس لمدة شهرين أو تلبس شيء على راسك إلا بعد 10 أيّام وغيرها من التعليمات.

والحمدلله رجعت وكانت تجربة جميلة والله يجعل فيها البركة

راح أنزل الصور لكم قريباً بحول الله حتى يكون لكم امكانية تشوفون النتائج .
بس أفضل بصراحة تكون الصور بعد فترة حتى تكون النتائج واضحة.
يعني راح أجمل عدد من الصور كل فترة ثم أدرجها لكم وراح أوضح بعنوان الموضوع انه تم وضع الصور

شكراً للجميع

وداد

مدير عام
الحمد لله على السلامة

ويرجى اكمال التقرير ووضع الصور لكي لا يتم نقل الموضوع

ميلاني

Member
الله يكتب لك اللي فيه الخير ياخوي ويعطيك على قد النية

العيادة بعيدة عن شارع الاستقلال ؟ لان ما لمحتها ابد تصدق

ahmed41

Member
اخوي هل هوا قريب من ميدان تقسيم ؟؟؟