bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعتي عند محمد جوتشلو بتاريخ 25-11-2014 ‏(تحديث الشهر الثالث)

alsemiri007

المشرف العام
يعطيك العافيه على الاجابة ..

معليش عندي استفسار آخر .. بنسبة للمرهم الطبي قالي تستخدمة مرتين في اليوم مره في صباح و مره في المساء وان المرهم يساعد على سرعة شفاء المنطقة المانحة , والحمدالله المنطقة في تشافي ..
الحين هذا اليوم 12 وانا مستمر عليه وقارب الانتهاء اقصد المرهم هل استمر او اتركه ؟ واذا استمر ما هو البديل اذا لم اجد مثل هالمرهم ؟
وبنسبة للغسيل الشعر استخدم بخاخ الموية لغسيل الشعر ( ماء صحي ) طبعاً الموية عندنا في المنطقة مالحة ومتخوف انه يأثر على الزراعة هل طريقتي صحيحة ؟
وبعد الغسيل ما انشف الشعر متخوف اني الالمس البصيلات واثر عليها .. وهل المنطقة المانحة مثل المزروعة يعني اكون حذر في التعامل معها من غسيل وغيرة

والمعذرة على الاطالة ..
ما عندك مشكلة اخوي اسال زي ما تبغى نحن حاضرين
بالنسبة لمرهم المنطقة المانحة انا استخدمته الين خلص بعد كذا ما استخدمت شي وسبت المنطقة تاخذ وقتها الين اتشافت لوحدها الحمدلله
طريقة الغسيل انا كنت استخدم الطبطبة لمدة اسبوعين يعني احط راسي تحت المغسلة بس ما اخلي الموية مباشرة على الراس واطبطب بشكل خفيف اما بعد اسبوعين صرت استخدم الدش بس الموية ما اخليها قوية وابدا بعمل مساج خفيف للفروة اما التنشيف فانا كنت استخدم المناديل لتنشيف الفروة وبشكل خفيف جدا
المنطقة المانحة تختلف عن المزروعة تقدر تفركها بشويش عشان يطلع بقايا المرهم من المنطقة
اخر شي اللوشن انا استخدمته الين خلص والشامبو استخدمته شهر بعدين بدات استخدم شامبو للقشرة

زرعتك ماشاء الله روعه عجبتني كتير طمني كيف وضعك ان شاء الله خير

alsemiri007

المشرف العام
زرعتك ماشاء الله روعه عجبتني كتير طمني كيف وضعك ان شاء الله خير
الحمدلله وضعي كويس رغم ان الشعر خفيف ونموه بطيء
ان شاء الله راح انزل صور قريب باذن الله مع الشهر السادس

basharbashar

اخوي انا عند استفسار بخصوص مرحلة ما بعد العملية .... كيف الوضع يعني هل الناس تلاحظ اني سويت عملية الزراعة
و هل المنطقة المانحة و المزروعة تبين للناس و كم تحتاج وقت عشان ترجع للوضع الطبيعي و جزاك الله خير

alsemiri007

المشرف العام
اخوي انا عند استفسار بخصوص مرحلة ما بعد العملية .... كيف الوضع يعني هل الناس تلاحظ اني سويت عملية الزراعة
و هل المنطقة المانحة و المزروعة تبين للناس و كم تحتاج وقت عشان ترجع للوضع الطبيعي و جزاك الله خير
بعد العملية يكون في احمرار في المنطقة المزروعة والمانحة مع وجود قشور في المنطقة المزروعة فاكيد راح تكون باينة انك مسوي عملية
طبعا مع الغسيل اليومي واستخدام المراهم راح يزول الاحمرار وتروح القشور ممكن تحتاج اسبوعين الى شهر وترجع لوضعك الطبيعي

AHMED590

Member
مرحبا أخي ،،،

هل من جديد بعد مرور 6 أشهر ؟

نرجو وضع صورة للوضع الحالي

جزاك الله خير.

alsemiri007

المشرف العام
مرحبا أخي ،،،

هل من جديد بعد مرور 6 أشهر ؟

نرجو وضع صورة للوضع الحالي

جزاك الله خير.
الى الان النتيجة دون المتوقع لكن حنتظر الى سنة وبعدها راح احكم ان شاء الله

Meme ronti

Member
الى الان النتيجة دون المتوقع لكن حنتظر الى سنة وبعدها راح احكم ان شاء الله

ان شاء الله تكون نتائجك ممتازه وبرضوا المشكله هنا البعض يبغى النتائج بسرعه وهي تختلف من شخص لشخص آخر بحكم طبيعة الشعر وعندي لك نصيحه ياخوي في رغوه اسمها فولتن ويجي منها شامبو أنا جالس استخدمه أمانه النتايج روعه يقوي الشعر رغوة الفولتن تحصلها بالنهدي فقط قيمتها 185 والشامبو 90 للامانه عندي الشعر بدأ يتقوى وتركت كل الفيتامينات فبإذن الله ان يتقوى شعرك معا هالمنتج لانه طبيعي ومغذي يستخدم بعد الشاور

alsemiri007

المشرف العام
ان شاء الله تكون نتائجك ممتازه وبرضوا المشكله هنا البعض يبغى النتائج بسرعه وهي تختلف من شخص لشخص آخر بحكم طبيعة الشعر وعندي لك نصيحه ياخوي في رغوه اسمها فولتن ويجي منها شامبو أنا جالس استخدمه أمانه النتايج روعه يقوي الشعر رغوة الفولتن تحصلها بالنهدي فقط قيمتها 185 والشامبو 90 للامانه عندي الشعر بدأ يتقوى وتركت كل الفيتامينات فبإذن الله ان يتقوى شعرك معا هالمنتج لانه طبيعي ومغذي يستخدم بعد الشاور
تسلم اخوي وان شاء الله يتحسن الوضع

رد: زراعتي عند محمد جوتشلو بتاريخ 25-11-2014 ‏(تحديث الشهر الثالث)

اتوقع مرت سنه كيف النتايج اخوي؟
تنصح ولا

Lnya

موقوف

موفق ولكن لماذا لم تحدث

ننتظر تحديثك أخوي .. وفالك التوفيق و نجاح العملية

بو احمد

السلام عليك اخي، مبروك عليك الزراعة والنتائج الطيبة، اذا ممكن رقم المنسق سعيد وشكرا لك

نايف9999

Member

ان شاالله نتائج خير يامشرفنا
ممكن ترسل رقم المنسق للمفاهمه

أعلى