bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار عن زراعه 4000 قرافت وتاثيرها .. يوجد صور

alfasil55

Member
مساء الخير اخواني الافاضل
حقيقه استفدت من هذا المنتدى الكثير

عندي مشكله بسيطه قبل اجراء العمليه وحبيت استشيركم بحكم خبرتكم في الرزاعه قبل

في الحقيقه انا اعاني من شعر خفيف في اعلى الراس مع انعدام في المقدمه ومنطقه التاج

تواصلت مع عياده الدكتور على كرمان .. قبل شهر .. وارسل الصوره .. وكان ردهم انه سيتم زراعه الحد الاقصى 4000 بصيله

وحقيقه تخوفت من هذا الرقم يكون في جلسه واحده خوفا ان تاثر على المنطقه المناحه في الشكل والكثافه

المهم اني تركت الموضوع شهر ورجعت تواصلت مع عياده ايست مدكا .. وبعد مشاهده الصور ..

كان ردهم بانه سيتم زراعه من 4000 الى 4500 بصيله في جلسه واحده

وانا حقيقه محتار في هذا الرقم

وارفقت لكم الصور لكي تشيرون على .. هل ستتاثر المنطقه المانحه بهذا العدد ؟

وما رايكم في عياده ايست مدكا .. الذكتوره / دويجو كوشان ؟

صور الراس من الاعلى ( الصلع )

وهذي صور المنطقه المانحه

اتمنى ما تبخلون بنصيحتكم بحكم تجاربكم السابقه وعلى قول المثل ( اسال مجرب ولا تسال طبيب )

ولكم جزيل الشكر

انا برأيي 4000 -4500 بصيلة ممتازة لتغطية الفراغات التي عندك .. وستكون نتيجتك مرضية باذن الله لانك يوجد عندك شعر ايضا بالمنطقة التي ستزرع.... ومنطقتك المانحة ممتازة ولن تتأثر بهذا العدد
... سؤال :- كم عمرك اخي؟

alfasil55

Member
انا برأيي 4000 -4500 بصيلة ممتازة لتغطية الفراغات التي عندك .. وستكون نتيجتك مرضية باذن الله لانك يوجد عندك شعر ايضا بالمنطقة التي ستزرع.... ومنطقتك المانحة ممتازة ولن تتأثر بهذا العدد
... سؤال :- كم عمرك اخي؟

مشكور ابو احمد .. بالنسبه للعدد لتغطيه الفراغات ممتاز فعلا بس انا متخوف بعد ان المنطقه المانحه تتاث كشل وكثافه بهذا العدد

عمري يا فاضل 40 سنه

اصلعون

Member
اخوي عندك الصلع تقريبا في الدرجه الخامسه و تحتاج من ٤٠٠٠ الي ٧٠٠٠ حتي تغطي كامل الصلع
راح تحتاج الي ان تزرع و تنتظر الي ٦ اشهر ثم تري اذا محتاج زراعه اخري او تكثيف

عدد ٤٠٠٠ في الجلسه الواحده عادي جدا وليس كبير لكن عند دكتور متمرس و موثوق
حتي لا تضيع كلها .. ليس هناك عمر محدد للزراعه اهم شي تكون سليم من الامراض المزمنه

مشكور ابو احمد .. بالنسبه للعدد لتغطيه الفراغات ممتاز فعلا بس انا متخوف بعد ان المنطقه المانحه تتاث كشل وكثافه بهذا العدد

عمري يا فاضل 40 سنه

العمر كلو اخي .... كلما كان العمر كبير فمعنى ذلك ان الصلع شبه متوقف او قل عنه بطئ جدا جدا ... اذن توكل على الله وانا ارى ان امورك ستكون على خير ... خذ ورقة وقلم واقرأ تجارب الاعضاء وانظر الدكتور او الاخصائي الذي نتائجه ناجحة ... رأيي لا تهتم لموضوع ان يكون دكتور او اخصائي المهم النتائج الناجحة في تجارب الاعضاء

alfasil55

Member
شكرا لكم يا اخوان حقيقه استفدت من ارائكم وارى انها مشجعه وهذا ما جعلني اكثر تفائل

انا حقيقه ناوي اعملها عند عياده ايست مدكا .. الذكتوره / دويجو كوشان او الكتور رسول

لاني شفت كذا عمليه لهم وكانت نتائجها طيبه

والله يكتب لنا اللي فيه الخير

mr_happy

Active Member
اخي الكريم .....

انا لا افضل بان يزرع الشخص اكثر من ٢٠٠٠ بصيله في الجلسه الواحده وذلك للحفاظ على الشعر المقتطف حيث ان تعرض البصيله الي فتره طويله خارج الراس يسبب وفاتها ، علما بان الشخص يحتاج الي ٣ جلسات الي ٤ جلسات لكي يغطي المنطقه بشكل مقبول ......

اخي الكريم بالنسبه للصور انت تحتاج ما يقارب ٤٠٠٠ - ٥٠٠٠ بصيله وتكون على جلستين وانت تمتلك منطقه مانحه ممتازه تعطي لك رقم افضل من هذا باذن الله ....

اما بخصوص الاختيار هناك قسم بتجارب الاعضاء فختار المركز المناسب لك ونعتذر منك لعدم توفر المعلومات الكافيه عن المركز الذي ذكرته

واتمنى لك زراعه ناجحه باذن الله

تحياتي

santos11

Member
لا انصحك بزراعة اكتر من 3000 بصيلة في جلسة واحدة

أعلى