bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

(تحديث) صوري بعد سنتين من العملية ..!!

bilel-alg-

أخي العزيز هناك تناقض واضح في الصور حيث أن صورتك قبل العملبة تبين أن منطقة التاج لديك صلعاء تماما في حين أن الصور الأخرى تبين أن بها شعر و أن عملية الزرع فقط في الجهة الأمامية ?????????,!!!!!!!!!!!!!

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
أخي العزيز هناك تناقض واضح في الصور حيث أن صورتك قبل العملبة تبين أن منطقة التاج لديك صلعاء تماما في حين أن الصور الأخرى تبين أن بها شعر و أن عملية الزرع فقط في الجهة الأمامية ?????????,!!!!!!!!!!!!!

اهلا وسهلا . انا ماذكرت ابدا ان عملية الزراعة تمت للجهة الامامية .. مخطيء اخي وحياك الله

عااادل

شي جمييل ماشاءالله تبااارك الله
عطنا صورة لخط المقدمه يالذيب

عااادل

يطلع يوم ويختفي سنه كثر خيرك التجارب كثير في المنتدى سلامم ياااعرب✋

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
يطلع يوم ويختفي سنه كثر خيرك التجارب كثير في المنتدى سلامم ياااعرب✋

هههههههه .. يارجل لاتعصب .. انت طلبت مني طلب وباذن الله راح انزل صوري بعد مااكمل سنة ونص

وسواء تجربتي او غيرها من التجارب المهم ان تكون عمل خير يفيد الجميع .. تحياتي

Mohhhsen

اخوي الفاضل لوتكرمت راسلني على الخاص ووضع رقمك لو تكرمت وراي عرسسسسسسسسسسسسسس

N.E.R.E

Member
ما شاء الله تبارك الله

موضوع مميز و نتائج مرضية جداً

بادرة كريمة منك لتشجيع الكل :)

diamond460

Member
اخي العزيز مبروك ماشاءالله على النتايج
والله يقدملك فيه الخير وتحصل على النتيجة النهائية
بس سؤالي كما هو موضح بالصور ان الشعر المعروض هو للشعر الخلفي مطول وتم تسريحة للامام
ومكان الزراعة ماهي باينة,والواضح من تجربتك ان الزراعه مركزه على الجهه الامامية
نامل منك ارفاق صورة توضح الخط الامامي,
علما بانك تقول بعد سنه ونص بترفقها اعتقد ان المده الحالية كافية للحصول على النتيجة النهائيه شاكرلك

mr_omda2011

Member
هذا وان دل يدل علي عدم صدقك..عامةانا زرعت خلاص عند سركان ..والاستاذ دة مش عارف ان المنسقة اسمها سوسن والدكتورة اسمها ارزو مشهورة شهرة كبيرة هنا ......ههههههههههههه والله دة راشش توبيك..واشك ان هو نفيس الصورة اصلا الاول..
واللي ياخد باله يلاقي انه مصور وجهه بعد الشعر ومش مصور وجهه قبل الصلع
اعتقد كدة ظهر لكم.وبعدين حتي لو العملية نجحت مش شرط نجاح الدكتورة لان فية تجارب هنا بالمنتدي فاشله جدا عند شيفري ....ياريت منكونش عاطفيين ونسال اسئلة علمية

روح العوده

تبارك الرحمن الله يزيدك ويحفظ لك شقاك الصراحه توفقت فرق كبير من قبل وللحين دير بالك عن الحسد عاد هههه
بس بغيت اسئلك انت استخدمة الريجن minoxidil بعد الزراعه لاني من كم يوم مسوي زراعه ومتحفظ عليها
والله يوفقك واشكرك لانك عرضت تجربتك لنا ما هو بالعقل حد يقعد يحدث 10 تشهر عشان كذبه والله يصلح عقول الحاسدين
تتهنا بشعرك عزيزي من قدك وتستاهل زود

luuv

اخوي الف مبروك اولا
ثانيا ممكن رقم المنسق واسمه لو سمحت
شكرا لك

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
تبارك الرحمن الله يزيدك ويحفظ لك شقاك الصراحه توفقت فرق كبير من قبل وللحين دير بالك عن الحسد عاد هههه
بس بغيت اسئلك انت استخدمة الريجن minoxidil بعد الزراعه لاني من كم يوم مسوي زراعه ومتحفظ عليها
والله يوفقك واشكرك لانك عرضت تجربتك لنا ما هو بالعقل حد يقعد يحدث 10 تشهر عشان كذبه والله يصلح عقول الحاسدين
تتهنا بشعرك عزيزي من قدك وتستاهل زود

ياهلا فيك اخوي .. الله يبارك فيك واشكرك علي حسن ولطف ردك

والله اخي انا مليت وانا ارد علي الردود المشككة .. ولو ترجع للصفحات في موضوعي راح تلقي منهم كثير .. تشكيك بكل قلة ذوق ولااحترام ولاتهذيب ولا ادب ومع ذلك كنت اتجاوز كل السوء في كلامهم واحاول اوضح لهم

وصلت لقناعة ان الافضل تركهم يكتبون كما يشاؤون .

بالنسبة للبخاخ الريجن لا والله اخوي مااستخدمته .. وبالنسبة للي يسال عن المنسق .. المنسق كان ابراهيم ايلدز .. لكن ابراهيم ترك المستشفي وفتح مركز خاص فيه

والمستشفي له دعاية في اعلي المنتدي وللعلم ان اغلب الطاقم الطبي هناك تغير

موفقين جميعا

السلام عليكم

لحظة يالحبيب كيييييييف مشككين الا مو مقتنعييييين

كيف الكثافة هذي

الزراعة ونا اخوك عند افضل دكتووووور ماتنجح اكثر من 80%
وانت جاي بكثافه 10000% بالميه ماتجي ماتجي شوف احنا لنا سنين نتابع الزراعة بكل مكان

ارجو من الاخت وداد حذف هذه اللعبه والدعاية واللعب على الناس واستغفالهم

الزراعة تعطيك 80% في اقصى حالات نجاحها لاترجع كما كنت ابدا ايام الصبى مستحيل مستحيل

وهذا مو كلامي كلام دكاتره وناس لها سنين بالبحث عن الزراعة

لازم يكون فراغات ياخي حدث العاقل بما لايعقل فان صدقك فلا عقل له
والله ثم والله مالي هدف من الموضوع الا نصح الاخوان بالمنتدى والله على ما اقول شهيد

ابوتركي

مبروك اخي الكريم علي الزراعه والنتايج الحلووووه جدا انا عندي الصلع مثلك تماما هل تنصحني بالزراعه مثلك عند المستشفي هذا وياليت لوتقدر تراسلني علي الخاص ممكن رقم للتواصل معك

روعة الامل

متميز
صاحب تجربة
اخوي ابو تركي هلا فيك .. والله يبارك فيك .. بالنسبة للمستشفی الصراحة طاقمه الطبي تغير والان في الوقت الحالي مااعرف عنهم اي شيء

اخوي اقرع اقيرع .. الله يحييك وياليت تهدي اعصابك .. ارسلي موقعك طال عمرك اذا كنت قريب منك واعزمك في اي كوفي تختاره ونتقابل وبعدها اذا طلعت انا الصادق يكفيني تكتب موضوع تعتذر لي فيه .. بالرغم من اني غير مجبور علی الاثبات لك

تقبل ودي

أعلى