bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي عند الدكتور جوتشلو بتاريخ 10 نوفمبر

ahmady

بداية .. شكرا لهذا المنتدى الرائع الذي لولا الله ثم هو لما أقدمت على هذه التجربة شكرا لكل الأعضاء بلا استثناء والذين استفدت منهم من خلال الاستفسارات والإجابات ..

تجربتي باختصار كانت عند الدكتور محمد جوتشلو بعد التفاهم مع المنسق العربي والذي تواصلت معه عن طريق الواتساب وتم تحديد العملية يوم 10 نوفمبر .. في هذا اليوم تمت الإجراءات المعتادة والمعروفة في المنتدى من فحوصات ثم العملية والتي بدأت في الساعة الخامسة وانتهت في حدود العاشرة مساءً
الدكتور قال أنني أحتاج إلى عمليتين حتى تتغطى كامل منطقة الصلع .. الاقتطاف كان ل3600 بصيلة حسب كلامهم ب2400 يورو شاملة المواصلات والأدوية فقط .

تقييمي للعيادة بشكل عام هو 70% والسبب في ذلك هو سوء التنسيق لدرجة أنني اضطريت للبحث عن العيادة في اسطنبول حتى أنني فاجأتهم بالحضور والشيء الغريب هو عمل الفحص والعملية في نفس اليوم وهذا مالم أجده في كثير من تجارب الأعضاء هنا ، عادة ما تكون الفحوصات في يوم والعملية في اليوم الذي بعده ..
طبعا تقييمي للعيادة بـ 70% بسبب التنسيق السيء وكذلك لأسباب أخرى .. ربما ترتفع هذه النسبة إذا كانت النتائج مقبولة وبالتالي سأفكر بعمل العملية التالية عندهم ..
هذه مجموعة من الصور وسأقوم بالتحديث باستمرار بمشيئة الله

قبل العملية

المنطقة المانحة بعد شهر من العملية وسأقوم بإنزال صورة لها قبل العملية إذا وجدتها

المنطقة المزروعة بعد شهر

ما شاء الله

الف مبروك

فعلا التنسيق سيئ لكن في منسق ثاني لهم اسمه حسن افضل من سعيد مليون مره لكن ما اعرف رقمه

الله يتمملك على خير

ميلاني

Member
ماشالله

شي جميل والله والصور تبين ان زراعتك ممتازة ماشالله

الله يحفظلك اياها

bazrat

Member
أولا مبروك العملية وانشالله تكون ناجحة ثانيا ياريت تذكر الأسباب الأخرى التي قيمت بها المستشفى حتى يستفيد منها بقيت الأعضاء و بقيت ناس إلي ناوين يسوون زراعة عنده

رعبوب

Member
ماشاءلله الرسمة فوق المحترم ممتازة جدا وقوتشلو الكل يثني ع عملياتة ونجاحاتة مميزة رغم انة غالي شوي

ب
مشكلة العيادة التنسيق دمار من قبل سعيد زحمة عندة ومش ملحق يرد فا يطنش

ان شاءلله نتايجك طيبة وفعلا نسبة الصلع كبيرة عندك وتحتاج عمليتن افضل

ahmady

رعبوب ، bazrat، ميلاني ، fahad6612، بندر العليان شكرًا لكم على تواجدهم هنا ..
حسنٌ .. الجميع يتفق معي أن التنسيق سيئ جداً إذا ؛ وإن كنت لا أتمنى هذا الشيء .. وأتمنى أيضاً أن لا يفهم أننا هنا نسيء لأحد بشخصه ؛ ولكن التنسيق يعتبر ركن أساسي لنجاح العملية . أربعة أيام كنت أنا مرتبها يوم للعملية ويوم لفك الضماد ويوم للغسيل والأخير للمغادرة ؛ الوقت إذا لا يحتمل البحث في الخريطة والترجمة وتشغيل الجي بي اس وتشغيل لغة الإشارة مع موظفي المترو .. الوقت لا يحتمل أي سوء في التنسيق .. عموما كان تواصلي في البداية مع المنسق سعيد وبعد معاناة ووصولي للعيادة صار تواصلي مع منسق تركي اسمه حسن قمة في الأخلاق والاهتمام والمسؤولية وأستطيع أن أقول بكل ثقة أنه أصلح الكثير مما حصل ..
بالنسبة للأسباب الأخرى التي جعلت تقييمي للعيادة 70٪ هي أنني أقارن بين عمليتي وبين التجارب المطروحة في المنتدى ؛ على سبيل المثال فقط أذكر أن الدكتور محمد استغرق من الوقت لعمل الثقوب القليل من الوقت مقارنة بما طرح هنا من تجارب لهذا أنا أنتظر النتائج حتى أطلق الحكم النهائي على النتيجة ..

0909fahd

اما التنسيق والله انك صادق مضروب بقوه مع سعيد انا لسى باقي ارسله ويرد علي بعد يومينً تكفى ممكن رقمك ارسله خاص الي استشيرك والف

alfasil55

Member
موفق اخي وان شاء الله تشوف التائج اللي تسرك

انا فعلا معجب بشغل الدكتور .. لاكن المنسق سعيد .. سيء للامانه

انا تواصلت معه واعطيته كل التافصيل والصور .. بعدها ما عاد رد ..

حتى اني كنت مقرر اني الغلي فكره عمل الزراعه عند الدكتور بسبب سعيد

لاكن لما عرفت منك انه فيه منسق اخر .. رجعت الفكره

اخي لو تكرمت ممكن رقم المنسق حسن

وشكرا

أعلى