bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

خايف من النتيجه

السلام عليكم انا عملت العمليه قبل 3 شهور وي كم يوم عند الدكتور الب اصلان لكن ما ادري احس النتيجه سيئه وي كل ما اسئلهم يقولو لس لس بالله افيدوني يا اخوان الفتحات كثيره عندي الي هي القنوات بس تقريبا ممكن 10٪‏ الي طلع منها شعر والباقي لس

رد: خايف من النتيجه

السلام عليكم انا عملت العمليه قبل 3 شهور وي كم يوم عند الدكتور الب اصلان لكن ما ادري احس النتيجه سيئه وي كل ما اسئلهم يقولو لس لس بالله افيدوني يا اخوان الفتحات كثيره عندي الي هي القنوات بس تقريبا ممكن 10٪‏ الي طلع منها شعر والباقي لس

المرفقات

146.3 KB · المشاهدات: 143

ولد نجد 1

Active Member

لسا ثلاث شهور فترة غير كافية للحكم اصبر عالاقل من ست شهور لسنة ومادري انت تسخدم ادوية وبخاخ ولا لا ؟؟

ميثم

اخي انا نفس مشكلتك ، وما اعرف شسوي .... الله كريم

عندي سؤال متى يستطيع الشخص ان يقوم بي اخذ ابر البلازما طبعا انا اخذتها وقت العمليه لكن متى اقدر استطيع اخذها مره ثانيه

ممكن اعرف اخدوا فلوس كام...والمنسق تبعك سامح ام محمود.......انا اعرفهم ...كنت هناك بس مش عملت العمليه السنه اللى فاتت..الضغط ارتفع ومرضيش الدكتور يعمل العمليه .....

عندي سؤال متى يستطيع الشخص ان يقوم بي اخذ ابر البلازما طبعا انا اخذتها وقت العمليه لكن متى اقدر استطيع اخذها مره ثانيه

بعد ٣ شهور بيكون افضل

testq8

Member

وعليكم السلام

تطمن اخوي طبيعي جدا وماراح تبدء النتيجة بشكل فعلي وواضح الا بعد الشهر الثامن ارتاح نفسيا واستمتع بالحياة وانسى انك سويت عملية وبالنسبة لك تقول 10% والشهر الثالث كلامك صحيح والنمو عندك ماشي بالطريق الصحيح

هذا الجدول النسبي والشهري لمنو الشعر بشكل متعارف بين اغلب المرضى مع العلم وانتبه لكلامي كلام كثير لاطباء اجانب كثير من يزرع يشوف النتيجة النهائية بعد 16 شهر الى 18 شهر

ممكن اعرف اخدوا فلوس كام...والمنسق تبعك سامح ام محمود.......انا اعرفهم ...كنت هناك بس مش عملت العمليه السنه اللى فاتت..الضغط ارتفع ومرضيش الدكتور يعمل العمليه .....

اخدو مني 2600 دولار وي كان معايا سامح

اخذو مني 2600 دولار كان معايا الاخ سامح شخص جدا حبوب

شكرا يا اخ احمد صادق وشكرا للاخ testq8 يعطيكم العافيه

أعلى